محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

افضل مكتب محامي في دبي

آخر تحديث: 18 يناير، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
مكتب محامي في دبي

لا بد من طرح المشكلة القانونية أمام المحامي الخبير بها حتى تتمكن من حلها بالطرق السليمة والمشروعة، التي تجنبك تفاقم المشكلة أو ضياع حقوقك بسبب أخطاء في الإجراءات نتيجة قلة الخبرة بالقوانين والأنظمة. وذلك ينبغي عليك الاعتماد على مكتب محامي في دبي، يكون متخصصاً في مجال قضيتك.

ويمكنك اللجوء إلى محامي متخصص في دبي للحصول على تفاصيل أكثر فيما يتعلق بإجراءات قضيتك الواجبة وكيفية حلها وفقاً لكل حالة من الحالات. وذلك من خلال مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يمتلك نخبة من المحامين في الإمارات على درجة عالية من المهارة والمعرفة.

هل تبحث عن استشارة قانونية من مكتب محامي في دبي؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

مكتب محامي أحوال شخصية

من الطبيعي أن تكون قضايا الأحوال الشخصية ومشكلاتها في الإمارات العربية المتحدة من أكثر القضايا الشائعة في المحاكم، وربما أكثرها أهمية بالنسبة لمختلف الأشخاص. وذلك بالنظر إلى ارتباطها بحياتهم الخاصة وعلاقاتهم العائلية، وهذا ما يجعلهم بحاجة لطلب مكتب محامي في دبي متخصص بقضايا الأحوال الشخصية، أو أي إمارة أخرى وفي أي مرحلة من حياتهم.

بينما تعتبر قضايا الأسرة والعلاقة الزوجية قاعدة قوانين الأحوال الشخصية في الإمارات العربية المتحدة. وتهتم بكافة مشكلاتها كقضايا الزواج والطلاق والخلع وفسخ الزواج بين الرجل والمرأة. بالإضافة إلى قضية حضانة الأطفال وما يتبعها من قضايا زيارة ورؤية ونفقة، والتي تعد كل مشكلة منهم قضية منفصلة في المحاكم المتخصصة. بالإضافة إلى قضايا أسرية أخرى كتقسيم التركات وما يمكن أن ينتج عنها من مشكلات، وهذا ما يجعل أي فرد معرض لزيارة مكتب محامي متخصص في قضايا الأسرة في الإمارات العربية المتحدة في أي وقت.

ويعمل محامو القضايا الأسرية في مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية على تولي جميع القضايا الأسرية. ويسعون لحلها وإنهائها في سبيل مساعدة العميل وتحقيق مصالحه. وبما يعود بالفائدة على أسرته بشكل عام وتقديم النصيحة له لإبعاده عن أي قضية من شأنها هز أمان الأسرة وإلحاق الضرر بأفرادها. كما يسعون إلى حماية مصالح الأطفال في أي مشكلة أسرية، سواء كانت المشكلة بين الأبوين أو في قضية أخرى كوجود قاصرين عند تقسيم التركات.

417 من قضايا الأحوال الشخصية التي يتولاها مكتب البلوشي:
  • قضايا الانفصال: ولها أشكال متعددة كالطلاق أو رفع الزوجة لدعوى الخلع، أو قيام احد الزوجين برفع دعوى فسخ طلاق. مع العلم أن هناك فروق كبيرة في الحقوق والواجبات الخاصة بكل نوع من أنواع الانفصال، والتي يميزها محامو المكتب بكل بساطة، لمنح الاستشارة القانونية للعملاء وفق هذه المعرفة.
  • قضايا الحضانة: وهي أبرز القضايا المرتبطة بالانفصال ما بين الزوجين، وتختلف قضايا الحضانة ما بين أحقية كل طرف في الحصول على الحضانة وشروط حصوله عليها ومسببات سقوطها من ناحية أخرى.
  • قضايا الزيارة: وهي قضايا متعلقة بقضايا الحضانة، وتتعلق بأحقية الطرف الآخر الذي لم يحصل على الحضانة بزيارة الأبناء، وتحديد ساعات زيارتهم وحقوقه المتعلقة بهذه الزيارة.
  • قضايا تقسيم الإرث: وهي تتراوح ما بين استشارات قانونية خاصة بتقسيم التركات بالتراضي، أو تولي القضايا المتعلقة بالمشكلات بين الورثة. وتقسيم التركات بالإجبار وفقاً لنوع وحالة الإرث.

اضف تعليق

ونظراً لأهمية القضايا الأسرية في حياة كل شخص كونه ينتمي إليها، فإنه من الضروري اللجوء إلى أخذ استشارة مكتب محامي في دبي مختص بالقضايا الأسرية قبل تفاقم أي حالة. ونحن في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة نعمد إلى تزويدك بأفضل استشارة قانونية اعتماداً على الخبرة الواسعة والكفاءة العالية في نظام الأحوال الشخصية وقضايا الأسرة، والتي ستمكنك من حل خلافك الأسري بأقل الأضرار.

مكتب محامي قضايا جنائية

تتنوع القضايا الجنائية وتتضمن الكثير من المشكلات التي لا تكاد تقل خطورة عن جرائم السرقة والقتل والاختطاف، وعقوباتها تكاد تماثل عقوباتها في بعض الحالات وتفوقها في حالات أخرى. ومنها قضايا الاتجار بالمخدرات أو القضايا المالية كالاختلاس والرشوة وتجارة الأعضاء البشرية وغيرها من القضايا الجنائية.

ولذلك لا بد من الاهتمام بدور مكتب محامي في دبي مختص بالقضايا الجنائية للخروج منها بالبراءة في حال الاتهام الذي لا يستند إلى أدلة قاطعة، وبأقل العقوبات الممكنة في حال التورط.

ونظراً لذلك فإنك تستطيع الاستعانة بالخدمات التي يقدمها محامي قضايا جنائية في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة. والثقة بقدرته على مساعدتك للانتهاء من الاتهام الموجه إليك في المشكلة الجنائية، سواء كان اتهاماً بجريمة سرقة أو قتل أو تجارة مخدرات أو جرائم تزوير أو رشوة.

ومن الخدمات التي يقدمها مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة:

  • يطرح الاستشارات القانونية في مختلف القضايا الجنائية وإجراءاتها، حيث أنه يمتلك خبرة واسعة في نظام الإجراءات الجزائية، ويقدم النصائح حول ما ينبغي لك فعله وفقاً لحالتك في القضية.
  • يتولى المحامي مختلف القضايا الجنائية، وينوب عن العميل في جلسات المحكمة، ويتابع القضية في جميع مراحلها.
  • يعمل على جمع الأدلة وتحضير الدفوع المناسبة استناداً إلى خبرته بالأنظمة والقوانين في الإمارات العربية المتحدة، لا سيما وأنه لا يمكن الإدانة طالما أن الشك لم يثبت على المتهم.
  • يسعى المحامي إلى استخدام النصوص القانونية والاستفادة من تفاصيلها للحصول على عقوبة مخففة للعميل في حال إدانته.
  • يتابع المحامي جميع جلسات التحقيق الجنائي في مركز الشرطة وكذلك في النيابة العامة وانتهاءً بالمحكمة الجزائية.

لذلك يمكنك اللجوء إلى مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية عند تعرضك لأي مشكلة جنائية، أو حتى في حال كنت تريد رفع دعوى في قضية جنائية في الإمارات العربية المتحدة. حيث أنك ستجد أفضل محامٍ ذي خبرة ومعرفة واطلاع كبير على الأنظمة والقوانين والإجراءات الجزائية.

محامي قضايا عمالية

تتنوع القضايا العمالية المتعلقة بمشكلات أصحاب العمل والعمال في الإمارات العربية المتحدة، سواء كان العمال مواطنين أو وافدين من الأجانب المقيمين في الإمارات المختلفة. لذلك سواء كنت صاحب عمل أو عامل وتواجه أي مشكلة عمالية واحتجت إلى مساعدة لحل هذه المشكلة بالتراضي أو بالتقاضي لدى المحكمة المختصة، يمكنك اللجوء إلى مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية والذي يملك نخبة واسعة من المحامين المتخصصين بالقضايا العمالية في الإمارات العربية المتحدة، ويقدمون مختلف الخدمات القانونية التي تتمثل فيما يلي:

  • يقدم المحامي العمالي الاستشارات القانونية المتعلقة بالمشكلات لحلها بما يتناسب مع رغبة العميل ومصلحته.
  • النيابة عن العملاء في جلسات الصلح الخاصة بالمشكلات العمالية، والتي تقام لحل المشكلات بطريقة ودية.
  • صياغة لوائح الدعاوى العمالية أو الاعتراضات الخاصة باستئناف الأحكام الصادرة عن المحكمة العمالية.
  • النيابة عن العملاء في جلسات المحكمة العمالية، والدفاع عنهم أمام القاضي المختص للمطالبة بالحقوق.
  • مساعدة العملاء في الإجراءات الخاصة بالكفالة العمالية وتجديدها.
  • صياغة العقود العمالية والإشراف على الاتفاقات الخاصة بها بين أصحاب العمل والعمال.

ومما لا شك فيه أن محامي مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة المتخصص في القضايا العمالية سيساعدك على حل مشكلتك. وذلك بطريقة قانونية وبقرار من قاضي المحكمة العمالية، وبالاستناد إلى الأنظمة المطبقة في الإمارات العربية المتحدة، لذلك في حال واجهتك أي مشكلة عمالية يمكنك الاستعانة به.

محامي قضايا تجارية

يعمل المحامي التجاري المتخصص على تقديم الاستشارات القانونية والنصائح للأفراد العاملين في المجالات التجارية، وكذلك للشركات التجارية في الإمارات العربية المتحدة. ومن المؤكد أن الاستعانة بـِ مكتب محامي في دبي متخصص في القضايا التجارية يساعد الأفراد على تجاوزها، كما يساعد الشركات على التخلص من المخاوف الكثيرة التي تواجه الشركات الخدمية والاستهلاكية، كما يساعد على إنشاء الشركات الجديدة والقيام بكافة إجراءاتها.

ومن الجدير بالذكر أن تجاوز خدمات المحامي التجاري بالنسبة للشركات الذي يقوم بتولي أعمالها قد يعرّضها للوقوع في مشكلات قانونية من ناحية، ومشكلات تسبب الخسائر لها من ناحية أخرى. وذلك نظراً لقلة الخبرة القانونية لدى أصحاب الشركات، والذي قد يؤدي إلى مخالفة القوانين والأنظمة في الإمارات، أو تعريض الشركة للوقوع في مشكلات يمكن للمحامي تجنبها.

كما يعمل المحامي على المساعدة في إدارة الشركات وتوجيهها، وتولي عقودها وأعمالها على المدى الطويل، والذي من شأنه استقرار أعمالها وتجنيبها للخسائر. كما يمكن للمحامي التجاري حل المشكلات التجارية البسيطة، وتقديم النصائح للأفراد، فيما يخص الأعمال التجارية، وعمليات البيع والشراء التجارية.

403 من الأعمال التي يتولاها المحامون المتخصصون في القضايا التجارية في مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية:
  • حل المشكلات التجارية المتعلقة بالعملاء وتقديم الاستشارات القانونية التي تساعد على إنهائها.
  • المساعدة في صياغة العقود التجارية ومراجعتها، سواء كانت خاصة بالأفراد أو الشركات.
  • تقديم المساعدة القانونية للشركات الناشئة والأفراد المقدمين على البدء بالأعمال التجارية.
  • العمل على تحسين أعمال الشركات، وتولي شؤونها من الناحية القانونية.
  • تمثيل العملاء من الأفراد والشركات في القضايا التجارية أمام المحكمة التجارية.

اضف تعليق

ولذلك في حال كانت لديك قضية تجارية أو كنت على وشك إنشاء شركة تجارية، وتحتاج إلى مكتب محامي في دبي متخصص في القضايا التجارية يقوم بتولي الإجراءات القانونية، فإنه بإمكانك الحصول عليه من مكتب البلوشي، حيث يحتوي مكتبنا على أفضل محامي تجاري متخصص بالقضايا التجارية وأعمال الشركات.

مكتب محامي قضايا عقارية

يعتبر وجود محامٍ متخصص في العقارات في الإمارات العربية المتحدة الذي يتولى القضايا والإجراءات العقارية مهماً جداً عند التعرض للعديد من المشكلات القانونية. ويجهل الكثير من الأشخاص الخدمات التي يمكن أن يقدمها مكتب محامي في دبي متخصص في الشؤون العقارية.

حيث يعمل المحامي العقاري على تولي المسائل القانونية العقارية، وقضاياها وحلها وتنظيم إجراءاتها بأفضل الطرق الممكنة، وبما يحقق الفائدة للعملاء، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها المحامي العقاري:

  • الاستشارات والنصائح القانونية في مختلف المعاملات القانونية العقارية، بما تحتويه من عمليات البيع والشراء والاستئجار وغيرها.
  • تولي الإجراءات الخاصة بالرهن العقاري في الإمارات العربية المتحدة، لا سيما عقود الرهن وحبس الرهن.
  • تنظيم وصياغة مختلف العقود العقارية، ومنها عقود بيع وشراء ورهن واستئجار العقارات، وغيرها من عقود الجمعيات السكنية.
  • تولي عمليات تسجيل الملكيات والعقارات في السجل العقاري.
  • القيام بعمليات وإجراءات التقسيم المدني الخاص بالعقارات.
  • تقديم النصائح القانونية الخاصة بمشاريع التطوير العقاري ووضع خطط التنمية.
  • الترافع بالنيابة عن العملاء في المحاكم المختصة بالشؤون العقارية.

وفي حال كنت تريد الحصول على أي من الخدمات العقارية التي يقدمها محامي عقارات مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، يمكنك التواصل معه والحصول على موعد لمناقشة كافة الإجراءات المناسبة، والحصول على المساعدة والخدمات العقارية التي تحتاجها.

في ختام مقالتنا نقترح عليك قراءة محامي أحوال شخصية في دبي، وكذلك محامي جنائي دبي خبير بمحاكم دبي الجزائية. وقد يهمك أفضل محامي تجاري دبي لعام 2022، وأيضاً محامي عمالي دبي. كما يمكنك الاطلاع على محامي عقاري دبي خبير في القضايا العقارية.

كان عنوان مقالتنا لليوم: أفضل مكتب محامي في دبي 2023 – مكتب يونس البلوشي.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.5/5 - 408

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر التعليقات