محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

ارقام محامين في دبي

آخر تحديث: 16 يناير، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
ارقام محامين في دبي

إنّ دبي من أكثر الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تضجُّ بالحيوية والحياة، وتكثر بها العلاقات الاجتماعية والاقتصادية، وغيرها من العلاقات القائمة بين أفراد المجتمع. وقد تحتاج إلى البحث عن محامٍ في دبي، بل عن محامي شاطر في دبي، وبالتالي أنت بحاجة للبحث عن ارقام محامين في دبي.

فعلى الرغم من التطبيق الصارم للقانون فيها، وذلك من أجل المحافظة على حقوق الناس وحرياتهم، لكن لا يخلو الأمر من بعض القضايا والعلاقات الاقتصادية أو الاجتماعية، التي قد يحتاج فيها أحد ما إلى اللجوء إلى محامين قادرين ومتمكنين في القانون، وكذلك مكاتب المحاماة الاستشارية ليستطيع تحصيل حق ما أو حل خلاف ما أو حتى فهم كيفية تطبيق وتفسير أحد القوانين.

فلا بد لك أن تكون على دراية بطرق الوصول إلى أرقام أكبر مكاتب المحاماة في دبي، وسوف تجد في هذه المقالة كل ما يلزمك من أرقام لأشطر و افضل محامي في الإمارات، وعلى وجه الخصوص في إمارة دبي.

هل تبحث عن استشارة قانونية بخصوص أرقام أفضل محامين في دبي؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

ارقام محامين في دبي.

إليكم لائحة تحتوي على أسماء أفضل محامين في دبي مع أرقامهم، وهم من خيرة المحامين فيها:

  • المحامي يونس محمد البلوشي: / 00971589948123 / … /0589948123 /، ولزيارة موقعنا يمكنك الضغط هنا.
  • المحامي ابراهيم خوري: / 00971996087550 /.
  • المحامي عبد الله الزرعوني: / 0097172267224 /.
  • المحامي يوسف شريف: / 0097142566660 /.
  • المحامي عبد الحكيم بن حرز: / 0097142544566 /.
  • المحامي عبد الرحمن نصيب: / 009714447202000 /.
  • المحاميّة فاطمة الموسى: / 0097143328182 /.
  • المحامي طلال التميمي: / 0097142953366 /.

الأسئلة الشائعة حول أرقام محامين في دبي

يتبادر إلى ذهن أي شخص لدية مسألة قانونية، ويرغب في توكيل محامي بعض الأسئلة. ومن أهم هذه الأسئلة على سبيل المثال:

أولاً لا يجوز لأي محامي، أن يعلن عن بدئه مزاولة مهنة المحاماة، والعمل بها، واستلام القضايا القانونية، واستقبال العملاء، ما لم يكن مرخص أصولاً، ومقيداً على قيود دائرة القضاء. ولكي تتأكد من ترخيص أي محامي يمكنك الدخول إلى موقع وزارة العدل للاطلاع على سجل المحامين المرخصين، أو مراجعة دائرة القضاء، أو أي فرع لها في حال توفره في منطقتك.
لا بد لك بعد اختيارك المحامي الذي ستوكله من تجهيز صك التوكيل، وهو مستند قانوني يتم توقيعه من الموكِل إلى وكيله وهو المحامي. ويصدره مكتب كاتب العدل وهو إدارة تابعة لدائرة القضاء، وهي الجهة المخوّلة بالتصديق على الوثائق في المعاملات القانونية، ويتم توكيل المحامي عن طريقها والتوكيل يكون عاماً وخاصاً. كما يمكن توكيل المحامي عن طريق شبكة الانترنت.

وبإمكانك الاستعانة بدائرة الشؤون القانونية في حكومة دبي، فهي تقدم لك دليلاً إلكترونياً شاملاً، يحتوي على كل التفاصيل التي تحتاجها، بما يخص أسماء وأرقام المحامين في دبي، والمكاتب المرخصة والمسجلة لدى الدوائر الحكومية المختصة فيها.

وفي نهاية مقالتنا نقترح عليك أفضل 10 محامي في أم القيوين لعام 2022، وكذلك ارقام محامين في الشارقة. وقد يهمك أفضل 10 محامي ابوظبي لعام 2022، وأيضاً أفضل 10 محامي رأس الخيمة لعام 2022. كما يمكنك الاطلاع على محامي احوال شخصية في دبي.

كان عنوان مقالتنا لليوم: ارقام محامين في دبي لعام 2023 | محامي دبي الامارات.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
5/5 - 840

ردان على “ارقام محامين في دبي”

  1. يقول فتحى ابراهيم احمد:

    السلام عليكم اناجيت من دولتى على فيزه عمل سائق مركبه خفيفه تاكسي دبي سويت الهويه والرخصه القيادة أليسن وجميع الأوراق المطلوبه وكده بقالى ٩شهور ولن يتم توظيفى اقدراحصل على حقى بتعويضى ولابيكون فى مشكله عليه ارجوالافاده ولكم جزيل الشكر

    • يقول bana:

      أهلا بك، للحصول على معلومات دقيقة من خبراء مكتبنا يرجى التواصل على الرقم التالي عبر الواتساب، +971 58 998 4123

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *