محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

مكاتب محامين في عجمان

آخر تحديث: 27 فبراير، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
مكاتب محامين في عجمان

تعتبر إمارة عجمان من أصغر الإمارات السبع مساحةً، وعلى الرغم من ذلك فأنها تزخر بالمعالم الأثرية والسياحية التي تجذب السياح والزوار من مختلف المناطق والأعمار. وبالمقابل هذا التواجد السكاني المتنوع قد يواجه أحيانًا بعض المواقف القانونية مما يستدعي البحث عن مكاتب محامين في عجمان.

فإذا كنت تبحث عن أفضل مكتب محاماة عجمان فقد قادك بحثك إلى المقال المناسب. الذي سنتناول فيه أهم مكاتب المحاماة في الإمارة. وما هي الخدمات والاستشارات القانونية المقدمة من قبلهم.

كما يمكنك زيارة موقع المحامي البلوشي للتعرف أكثر على الاستشارات القانونية بالإمارات والقضايا التي تتولاها مكاتب المحاماة في كافة الإمارات. فقط انقر هنا للتواصل والاستفسار.

مكاتب محامين في عجمان.

يعتبر مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية من أشهر المكاتب. وأكثرها كفاءة من حيث تقديم الخدمات القانونية على أنواعها المختلفة، بالإضافة لوجود عدة أفرع له في الإمارات المختلفة.

كما يمكننا الغوص أكثر في تفاصيل الخدمات المقدمة من قبل مكاتب المحامين. ونخص بالذكر مكتب المحامي البلوشي، حيث تتشعب وتتنوع القضايا كالتالي:

  1. الجنائية وما تتطلب من مرافعة أمام المحكمة والدفاع عن الموكلين، تبعًا للقوانين والأنظمة.
  2. الزواج والطلاق والنفقة والتركات وغيرها من قضايا الأحوال الشخصية.
  3. المدنية بما فيها من صياغة العقود والتفاوض وتمثيل الموكلين في مختلف مجالات الدعاوى القضائية، والتعويض عن الأعمال المهنية، والأضرار النفسية والجسدية. والتعويضات المرتبطة بفسخ العقود والإخلال بالتزامات العقد.
  4. مخالفات المرور وما يتضمنها من تفاصيل. نذكر منها طلبات الاسترحام لتخفيف العقوبة وغيرها.
  5. التأمين سواء للأفراد أو الشركات، مثل حوادث السيارات وخسارة الممتلكات بسبب الحوادث، والإصابات الشخصية. كما يتناول التفاوض وحل النزاعات مع شركات التأمين.
  6. الإدارية وتشمل الأعمال القانونية الخاصة بإدارة الأعمال وسير العمل بشكل قانوني في الشركات والمؤسسات.
  7. البحرية والتجارة الدولية مثل قضايا الحجز على السفن أو التظلم بشأن الحجز. ونقل البضائع وغيرها، بحيث يتم تولي الإجراءات القانونية وفق التشريعات البحرية المحلية والدولية الحاكمة لبناء السفن.

ولابد من التنويه إلى وجود خدمات إلكترونية تقدمها مكاتب محامين في عجمان ونخص منها تلك المقدمة من مكتب المحامي يونس البلوشي. حيث باستطاعتك طلب الخدمة أو المشورة عن طريق:

  • التواصل هاتفيًا من خلال الرقم +971589984123.
  • مراسلة المكتب عبر البريد الإلكتروني info@bestlawfirmae.com.
  • التواصل عبر الواتساب للاستفسار.

أسماء محامين مختصين في عجمان

سنقدم لك مجموعة من أسماء المحامين المختصين في إمارة عجمان لتستطيع الاختيار ما يناسب قضيتك:

  • مكتب نورة الهاجري الذي يغطي مجال واسع من القضايا ويقدم استشارات قانونية متنوعة وتستطيع التواصل معه عبر الرقم: 8878 744 06
  • مكتب علي جمعه الكتبي للمحاماة والاستشارات القانونية. المختص بمجال قانون العمل ويمكنك التواصل معه من خلال الرقم: 2353 744 06 | 7750 646 050
  • مكتب محاماة آلاء الجسمي التي تتولى قضايا متنوعة، التواصل عبر: 4555 128 058 | 8021 460 054
  • مكتب عامر سالم المهري للمحاماة والاستشارات القانونية للتواصل معه: 8559 485 050 | 0511 555 06
  • مكتب محمد بني هاشم للمحاماة والاستشارات القانونية، رقم الاتصال: 8777 731 06
  • مكتب عبد الرحمن عبد الله التميمي للمحاماة، للاتصال هاتفياً عبر: 4887 481 050
  • مكتب بن عيد للمحاماة والاستشارات القانونية، رقم الهاتف الخاص به: 544009 600

الأسئلة الشائعة حول مكاتب المحامين في عجمان

سنجيبكم فيما يلي عن أهم سؤال وردنا حول موضوع مقالنا وهو:

إن أفضل محامي شرعي في عجمان هو ذلك القادر على تقديم كافة الاستشارات القانونية. والملم بجميع القوانين لتقديم الخدمات والمشورات بكفاءة عالية للموكلين.

بذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا عن مكاتب المحامين في عجمان. ونرجو أن تكون قد وجدت بالفعل ما تبحث عنه. وفي حال كنت تريد معرفة المزيد عن محامي طلاق في عجمان، أو عن محامي احوال شخصية في عجمان، لا تتردد بالتواصل مع مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد يهمك أن تقرأ المزيد عن مكاتب المحاماة في عجمان، لتتعرّف على أفضل محامي في عجمان.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.6/5 - 810

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *