محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

استشارات قانونية مجانية بالتليفون

آخر تحديث: 25 يناير، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
استشارات قانونية مجانية بالتليفون

سيكون موضوع مقالتنا لهذا اليوم عن كيفية تقديم استشارات قانونية مجانية بالتليفون في الإمارات، حيث أن الكثيرين نظراً لضيق وقتهم. لا يمكنهم مراجعة مكتب المحاماة بشكل شخصي، لذلك يلجئون للاتصال بمكتب المحامي وطلب الاستشارات القانونية.

كما أن تطور وسائل الاتصالات، وعلى رأسها ظهور وسائل التواصل الاجتماعي، سهل كثيراً عملية تبادل المعلومات في شتى المجالات. ومن ذلك المعلومات القانونية، أو تقديم الاستشارات القانونية.

هل تبحث عن استشارات قانونية مجانية بالتليفون؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

استشارات قانونية مجانية بالتليفون في الامارات

إن الحياة المعاصرة وما ولدته من وتيرة سريعة في الأعمال، وضغط هائل في تنظيمها وإنجازها، جعلت لزاماً على أغلب أفراد المجتمع تنظيم وقتهم وإدارته بشكل جيد.

ولذلك يجد الكثير من الناس في مراجعة مكتب المحاماة والانتظار، ثم مقابلة المحامي، وطرح المشكلة، إضاعةً للكثير من الوقت والجهد، خاصةً إذا كانت المراجعة الأولى، وهي المراجعة التعريفية بالمشكلة. والتي قد يحتاج المحامي لدراستها من الناحية القانونية، والبت بشأنها في زيارة أخرى، مع أن زيارة مكتب المحاماة لا تتطلب تواجد الشخص طالب الخدمة، مثل زيارة المرضى لعيادة الطبيب.

وبالتالي أصبح تقديم الاستشارات القانونية عبر وسائل الاتصال، أحد أهم أدوات مهنة المحاماة المعاصرة، ولكن قد يتبادر لذهن البعض بأن تقديم الاستشارة عن طريق التلفون. أو أي وسيلة من وسائل الاتصال، يندرج ضمن الخدمات المجانية، إذ يربط بين مراجعة المكتب والاستشارة القانونية المأجورة، وبين الاتصال الهاتفي والاستشارة القانونية المجانية.

والواقع أن الاستشارات القانونية في الغالب مأجورة وغير مجانية، ولا تكون مجانية إلا وفقاً لشروط وحالات خاصة جداً. ذلك أن مهنة المحاماة تعتبر من المهن التي تقدم الخدمات القانونية عبر الجهد الفكري المبذول من المحامي أو المستشار القانوني، والذي يتطلب دفع أجر يقابل ذلك الجهد.

وإن شروط وحالات تقديم استشارات قانونية مجانية سواء بالتليفون، أو بغيره، تتعلق فقط بتقديم بعض الاستشارات في نطاق ضيق جداً، ولعملاء خاصين جداً. وهم العملاء الدائمين للمكتب، ممن صار لهم في تعاملهم مع المكتب مدة زمنية لا بأس بها.

حيث قامت العديد من مكاتب المحاماة، أو شركات المحاماة في الإمارات بتقديم بعض الاستشارات القانونية المجانية تشجيعاً لعملائها على الاستمرار في التعامل معهم.

كما أن بعض المكاتب وانطلاقاً من رؤيتها وأهدافها، وتجسيداً لسمو وشرف مهنة المحاماة. تقدم بعض الاستشارات القانونية المجانية في بعض المجالات الإنسانية، خاصة إذا كان طالب الاستشارة من الفقراء أو الضعفاء.

إذ تقدم بعض المكاتب استشارات قانونية اسرية مجانية للمرأة المظلومة، أو العامل المهضوم حقه، وذلك انطلاقاً من رسالة المكتب في تقديم العون والمساعدة لتلك الفئات.

وإذا ما كنت تبحث عن أفضل مكتب محاماة في الإمارات العربية المتحدة بخصوص تقديم استشارات قانونية متقنة واحترافية، فإن مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية يعتبر الأول على مستوى دولة الإمارات، إذا يمكنكم الاتصال بهم على الرقم: /00971589984123/. وطلب الاستشارة القانونية التي ترغبون بها، وستجدون لديهم مستشارين قانونيين متمكنين في كافة الاختصاصات القانونية.

استشارات قانونية مجانية اون لاين في الإمارات

إن تقديم الاستشارات القانونية بشكل تقليدي قد تضاءل كثيراً في ظل تطور وسائل الاتصالات وتقانة المعلومات، إذ لم يعد طالب الاستشارة مضطراً للذهاب إلى مكتب المحاماة ليطلب الاستشارة في شأن من شؤونه الخاصة أو العامة، أو طلب استشارات قانونية مجانية بالتليفون.

كما أن الاستشارات القانونية أصبحت تقدم على مستوى العالم ككل، حيث نجد العديد من المكاتب المختصة في تقديم الاستشارات القانونية في أكثر من قانون ولأكثر من دولة.

كما أن وسائل التواصل الاجتماعي سهلت كثيراً تبادل المعلومات وتناقلها بين الناس، فأصبح بإمكان أي شخص موجود بأي نقطة في العالم، أن يطلب استشارة قانونية من أي مكتب محاماة أو مستشار قانوني بأي نقطة أخرى في العالم. ولذلك قد تجد على وسائل التواصل الاجتماعي استشارات قانونية مجانية في دبي، استشارات قانونية مجانية الشارقة، أو استشارات قانونية مجانية في ابوظبي، إلا أن تلك الاستشارات المجانية غير مضمونة، لذلك يجب الحذر منها.

وقد انتشرت في الآونة الأخيرة تقديم استشارات قانونية أون لاين في الامارات، أو ما يسمى استشارات قانونية مجانية واتس اب الإمارات. حيث يجتمع طالب الاستشارة مع المحامي والمستشار القانوني عبر الاتصال بالواتس اب، وكأنهما في اجتماع حقيقي، ويتم تبادل المعلومات وتقديم البيانات اللازمة، بحيث يمكن للمحامي أو المستشار القانوني تقديم استشارته بشكل نهائي وتام.

وإن مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية قد أطلق خدمة تقديم الاستشارات القانونية أون لاين، وذلك في كافة المجالات القانونية. سواء أكانت في قضايا تجارية، أو عمالية، أو شركات، أو إدارية، أو جزائية، أو أحوال شخصية، وذلك من خلال التواصل على الرقم: /00971589984123/، أو من خلال زيارة الموقع الخاص بالمكتب.

الأسئلة الشائعة حول استشارات قانونية مجانية بالتيليفون

فيما يلي أهم الأسئلة المتكررة والشائعة حول محور حديثنا لليوم:

397 في الحقيقة لا يوجد محامي يقدم خدماته بشكل مجاني، لأن مهنة المحاماة قائمة على تقديم الجهد الفكري لقاء بدل مادي، فمهنة المحاماة تعتبر من المهن العلمية الحرة.

اضف تعليق
393 إن من يقدم الاستشارات القانونية، هو الشخص المرخص له بذلك العمل، كالمحامي والمستشار القانوني، كما يمكن أن نجد أيضاً استشارات قانونية مجانية وزارة العدل تقدم بعض الخدمات للمواطنين مجاناً.

اضف تعليق
419 الاستشارة قانونية غير ملزمة لطالبها، بل هي اختيارية، يمكنه الأخذ بها على سبيل الاستئناس فقط، أو قد لا يأخذ بها، ومسؤولية المحامي عن استشارته لا تكون إلا في حالة الإهمال الجسيم فقط، فالتزام المحامي التزام بعناية وليس التزام بغاية.

اضف تعليق

وفي ختام مقالتنا نرجو أن نكون قد وضحنا لكم كيفية تقديم استشارات قانونية مجانية بالتليفون في الإمارات، وكذلك تقديم استشارات قانونية مجانية أون لاين، وإذا ما كانت لديكم استشارة قانونية، فإن من دواعي سرور مكتب يونس محمد البلوشي تقديم كافة الاستشارات القانونية لكم في شتى المجالات، بالإضافة إلى الخدمات القانونية الأخرى المتعلقة بالترافع أمام المحاكم وصياغة مذكرات الدعوى وكافة أنواع العقود.

ونقترح عليك استشر افضل محامي بالامارات، وكذلك افضل محامي في العين. وقد يهمك مكاتب محاماة في عجمان، وأيضاً ارقام محامين في الشارقة. كما يمكنك الاطلاع على ارقام محامين في ابوظبي.

كان عنوان مقالتنا لليوم: استشارات قانونية مجانية بالتليفون 2023 – مكتب يونس البلوشي.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.5/5 - 408

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر التعليقات