محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

محامو الامارات: أسماء وعناوين

آخر تحديث: 13 يناير، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامو الامارات

 

يُعتبر القانون في كل العالم حجر الأساس لكلّ المعاملات التي تقوم بين الناس وهو الضامن لحقوقهم وواجباتهم. وقد تختلف الطريقة التي يعمل بها محامو الامارات عن باقي الدول، لكنها تجتمع في فكرة إحقاق الحق ورفع الظلم عن المظلومين، وكشف الجرائم المتنوعة وإصدار الاحكام والعقوبات عن كافة الجرائم المرتكبة في المجتمعات.

ويجب أن يتماشى القانون مع أنظمة الدول، ويغطّي كافة جوانب الحياة للمجتمعات وهو متنوع بين القانون المدني والجزائي والجنائي والشرعي والتجاري والاقتصادي والمالي وقانون الأحوال الشخصية وقضايا الدولة. وهناك القوانين الخاصة لقطاعات بعينها مثل قانون المخدرات والآثار والاستملاك وغيرها إلى جانب القانون الدولي.

ويجب أن تكون القوانين ملبية لمتطلبات التطوّر والتنمية المستدامة كونها حاجة ماسة لضبط كافة العلاقات الإنسانية واستمرارها.

محامو الامارات.

إنّ العمل في هذا القانون في الإمارات العربية المتحدة يحتاج لمكاتب استشارية ولمحامين مختصين، يمتلكون الخبرة الكافية بتفاصيل هذا قانون هذا البلد. حيث تتوفر لدى دائرة القضاء كافة أرقام المحامين والمكاتب الاستشارية ويغنيك عن البحث عن محامو الإمارات.

والإمارات دولة تحترم الإنسان والقانون ويمكن فيها الحصول على أفضل الحلول القانونية والخروج بأفضل النتائج المرجوة. فهنا لا يُنظر للأمور من ناحية العمل فقط بل أيضا من ناحية إنسانية. لذلك أعطي القانون في الامارات كل الاهتمام للوصول إلى نتائج مرضية لجميع المواطنين فيها والمقيمين بغض النظر عن الجنسية والانتماء.

وبما أنّ الإمارات هي منن أكثر الدول الاستثمارية والسياحية شعبية في العالم، فهناك العديد من المحامين العرب والمكاتب القانونية والشركات الاستشارية لمساعدة السياح والمستثمرين في تلبية احتياجاتهم القانونية.

على أنّه ليس كل المحامين في الامارات على سوية واحدة، فهناك العديد من العوامل التي تميّز أحدهم عن الآخر من خلال اكتسابهم الخبرة ومعدل نجاحهم واتعابهم وموقعهم وانتمائهم إلى نقابة المحامين الإمارات. محامي الامارات 2023: إليك الأرقام والعناوين.

أسماء وعناوين مكاتب ومحامين.

  • اشهر محامي في الامارات العربية المتحدة المحامي يونس البلوشي – دبي: 971589984123+
  • مكتب دبي للمحاماة والاستشارات القانونية – أبوظبي: 00971559406211
  • المحامي د. عبدالله الراشدي – أبو ظبي: 009715051606-0
  • المحامي محمد محمود المرزوقي – أبو ظبي: 00971562048205
  • المحامية خديجة محمد نور المرزوقي – أبو ظبي: 0097126222216
  • الدكتور عبدالله بن يعروف: 00971507334500
  • الرواد للمحاماة والاستشارات القانونية: 0097126501211
  • ألفا للمحاماة والاستشارات القانونية: 0097122357950
  • أحمد الضليع: 0097126210008
  • ليلى حمزة الملا: 0097126333140

عند البحث عن محامي يجب أن تعرف بأن هناك ثلاث فئات من المحامين: (الممارسون – غير الممارسين -المتدربين). وهنا تكمن الفروقات من حيث الخبرة.

وللحصول على أفضل الخدمات القانونية يقدمها محامو الامارات عليك زيارة أفضل محامي في الامارات لديه الخبرة والممارسة والسمعة الحسنة ليكون بمثابة الوكيل القانوني لك للترافع عنك في أي قضية قانونية. ويجب أن تكون العلاقة بينكما مبنية على الصدق والثقة.

وإذا تحققت هذه الثقة سوف يكون مؤتمنا على أسرارك وبذلك تشعر بالطمأنينة والتحدث بأمانة كاملة فهو من سيمثلك أمام المحاكم المختصة ويحرص على تحصيل حقوقك وصيانة مصالحك.

فهو يتولى حل النزاعات الناشئة عن نشاطاتك وأعمالك فيبحث عن الحلول الأكثر سلمية والأسرع لتحصيل حقوقك. ومنها التحكيم القضائي كحل بديل للمنازعات القضائية، والتي تتطلّب وقتاً وجهداً وعبئاً ماديا إضافياً فمن واجبه تجاه ثقتك به أن يتخذ الاحتياطات اللازمة لنجاح عمله.

وأن يكون على دراية بقضيتك في جميع مراحلها وأن يهيئ الأسباب الكافية والكفيلة لنجاح قضيتك سواء كانت دعوى قضائية مدنية أو أحوال شخصية أو جنائية أو مدنية أو جزائية أو تجارية وما بتفرّع عنها من أعمال كتأسيس شركة من أي نوع كانت أو الدخول في شراكات أو فضها أو المساهمة أو الحصول على مشاريع لدى الدولة إلخ…

الأسئلة الشائعة حول المحامين في الإمارات.

419 أشهر محامي في الامارات العربية المتحدة المحامي يونس البلوشي – دبي: 971589984123+

اضف تعليق
407 أتاح القانون في الإمارات للمحامي والموكل حرية الاتفاق على تحديد الأجور والأتعاب بالتراضي فيما بينهما. وتختلف هذه الاتعاب باختلاف طبيعة القضية القانونية وخبرة المحامي، حيث لم ينص القانون الإماراتي على تحديد أتعاب المحاماة بشكل ٍ صريح.

اضف تعليق

وللوصول إلى نتائج أفضل عند البحث عن محامو الامارات يجب علينا أن نفهم النظام القانوني في الإمارات العربية المتحدة. فهي دولة قانون مدني أي أنّ القوانين يتم تدوينها على عكس أنظمة القانون العام.

فالمحامي في هذه البلد يجب أن يكون على دراية بقوانين محددة لدولة الإمارات، وللعثور على محامي دبي أو محامي في عجمان أو محامي في الشارقة أو محامي بالانجليزي مثلاً من الممكن الاستعانة بشبكة الانترنت، أو الاتصال بنقابة المحامين أو سؤال الأصدقاء.

إذا كنت بحاجة لاستشارة قانونية، تواصل مع مكتب المحامي يونس البلوشي الآن. انقر هنا.

ننصحك أيضاً بقراءة موضوع ارقام محامين في ابوظبي الإمارات، وقراءة مقالة أحسن 15 محامي في العين، بالإضافة إلى محامي شاطر دبي 0589984123 البلوشي.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4/5 - 402

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر التعليقات