محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

استشر افضل محامي في الامارات: قائمة من ثمانية مكاتب

آخر تحديث: 17 يناير، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
افضل محامي في الامارات

يُعتبر القانون في الإمارات حجر الأساس لكلّ المعاملات، فحيثما يسود القانون يحل العدل وتعيش الأمة بسلامٍ ونعيم، هذا ما يجعل من مهمة المحاماه المهنة الأسمى والأفضل دائماً.

لذلك فإن العمل في هذا الميدان وخصوصاً في الإمارات يحتاج لمكتب استشاري ولمحامين ومختصين، يمتلكون الخبرة الكافية بالعمل القانوني. وتفاصيل الحركة التجارية والمالية والاجتماعية. وإذا كنت تود توكيل محامي أو أخذ استشارة قانونية فلابد لك من البحث عن افضل محامي في الامارات.

افضل محامي في الامارات.

لا بد أن يمتلك احسن محامي في الامارات القدرة على الترافع عن القضايا التجارية والتحكيم التجاري، وتسجيل حقوق الملكية والعلامات التجارية الخاصة بالشركات وتسجيل براءة الاختراع. وحجز الأسماء التجارية وقضايا التعدّي الفكري وحماية الملكية.

كما من مهام افضل محامي ضمن الامارات نقل الملكيات العقارية وإعادة هيكلة الشركات الإدارية والمالية، ومتابعة تحصيل الديون واسترداد المستحقات. ومتابعة وتقديم المشورة في ميدان التجارة الإلكترونية حسب القانوني التجاري الإماراتي.

كما تحتاج الشركات لمحامي ماهر من أجل الاستفادة من خبرته في قضايا الجرائم المتعلّقة بغسيل الأموال، أو الوقوع في حالات النصب والاحتيال. أو التعرّض للسرقة والابتزاز. والمكتب القانوني المختص في الأمور التجارية يضمن للعملاء أو الموكلين حقوقهم في الإقدام على أي تعامل مالي أو تجاري لضمان مصلحتهم.

ولا تقتصر القضايا القانونية في الإمارات على النواحي التجارية بل تتعداها لحل المشاكل والقضايا المتعلقة بالأحوال الشخصية. لتقديم الاستشارات القانونية والتجارية والأحوال الشخصية كالزواج والخلع والطلاق والحصانة وتقسيم التركات، وحل الخلافات وقضايا الدخل والزكاة.

هذا من خلال التزامهم الأخلاقي والمهني والقانوني، والإجتهاد في حل النزاعات وتقديم الاستشارات القانونية في كافة المجالات والنشاطات.

والاستشارات القانونية في الامارات تحمي الكثير من الناس، سواء أكانوا رجال أعمال أو موظفين أو أشخاص عاديين، وتجنبهم من خطر الوقوع في الهفوات غير القانونية، حيث يتعرض العديد من رجال الأعمال والمستثمرين إلى النصب والاحتيال من قبل الآخرين، من خلال التعامل بالأوراق المالية مثل الشيكات والكمبيالات، قد يتعرض الإنسان للكثير من عمليات النصب.

الأمر الذي يجعل رجل الأعمال خاصةً، والناس عامةً يسعون للجوء إلى محامي ماهر للعمل على استرجاع حقوقهم. كما سهلت الحكومة في لغير الإمارتيين الحاصلين على الجنسية الإماراتية مزاولة مهنة المحاماه ولكن ضمن شروط معينة فليس من الغريب أن تجد مثلا محامي سوري في الإمارات.

محامي يقدم استشارات مجانية في الإمارات.

كثير من الأحيان تواجه الأشخاص بعض القضايا القانونية ويكونون غير مستعدين مادياً لتوكيل محامين أو دفع تكاليف الإستشارة القانونية. لذلك عملت بعض مكاتب المحاماه في الإمارات على تفعيل خدمة تقديم استشارات قانونية لزوار مواقعها بشكل مجاني.

فيمكن للعميل طرح أي سؤال يتعلق بالقضايا القانونية عن طريق رابط يكون موجود في موقع المكتب أو من خلال التواصل مع المكتب بشكل مباشر عبر تطبيق واتس أب وغالباً ما يكون رد المكتب سريع ومفصل وبرحابة صدر.

فإذا تعرضت لأي طارئ قانوني وكنت تبحث عن محامي يقدم استشارات قانونية مجانية يمكنك البحث عبر النت عن:

  1. افضل محامي في الامارات.
  2. أو محامي في الشارقة.
  3. أو مثلاً عن اقوى محامي في ابوظبي.
  4. أو افضل محامي بدبي.
  5. وتحديد اسم المكتب أو المحامي المطلوب والدخول لموقع مكتبه.
  6. والبحث في هذا الموقع إن كان يقدم خدمة الإستشارة المجانية والتواصل معه.

إنّ الخبرة في جميع القضايا التي تعرض في المحاكم في دولة الإمارات، والقدرة والمهارة بالعمل على ايجاد الحل في مختلف القضايا والمشكلات القانونية التي يتعرض لها الموكل، ويكون ذلك مجاناً. ويسعى المحامي للفوز بقضيته وتحقيق العدل فيقوم بتيقدم استشارة قانونية مجانية لمساعدة غير القادرين على الدفع.

ويستطيع غير القادر على الدفع بالتواصل مع المحامي عن طريق الاتصال مباشرة، ويعرض المحامي على تقديم الحل القانوني الذي يساعد الموكل في القضية بعد الإلمام بجوانب القضية كلها.

ويقدم المحامي الاستشارة عبر الموقع الإلكتروني الخاص به، ويتم إرسال أوراق القضية عبر الإنترنت، فيتابع المحامي القضية، ويعود بإرسال الرد القانوني المناسب للقضية المطروحة على المحامي دون أجر مادي.

كما وتكثر الاستشارات القانونية في بعض القضايا الخاصة في الميراث والزواج وغيرها من قضايا الأحوال الشخصية فيمكن البحث عن أفضل محامي أحوال شخصية في ابو ظبي على سبيل المثال. كما يمكن لأي شخص حتى لو كان خارج الإمارات وكان بحاجة لاستشارة قانونية في القانون الإماراتي البحث عن محامي يقدم استشارات قانونية مجاناً.

وقد وفرت دولة الإمارات العربية المتحدة كافة المساعدات القانونية بدون مقابل لمساعدة الأشخاص على الحصول على بعض لخدمات القانونية عن طريق الإنترنت. لأنها تؤمن بضرورة تقديم المساعدة القانونية والقضائية للذين لا يستطيعون تحمل الرسوم القانونية.

ووفقاً لدستور الدولة، فإنه يحق لكل مواطن توكيل محامي يملك القدرة للدفاع عنه أثناء المحاكمة، فلا يمكن السماح للظروف المادية للأشخاص من الحلول دون تحصيل حقوقهم. ونحن في مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية ونظراً لضغط العمل وكثافة القضايا التي يستقبلها المكتب لا نقدم خدمة الاستشارات المجانية حالياً.

اسماء مكاتب محاماة في الامارات.

تنتشر مكاتب المحاماه في الإمارات بشكل واسع وسنقدم لك قائمة من ثمانية مكاتب لتتعرف على أحسنها. استشر افضل محامي في الامارات. إليك قائمة من 8 مكاتب:

  1. المحامي يونس محمد البلّوشي. من أكبر مكاتب المحاماة في دبي.
  2. مكتب المحامي محمد بن عفيف للمحاماة.
  3. الكميتي للمحاماة.
  4. مكتب المحامي فيصل الزرعوني للمحاماة.
  5. مكتب المحامون الأحرار للمحاماة والاستشارات القانونية.
  6. شركة التميمي وشركاه للمحاماه.
  7. مكتب المحامي سيف الشامسي للمحاماة والاستشارات القانونية.
  8. مكتب عبد الحكيم بن حرز للمحاماة والاستشارات القانونية.

الأسئلة الشائعة حول أفضل محامي ضمن الإمارات.

لابد من الاجابة على هذين السؤالين لتترسخ بعض الأفكار في أذهاننا.

415 إن للمحامي حصانة بالتأكيد فلا يجوز محاكمته أو توقيفه. لا يجوز في غير حالات التلبس، القبض على المحامي، أو حبسه احتياطياً، أو التحقيق معه، أو تفتيش مكتبه، لأمور تتعلق بأداء مهنته، إلا بمعرفة رئيس نيابة على الأقل، بناء على أمر صادر من القاضي المختص.

اضف تعليق
399 إنّ راتب مهنة “محامي” في الامارات العربية المتحدة معدله شهرياً. 39,600 درهم ( 475,000 درهم سنوي).

اضف تعليق

إذا كنت بحاجة لاستشارة قانونية، يمكنك التواصل مع مكتبنا من هنا.

ننصحك أيضاً بقراءة ارقام محامين في ابوظبي الإمارات، وقراءة محامو الامارات: أسماء وعناوين، بالإضافة إلى أفضل مكاتب محاماة في دولة الإمارات.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.7/5 - 409

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر التعليقات