محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

رقم محامي للاستشاره في الامارات

آخر تحديث: 10 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
رقم محامي للاستشاره بالامارات

إذا كنت بحاجة لاستشارة قانونية فإننا ننصحك بأن تبادر فوراً للاتصال بمكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، والذي سيقدم لك الدعم والعون والمساعدة لإيصالك إلى ما تطلب.

هل تبحث عن استشارة قانونية من أفضل المحامين في الإمارات؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

رقم محامي للاستشاره

إليك رقم محامي للاستشارة في الإمارات وهو: 00971589984123

تختلف تكلفة الاستشارة القانونية في الإمارات تبعاً لطبيعة الاستشارة وأهميتها، ولمكتب المحاماة المقدمة من قبله، وللاتفاق بين طالب الاستشارة والمحامي. إلا أن أغلب الاستشارات القانونية في الإمارات يتم تحديدها بالدقيقة، حيث أن الرسوم الاستشارة لمدة 15 دقيقة تبلغ 3000 درهماً، وإذا ما كانت مدة الاستشارة 30 دقيقة فإنها 5000 درهماً.

نقترح عليك هل يوجد محامي في الامارات؟ وكذلك استشارات قانونية بالتليفون. وقد يهمك ارقام استشارات قانونية بالامارات، وأيضاً استشارات قانونية بابوظبي.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4/5 - 861

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *