00971589984123 Whatsapp
محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

استشارات قانونية بالتليفون

آخر تحديث: 10 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
استشارات قانونية بالتليفون

سيكون موضوع مقالتنا لهذا اليوم عن كيفية تقديم استشارات قانونية بالتليفون في الإمارات، حيث أن الكثيرين نظراً لضيق وقتهم. لا يمكنهم مراجعة مكتب المحاماة بشكل شخصي، لذلك يلجئون للاتصال بمكتب المحامي وطلب الاستشارات القانونية.

كما أن تطور وسائل الاتصالات، وعلى رأسها ظهور وسائل التواصل الاجتماعي، سهل كثيراً عملية تبادل المعلومات في شتى المجالات. ومن ذلك المعلومات القانونية، أو تقديم الاستشارات القانونية.

هل تبحث عن استشارات قانونية بالتليفون؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

استشارات قانونية بالتليفون في الامارات

إن الحياة المعاصرة وما ولدته من وتيرة سريعة في الأعمال، وضغط هائل في تنظيمها وإنجازها، جعلت لزاماً على أغلب أفراد المجتمع تنظيم وقتهم وإدارته بشكل جيد.

ولذلك يجد الكثير من الناس في مراجعة مكتب المحاماة والانتظار، ثم مقابلة المحامي، وطرح المشكلة، إضاعةً للكثير من الوقت والجهد، خاصةً إذا كانت المراجعة الأولى، وهي المراجعة التعريفية بالمشكلة. والتي قد يحتاج المحامي لدراستها من الناحية القانونية، والبت بشأنها في زيارة أخرى، مع أن زيارة مكتب المحاماة لا تتطلب تواجد الشخص طالب الخدمة، مثل زيارة المرضى لعيادة الطبيب.

والواقع أن الاستشارات القانونية في الغالب مأجورة وغير ة، ولا تكون ة إلا وفقاً لشروط وحالات خاصة جداً. ذلك أن مهنة المحاماة تعتبر من المهن التي تقدم الخدمات القانونية عبر الجهد الفكري المبذول من المحامي أو المستشار القانوني، والذي يتطلب دفع أجر يقابل ذلك الجهد.

وإذا ما كنت تبحث عن أفضل مكتب محاماة في الإمارات العربية المتحدة بخصوص تقديم استشارات قانونية متقنة واحترافية، فإن مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية يعتبر الأول على مستوى دولة الإمارات، إذا يمكنكم الاتصال بهم على الرقم: /00971589984123/. وطلب الاستشارة القانونية التي ترغبون بها، وستجدون لديهم مستشارين قانونيين متمكنين في كافة الاختصاصات القانونية.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي أهم الأسئلة المتكررة والشائعة حول محور حديثنا لليوم:

إن من يقدم الاستشارات القانونية، هو الشخص المرخص له بذلك العمل، كالمحامي والمستشار القانوني.
الاستشارة قانونية غير ملزمة لطالبها، بل هي اختيارية، يمكنه الأخذ بها على سبيل الاستئناس فقط، أو قد لا يأخذ بها، ومسؤولية المحامي عن استشارته لا تكون إلا في حالة الإهمال الجسيم فقط، فالتزام المحامي التزام بعناية وليس التزام بغاية.

إذا ما كانت لديكم استشارة قانونية، فإن من دواعي سرور مكتب يونس محمد البلوشي تقديم كافة الاستشارات القانونية لكم في شتى المجالات، بالإضافة إلى الخدمات القانونية الأخرى المتعلقة بالترافع أمام المحاكم وصياغة مذكرات الدعوى وكافة أنواع العقود.

ونقترح عليك استشر افضل محامي بالامارات، وكذلك افضل محامي في العين. وقد يهمك مكاتب محاماة في عجمان، وأيضاً ارقام محامين في الشارقة. كما يمكنك الاطلاع على ارقام محامين في ابوظبي.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.5/5 - 857

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *