محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

محامي احوال شخصية ابوظبي

آخر تحديث: 10 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي احوال شخصية ابوظبي

هل تبحث عن أفضل محامي احوال شخصية ابوظبي ليتم توكيله من قبلك بإحدى دعاوى الأحوال الشخصية، أو لطلب استشارة قانونية تتعلق بمسألة من تلك المسائل.

تم ذكر أفضل المحامين في مقالنا المقدم من مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

للحصول على كافة الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا الأحوال الشخصية، اضغط هنا للتواصل مع أفضل محامي في الإمارات مختص.

محامي احوال شخصية ابوظبي.

يتوجب عليك عند البحث عن محامي احوال شخصية ابوظبي أن تتبع عدة معايير للحصول على ذلك المحامي، وأهمها:

  • يجب أن يكون من المحامين المرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة في الإمارات والمقيدة أسمائهم في جداول المحامين المشتغلين لدى وزارة العدل الإماراتية.
  • يجب أن يكون متمكناً وملماً بكافة قوانين الأحوال الشخصية في الإمارات وبالأخص قانون الأحوال الشخصية الاتحادي رقم 28 عام 2005 وتعديلاته بالإضافة لقانون الأحوال الشخصية المدني الخاص بالأجانب.
  • يجب أن يكون ملماً بكافة المراسيم والقوانين المحلية على مستوى إمارة أبوظبي المتعلقة بتطبيق قانون الأحوال الشخصية الاتحادي.
  • يجب أن تكون لديه المقدرة على التوكل والترافع في كافة قضايا الأحوال الشخصية أياً كان نوعها، سواء كانت قضايا تتعلق بالطلاق، النفقة، الحضانة، الزيارة، الوصايا، أو المواريث والتركات.
  • يجب أن يقدم مختلف الاستشارات القانونية في كافة مسائل الأحوال الشخصية، مع تقديم أدق الصياغات القانونية لكافة محاضر الصلح، الاتفاقيات، والعقود الناشئة عن تلك المسائل، مثل اتفاقية الخلع بين الزوجين، أو اتفاقية المخارجة بين الورثة وغير ذلك.

وإذا كنت تبحث عن محامي احوال شخصية شاطر في ابوظبي، فإننا سنزودك في الجدول التالي بأسماء وأرقام أفضل هؤلاء المحامين وفقاً لترتيب الأفضلية على النحو التالي:

الرقماسم المحاميرقم التواصل
1.المحامي يونس محمد البلوشي00971589984123
2.المحامي محمد العسس00971504163424
3.المحامية عزة الملا00971501961291
4.المحامي عبد الله الزرعوني0097142954299
5.المحامي خليفة الخاطري0097165221122
6.المحامي سعيد الزيودي0097143366260
7.المحامي فيصل الزرعوني0097142974555
8.المحامي أبو بكر سالم عوض0097137664497
9.المحامي راشد النقبي0097144214021
10.المحامي راشد السويدي0097124913111

وقد تم اعتبار محامي أحوال شخصية ابوظبي لدى مكتب المحامي يونس البلوشي من أفضل المحامين في تلك الإمارة وعلى مستوى الإمارات العربية المتحدة ككل، لكونه يتمتع بكافة المواصفات اللازمة للقيام بتقديم أجود الخدمات القانونية المتعلقة بمسائل الأحوال الشخصية، سواء كانت ناتجة عن تطبيق قانون الأحوال الشخصية الاتحادي أو قانون الأحوال الشخصية المدني.

أفضل محامي أحوال شخصية ابوظبي

الأسئلة الشائعة

إن أفضل محامي أحوال شخصية ابوظبي، هو المحامي المختص بتلك القضايا ضمن فريق العمل القانوني في مكتب المحامي يونس البلوشي، حيث يقوم ذلك المحامي بكافة الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا الأحوال الشخصية فيها، كالتوكل والترافع بشأنها أمام القضاء، وتقديم مختلف الاستشارات القانونية.
يتوجب عليك عند البحث عن محامي أحوال شخصية في ابوظبي أن تتبع عدة معايير للحصول على ذلك المحامي، وأهمها:
1 -يجب أن يكون من المحامين المرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة في الإمارات والمقيدة أسمائهم في جداول المحامين المشتغلين لدى وزارة العدل الإماراتية.
2 - يجب أن يكون متمكناً وملماً بكافة قوانين الأحوال الشخصية في الإمارات.
3 - يجب أن تكون لديه المقدرة على التوكل والترافع في كافة قضايا الأحوال الشخصية أياً كان نوعها.
4 - يجب أن يقدم مختلف الاستشارات القانونية في كافة مسائل الأحوال الشخصية.

بذلك نصل لنهاية مقالتنا عن أفضل محامي احوال شخصية ابوظبي، والتأكد من خلالها بأن أفضل المحامين المختصين بتلك القضايا يقدمهم بكل جدارة واقتدار مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، من خلال فريق عمل قانوني متكامل يضم كافة الاختصاصات المتعلقة بمسائل الأحوال الشخصية.

قد يهمك الاطلاع على محامي عقارات ابوظبي، ومعرفة أفضل محامي اماراتي.


المصادر:

البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4/5 - 849

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *