00971589984123 Whatsapp
محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

ارقام استشارات قانونية في الامارات

آخر تحديث: 10 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
ارقام استشارات قانونية في الامارات

هل تبحث عن ارقام استشارات قانونية في الامارات؟ أهلاً بك .. ففي سطورنا التالية ما تحتاج!

إن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر في مقدمة الدول العربية والعالمية تنظيماً وتطبيقاً للقانون. ولإنجاز أي نوع من أنواع المعاملات في دولة الإمارات، أنت بحاجة لاستشارة قانونية من أجل تجنب الوقوع في الهفوات والأخطاء القانونية أثناء مزاولة الأعمال، أو حتى من أجل زيادة الخبرة القانونية لدى الأفراد.

هل تبحث عن استشارة قانونية في موضوع معين؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

ارقام استشارات قانونية في الامارات.

تحتوي دولة الإمارات على العديد من مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية، وكثير من هذه المكاتب تقدم استشارات قانونية اون لاين.

سنقدم لك في هذا المقال مجموعة من مكاتب المحاماة الذيم يمكن أن يقدموا لك استشارات قانونية:

  • مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية:
    العنوان: الخليج التجاري – دبي – الامارات. ويمكنك التواصل معهم على الرقم: 00971589984123.
  • مكتب المحامي محمد بن عفيف:
    العنوان: المركز التجارى، طريق الشيخ زايد طابق 41 أبراج الإمارات، ويمكنك التواصل معهم على الرقم: 0097143132303.
  • مكتب الكميتي للمحاماة:
    العنوان: شارع الخبيصى، مبنى البحري والمزروعي، الطابق الأول. رقم الهاتف: 0097142686855.
  • مجموعة الرواد للمحاماة: متخصص بالقضايا الجنائية، وقضايا الأحوال الشخصية.
    العنوان: برج المكاتب، فندق the H شارع الشيخ زايد. رقم الهاتف: 97143558000+.
  • مكتب سيف الشامسي للمحاماة والاستشارات القانونية: رقم الهاتف: 971507688273+.
  • مكتب المحامي حسن حميد السويدي للاستشارات القانونية: يتميز بوجود فريق عمل متخصص في قضايا البنوك، والترجمة والمحاسبة، وجرائم غسل الأموال.
    العنوان: مركز الرقة للأعمال، بناية فندق أيبيس، مكتب رقم 5008، الطابق الخامس.
  • مكتب الرمسي للمحاماة والاستشارات القانونية: يمكنك التواصل معهم على الرقم 0097142720066.

الأسئلة الشائعة حول استشارات قانونية في الامارات

عند تعرض الأشخاص لبعض القضايا القانونية، يتراود إلى أذهانهم العديد من الأسئلة حول كيفية الحصول على استشارات قانونية، ومن هذه الأسئلة:

تشمل أتعاب المحامي وأتعاب المحاماة، ونفقات السفر، والنفقات الأخرى التي يتكبدها المحامي لأداء واجباته القانونية. أما التكلفة الرئيسية للدفاع مرتبطة بأتعاب المحامي، والتي يتم تحديدها بناءً حسب كل قضية.

وفي ختام مقالنا، نقترح عليك استشارات قانونية بالتليفون، وكذلك استشارات قانونية بابوظبي. وقد يهمك أفضل استشارات قانونية الشارقة، وأيضاً استشارات قانونية في الامارات. كما يمكنك الاطلاع على محامو الامارات: أسماء وعناوين.

وإننا ننصحك عندما تحتاج لاستشارة قانونية أن تبحث عن مكتب محاماة متخصص، ولديه الخبرة الكافية في جميع أنواع القضايا القانونية من أجل أن يقدم لك الفائدة القانونية التي تبتغيها، بغض النظر عن التكلفة المالية.

كما وبإمكانك التواصل مع مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية عبر الواتساب على الرقم 00971589984123. فلدينا نخبة من المحامين المتخصصين في كافة القوانين والدعاوى القضائية، والذين لديهم خبرة قانونية عميقة في مجال العمل القانوني.

كان عنوان مقالتنا لليوم: ارقام استشارات قانونية في الامارات لعام 2023.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.8/5 - 871

7 ردود على “ارقام استشارات قانونية في الامارات”

  1. يقول Ty Chi:

    سلام عليكم اني اعيش في العراق من عشيرة بني عقيل هم هاجروا من الاحساء وتاريخهم معروف هم اصل من بني كعب الامارات يعني نسبي امرأتي عندي استفسار هل يمكن طلب عودة بلادي الامارت هذا ممكن علمني كيف اقدم ماهي ماذا حتاج من اثباتات

  2. يقول مصطفى جمال محمد:

    شكرا لكم

  3. يقول مها:

    انا أرملة سورية تم خطبتي من مواطن أميركي لديه زوجة وسنأتي إلى الامارات بفيزا سياحية لمدة شهر هل يمكننا الزواج وتثبيت هذا الزواج في محكمة الأمارات بموجب فيزا سياحية أم لأ؟

  4. يقول نبيل:

    في حال تعيين متقاعد عسكري بمرسوم بوظيفة مدير عام بإمارة أبوظبي وبعد مرور فترة من الزمن صدر مرسوم اخر بتعيين مدير عام بديل عنه هل يشترط وجود مرسوم لتنحيته من منصبه أو إلغاء تعيين المتقاعد العسكري ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *