محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

محامي شاطر دبي 0589984123 البلوشي

آخر تحديث: 19 أكتوبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي شاطر دبي

تبرز ضرورة وجود محامي شاطر دبي وتبدو حاجة ضرورية عندما تواجه المشكلات القانونية، سواءً كنت قد ارتكبت خطأ خالفت فيه القوانين والأنظمة في الإمارات العربية المتحدة أو قمت بمخالفة عقد واعتديت بذلك على حق شخص آخر وقام هو برفع دعوى عليك.

أو حتى في الحالات التي تكون فيها بريئاً كتوريطك أو اتهامك في جريمة قانونية لم ترتكبها وتحتاج هنا محامي شاطر دبي لإثبات ذلك بالأدلة والقوانين أو قام شخص بالاعتداء على حقوقك وتستعين باستشارة محامي شاطر دبي بغية رفع دعوى واستعادة الحقوق.

وكذلك فإنه من الجيد جداً استشارة افضل مكتب محاماة في دبي، إذ محامي شاطر دبي في الشؤون المختلفة الغير مرتبطة بالمحاكم القضائية وإنما تعد إجراءات إدارية بالنسبة لعمل محامي شاطر دبي.

كصياغة العقود الواقعة ضمن اختصاصه القانوني أو حل الخلافات بطريقة ودية أو تقديم النصيحة القانونية قبل البدء بأي عمل.

 

محامي شاطر في دبي

ينبغي أن يتصف المحامي بمجموعة من الصفات التي تؤهله ليكون محامي شاطر دبي حيث أن اكتساب المعلومات القانونية والمؤهل العلمي لا يكفي ليكون المحامي شاطر وله سمعته ويستطيع العملاء الوثوق به وبرأيه القانوني.

فمن الضروري على سبيل المثال أن يلتزم المحامي بالصدق مع العملاء فلا يعمل على خداعهم أو إرشادهم إلى خطوات من شأنها أن تضر بهم أو أن يقوم باستغلالهم في موضوع الأتعاب التي سيتقاضاها مقابل تولي القضية.

كما أنه لا يجب أن يقوم بالكذب أو إخفاء أي شيء خاص بالقضية عنهم مهما كانت الأسباب فمن حق العميل أن يعرف كل شيء عن قضيته فهو لهذا السبب لجأ إلى محامي شاطر دبي.

كما يجب على المحامي أن يلتزم بالأخلاق المهنية لمهنة المحاماة ويعمل بإخلاص فلا يجدر به التحايل باستخدام القوانين والأنظمة وتقديم الرشاوى هنا وهناك لإتمام مهامه وتغيير الحقائق.

لأن أساس مهنة المحاماة هو إظهار الحق وليس العمل على إخفاءه بهدف تحقيق مصالح شخصية.

كما أن المحامي الشاطر هو الذي لا يتوقف عن مساعدة موكليه أو الانسحاب من قضاياهم وتركهم في منتصف الطرقات بل يدافع عن كل قضية كأنها قضيته الخاصة.

ويحاول بقدر ما يستطيع ويوظف جميع معرفته وخبرته في كسب القضية الخاصة بالعميل وتبيان حقوقه وردها له من خلال القضاء.

لذلك في أثناء بحثك عن محامي شاطر دبي عليك الانتباه إلى أن المحامي الذي تختاره يمتلك هذه الصفات وما يماثلها من الأخلاق المهنية.

وبالتأكيد فإنه من الممكن الاستعانة بمحامي مكتب يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية في الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك:

 

محامي أحوال شخصية شاطر في دبي

تعتبر قضايا الأحوال الشخصية قضايا بسيطة من وجهة نظر بعض الأشخاص وقضايا في غاية التعقيد والأهمية من وجهة نظر البعض الآخر ويعود الاختلاف في وجهات النظر هذه إلى الزاوية التي تنظر بها كل مجموعة.

وتبني عليها رأيها في عمل محامي شاطر دبي المتخصص في قضايا الأحوال الشخصية والمشكلات الأسرية.

ويذهب أصحاب الرأي الأول في أن قضايا الأحوال الشخصية هي قضايا بسيطة نظراً لمقارنتها مع القضايا الأخرى كالقضايا الجنائية التي تكون أحكامها مختلفة في دفع الغرامات المالية العالية القيمة.

أو السجن لمدة طويلة من الزمن أو وجود خسارة مالية ربما تكون كبيرة وانهيارات في الأعمال في القضايا التجارية في بعض الحالات.

مما يجعل الخسارة الحاصلة في قضايا الأحوال الشخصية بسيطة إذا ما قورنت نتائجها بنتائج غيرها من القضايا فهي مرتبطة بالعلاقات الشخصية والإنسانية ولا توجد بها خسارة مادية أو السجن لمدة.

بينما يذهب أصحاب الرأي الثاني في أن قضايا الأحوال الشخصية هي قضايا مهمة في الإمارات العربية المتحدة وفي عمل محامي شاطر دبي وذلك لأنها ترتبط بجوهر وأساس المجتمع الإنساني.

وإن فساد هذا الأساس ووجود المشكلات به سيؤدي تباعاً إلى خلل واضح يؤدي إلى دمار المجتمع وتفكك روابطه.

ولذلك فإن عمل محامي شاطر دبي في هذه الحالة له آثار مجتمعية في الحفاظ على حقوق النواة الأولى في المجتمع وهو عمل غاية في الأهمية.

كما أنه وبالإضافة إلى ذلك فإن العمل في مجال الشؤون الأسرية وقضايا الأحوال الشخصية هو في أساسه حل للخلافات بين الأفراد الذين تربطهم علاقات أسرية وصلة دم أو صلة رحم.

ولذلك فإن غايته قبل حل الخلاف قانونياً وفي محكمة الأحوال الشخصية هو الحفاظ على هذا الرابط من الدمار مع الأخذ بعين الاعتبار الآثار السلبية العائدة على جميع الأشخاص المتعلقين في هذه القضايا.

ولذلك يسعى محامي شاطر دبي المدرك لأهمية وقيمة ما يؤديه من عمل إلى بذل قصار جهده والتأكد من العمل في القضايا والشؤون الأسرية بهدف منح كل فرد حقه.

وعدم الجور على أي شخص أو العمل في ما يخالف هذا المبدأ في سبيل أي مقابل سواء كان مادي أو معنوي أو أي فائدة ممكنة.

وعليه فإن حصولك على محامي شاطر دبي يمكنك من حل مشكلتك الأسرية سواء كانت متعلقة بعقد زواج أو فسخ هذا العقد أو القيام برفع دعوى طلاق أو خلع لسبب معين.

أو حتى في حالات الاختلاف على توزيع الإرث بين الورثة وغيرها من قضايا الأحوال الشخصية ويمكنك لذلك الحصول على أفضل محامي شاطر دبي و أفضل مكاتب محاماة في الإمارات.

وهو متخصص وحصري من مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية في الإمارات العربية المتحدة.

أنظر أيضاً:

 

رقم محامي شاطر في دبي

يلجأ الأشخاص في كثير من الحالات إلى الحصول على رقم محامي شاطر دبي و محامي شرعي دبي خبير بالقضايا الشرعية بدل اتخاذ قرار بزيارة المكتب القانوني وذلك للعديد من الأسباب التي ترتبط بالمكتب.

ومحامي شاطر دبي في بعض الحالات وأسباب أخرى ترتبط بالشخص ذاته وظروفه الخاصة أو لارتباطها بالقضية بذاتها التي يريد فيها الشخص استشارة محامي شاطر دبي بشأنها.

فأما في حالة أن تكون الأسباب متعلقة بالمكتب القانوني أو محامي شاطر دبي فيلجأ الأشخاص في بعض الحالات إلى الحصول على رقم مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

للحصول على عنوان فرع المكتب الخاص بنا الأقرب لهم أو لحجز موعد نظراً لظروف العمل التي لا تسمح دائما بأخذ العميل لموعد فوري في حال قدومه مباشرة إلى المكتب أو للتأكد من وجود محامي مختص في مجال قضيتهم القانوني والتأكد من قدرته على مساعدتهم.

أما في حالة أن تكون الأسباب متعلقة بالعميل فإنها مرتبطة بقدرته على القدوم إلى المكتب نظراً لظروف خاصة بسكنه في مكان بعيد أو كونها عبء في بعض الحالات أو بعض الظروف الخاصة.

كعدم قدرة المرأة التي تريد استشارة محامي شاطر دبي من الخروج من المنزل لظروف خاصة بها أو حتى لوجوده في المستشفى بسبب تعرضه للحادث الخاص بالدعوى التي سيرفعها أو حتى لكونه موقوفاً في السجن وغيرها من الحالات.

أما في حالة أن تكون الأسباب متعلقة بالقضية ذاتها فهي في بعض الحالات تعود لبساطة الأمر وإمكانية حصول العميل على حاجته في استشارة قانونية أو للاستفسار عن إمكانية حل هذه القضية بمساعدة محامي شاطر دبي المتخصص بهذا النوع من القضايا.

لذلك في حال أردت الحصول على رقم محامي يمكنك الاتصال بالأرقام الظاهرة على شاشة جهازك اللوحي للحصول على أفضل محامي شاطر دبي المتخصص وذو الخبرة والكفاءة من مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والخدمات القانونية في  الإمارات العربية المتحدة.

أنظر أيضاً:

 

محامي مدني شاطر في دبي

تختلف القضايا المدنية وتتنوع في الإمارات العربية المتحدة عن غيرها من القضايا في كيفية حدوثها فالقضايا المدنية بشكل أساسي هي القضايا التي يتم التحكيم بها وفقاً للقوانين والأنظمة المدنية.

ويتم ذلك في المحاكم المدنية في الإمارات المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي توضيح ذلك فإن القوانين المدنية هي قوانين مسؤولة عن حل الخلافات بين الأفراد داخل المجتمع وتقوم في جوهرها على تنظيم العلاقات بينهم سواء كانت علاقات شخصية.

كالزواج أو علاقات عمل تجارية أو عقارية أو عمالية أو غيرها العلاقات التي يمكن أن تحدث بين الأفراد المختلفين في المجتمع.

وعليه فإن القوانين المدنية تقوم بالتالي على الحكم في الخلافات والمشكلات التي يمكن حدوثها بسبب المعاملات والعقود المختلفة التي يمكن أن يعقدها أشخاص مدنيين في الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك الأشخاص المقيمين في الإمارات من العرب والأجانب.

وتختلف القضايا المدنية في الإمارات العربية المتحدة في كونها قضايا لا يمكن البدء بها أو التعامل معها أو إطلاق حكم بها من قبل المحكمة المختصة.

إلا إذا قام أحد أطراف هذه العلاقات في رفع دعوى قضائية في المحكمة الواقعة ضمن اختصاص قضيته وذلك مخالف للمألوف في القضايا الجنائية.

فعلى سبيل المثال لا يمكن للعامل الموجود في علاقة عمل في الإمارات العربية المتحدة والذي قام صاحب العمل بالاعتداء على حقه أن يسترد حقه من القضاء.

إلا إذا قام برفع دعوى قانونية بمساعدة محامي شاطر دبي متخصص في الشؤون العمالية وذلك في المحكمة العمالية في دبي أما في القضايا الجنائية كقضية اعتداء بالضرب فإن القضاء سيقوم بإطلاق حكم في القضية حتى وإن لم يقم المجني عليه برفع دعوى أمام المحكمة.

لذلك إذا كانت لديك مشكلة مدنية أو كنت تريد الحصول على صياغة عقد قانونية لا تعود عليك بالأضرار فيما بعد أو تؤدي إلى حدوث خلافات بين الأطراف أو كنت تريد توقيع عقد وغير مطمئن إلى صحته.

فيمكنك استشارة محامي شاطر دبي المتخصص في القضايا المدنية لإرشادك إلى ما ينبغي عليك القيام به وكيفية التعامل مع الأمر.

ويمكن القول أن مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية في الإمارات العربية المتحدة يضم مجموعة من نخبة المحامين المتخصصين في الشؤون والقضايا المدنية.

بما تحتوي عليه من قضايا أحوال شخصية والذين يمتلكون خبرة طويلة في المرافعة أمام القضاء في مختلف قضايا القانون المدني.

خدمات محامي شاطر دبي المتخصص في القضايا المدنية:

  • الترافع والدفاع عن العملاء في مختلف القضايا المدنية في الإمارات العربية المتحدة.
  • إعداد ومراجعة وصياغة مختلف العقود المدنية مع ضمان خلوها من أي ثغرات قانونية يمكن لها أن تحدث نزاعات واعتداء على الحقوق.
  • إتمام الإجراءات والخطوات الخاصة بتقسيم الشركات في الإمارات.
  • تولي قضايا العقود كصحتها وصحة التواقيع التي تحتويها والتأكد من تسجيلها بشكل قانوني.
  • تولي قضايا المضاربات المالية والاستثمار.
  • تولي قضايا الطلاق والنفقة والخلع وتقسيم التركات.
  • تولي قضايا التعويضات.

لذلك فإنك مع محامي شاطر دبي المتخصص  في القضايا المدنية في مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لا داعي للقلق بشأن مشاكلك القانونية حيث أنه محامي يشهد له بالخبرة والكفاءة في تقديم الاستشارات والخدمات القانونية بمنتهى الأمانة.

يمكنك الاطلاع على:

 

محامي أسرة شاطر في دبي

تقوم القضايا الأسرية على العلاقات القائمة بين الزوجين بشكل عام حيث أن معظم القضايا الأسرية مرتبطة بعلاقة الأزواج وتنظيم الأمور العالقة بينهما.

وكذلك فإنها ترتبط بالقضايا الخاصة بالآباء والأبناء والأخوة وغيرها من العلاقات الأسرية والمشكلات التي يمكن أن تحصل بها.

حيث يقوم محامي شاطر دبي بتولي القضايا الخاصة بالأزواج فيعمل على استقبالهم ودراسة المشكلات الحاصلة بينهم وفهمها ومحاولة إصلاح المشكلة بينهم بمناقشتهم حول الإجراءات القانونية التي ينبغي إتباعها إذا لم يتم حل المشكلة وما يمكن لهذه المشكلات أن تطرحه وتؤدي إليه من آثار سلبية تعود على الأسرة وذلك في حالات الطلاق على وجه الخصوص.

كما تلجأ العديد من النساء إلى استشارة محامي شاطر دبي المتخصص في قضايا الأسرة في موضوع النفقة الزوجية وتستفسر عن الطريقة التي يمكنها من خلالها الحصول على حقها بالنفقة من زوجها بشكل ودي.

وتحويلها لقضية قانونية برفع دعوى نفقة في حال قام الزوج بالامتناع عن تقديم النفقة لزوجته.

بالإضافة إلى قضايا أخرى خاصة بالنفقة التي ينبغي تقديمها للأبناء والتكفل بجميع حاجاتهم الخاصة بالسكن والمعيشة والدراسة والتعليم الجامعي وحتى الطبابة.

وغيرها من الشؤون التي ينبغي للأب التكفل بها سواء كانوا تحت سقف منزله أو كان قد انفصل عن زوجته وتم منحها حضانتهم.

وفي مكتبنا مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية في الإمارات العربية المتحدة يعمل محامي الشؤون الأسرية على الاهتمام الجيد بكل قضية أسرية على حدى.

إيماناً منه بأهمية استشارته وتأثيرها على العملاء والتي يمكنها أن تساهم بشكل كبير في إصلاح هذه العلاقات وعدم دفعها باتجاه المخاصمة.

 

محامي إماراتي شاطر في دبي

نعلم جميعاً مكانة دبي وكونها مركزاً للأعمال ومقصداً لرجال الأعمال في المنطقة وعليه فإنه كما يوجد مهندسين إماراتيين يعملون في الشركات الهندسية.

فإنه يوجد مهندسين عرب وأجانب بارعين تم استقطابهم من قبل الشركات للعمل بها وكما يوجد أطباء إماراتيين يعملون في المستشفيات الإماراتية.

ولديهم عيادتهم الخاصة فإن ذلك متاح أيضاً للأطباء العرب والأجانب في الإمارات على اختلاف اختصاصاتهم الطبية.

وبالتالي فإنه من الممكن أيضاً للمحامين العرب والأجانب العمل في المجال القانوني وفي اختصاصاتهم القانونية إذا ما حققوا الشروط الخاصة التي طرحتها وزارة العدل ف الإمارات العربية المتحدة والعمل ضمن مكاتب المحاماة المرخصة وفقاً للأنظمة والقوانين.

كما أنه في حال كنت بحاجة إلى محامي إماراتي متخصص للحصول على استشارة قانوني يمكنك الاتصال بمكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية والذي يعد منن أميز مكاتب المحاماة في الإمارات العربية المتحدة.

حيث أنه يضم اشهر محامي في الامارات العربية المتحدة، ونخبة منتقاة من الكوادر العلمية والمهنية التي تمتلك إلى جانب مؤهلاتها العلمية التخصصية خبرة عملية كبيرة يسعون لاستخدامها في خدمة العملاء.

المصادر والمراجع:

  • جريدة الوطن.
  • صحيفة الخليج.
  • صحيفة الغد.
  • النيابة العامة.
  • دليل مزاولة مهنة المحاماة.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.4/5 - 356

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *