00971589984123 Whatsapp
محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

محامي جنائي دبي

2024-03-04
المقال التالي:
المقال السابق:

يعتبر التواصل مع محامي جنائي دبي وتوكيله في القضية الجنائية، أو طلب استشارة قانونية بشأنها، مسألة هامة في الدعاوى الجنائية في تلك الإمارة.

ولمعرفة أفضل محامي جنايات في دبي، اقرأ هذا المقال.

للحصول على استشارة قانونية دقيقة في أي قضية تواجهك، اضغط هنا للتواصل مباشرةً مع أفضل محامي في دبي لدى مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

محامي جنائي دبي.

هل ترغب بالحصول على خدمات محامي جنائي دبي، سواء لتوكيله في دعوى قضائية أمام المحاكم الجنائية، لتحصل على استشارة قانونية منه بشأن مسألة جنائية، أو ليصيغ لك مذكرة دفاع أو طعن في حكم جنائي.

في الجدول التالي سنزودكم بأسماء وأرقام أفضل المحامين الجنائيين في دبي وفقاً لترتيب الأفضلية، حيث يعتبر المحامي الأفضل بينهم، المحامي يونس البلوشي، وذلك على النحو التالي:

الرقماسم المحاميرقم الهاتف
1.المحامي يونس البلوشي00971589984123
2.المحامي يوسف شريف0097142566660
3.المحامية عزة الملا00971501961291
4.المحامي عبدالله الزرعوني0097142954299

وليس من المستغرب أن يتم اختيار مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية كأفضل المكاتب، حيث يضم المكتب أفضل المحامين المختصين في كافة المسائل القانونية وبشكل خاص المسائل الجنائية.

حيث يتميز المحامي الجنائي لدى مكتب المحامي يونس البلوشي بالصفات التالية:

  • تمكنه في كافة القوانين الاتحادية، وبشكل خاص القوانين الجزائية منها، مثل قانون العقوبات، قانون الإجراءات الجزائية، قانون مكافحة المخدرات، وقانون غسيل الأموال والإرهاب.
  • تمكنه في كافة القوانين المحلية المتعلقة بالجرائم الجنائية على مستوى إمارة دبي.
  • تمكنه في كافة تفاصيل الإجراءات المتعلقة بالدعوى الجنائية بدءاً من مرحلة التحقيق مروراً بمرحلة المحاكمة وصدور الحكم النهائي، وكيفية الطعن في الأحكام الجزائية الصادرة في تلك القضايا.
  • مقدرته على تقديم مختلف الاستشارات القانونية في كافة المسائل الجنائية، سواء كانت تتعلق بجرائم القتل، المخدرات، غسيل الأموال، الاتجار بالبشر، جرائم الإرهاب، أو الجرائم الإلكترونية.
  • مقدرته الفائقة على تقديم أفضل المذكرات المتعلقة بالدفاع عن المتهم، وكيفية منحه الأسباب المعفية من العقوبة، أو الأسباب المخففة للعقوبة.
  • تمكنه في تقديم كافة الطعون التي يسمح بها قانون الإجراءات الجزائية الإماراتي، وبشكل خاص الطعن بالاستئناف، الطعن بالنقض، أو الطعن بالتماس إعادة النظر.
  • تقديم الدعم القانوني الكامل للمحكوم عليه فيما يتعلق بتقديم طلبات الاسترحام لتخفيف العقوبة، أو للحصول على عفو بشأنها.

أفضل محامي جنائي في دبي

الأسئلة الشائعة

إن أفضل محامي قضايا جنائية في دبي، هو المحامي المختص في ذلك، والمتواجد ضمن فريق العمل القانوني في مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، المتمكن في كافة الدعاوى الجنائية.
يتميز المحامي الجنائي لدى مكتب المحامي يونس البلوشي بالصفات التالية:
1 - تمكنه في كافة القوانين الاتحادية، وبشكل خاص القوانين الجزائية منها.
2 - تمكنه في كافة القوانين المحلية المتعلقة بالجرائم الجنائية على مستوى إمارة دبي.
3 - تمكنه في كافة تفاصيل الإجراءات المتعلقة بالدعوى الجنائية.
4 - مقدرته على تقديم مختلف الاستشارات القانونية في كافة المسائل الجنائية.
5 - مقدرته الفائقة على تقديم أفضل المذكرات المتعلقة بالدفاع عن المتهم.
6 - تمكنه في تقديم كافة الطعون التي يسمح بها قانون الإجراءات الجزائية الإماراتي.
7 - تقديم الدعم القانوني الكامل للمحكوم عليه فيما يتعلق بتقديم طلبات الاسترحام لتخفيف العقوبة، أو للحصول على عفو بشأنها.

وفي نهاية مقالتنا عن أفضل محامي جنائي دبي، التي وضحنا من خلالها بأن أفضل المحامين المختصين بالقضايا الجنائية في إمارة دبي، يقدمهم مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

كما ننصح كل شخص لديه دعوى جنائية، أن يتواصل مع المكتب لتوكيل محامي للترافع في الدعوى، وطلب استشارة قانونية بشأنها.

قد يهمك الاطلاع على أفضل محامي اماراتي.


المصادر:

قانون الجرائم والعقوبات لدولة الإمارات العربية المتحدة.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *