محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

محامي شاطر في دبي

آخر تحديث: 25 يناير، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي شاطر في دبي

هل تبحث عن محامي شاطر في دبي لتوكيله بدعوى قضائية خاصة بك في تلك الإمارة، أو لتطلب منه استشارة قانونية تتعلق بمسألة تهمك. اقرأ هذا المقال للتعرف على أفضل المحامين في دبي.

للحصول على الخدمات القانونية على مستوى الإمارات العربية المتحدة، اضغط هنا للتواصل مباشرةً مع أفضل محامي إماراتي لدى مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

محامي شاطر في دبي.

إن الوصول إلى محامي شاطر بدبي يتطلب البحث عن أسماء وأرقام محامين في دبي، ثم التأكد من كافة المعلومات المتعلقة بهم وبشكل خاص ما يلي:

  • أن يكون محامي مرخصاً له بمزاولة مهنة المحاماة، أي مدرج اسمه ضمن جدول المحامين المشتغلين.
  • أن يكون المحامي قادراً على التوكل والترافع أمام جميع المحاكم في دبي، سواء منها المحلية على مستوى الإمارة، أو الاتحادية على مستوى الاتحاد.
  • يجب أن يكون المحامي متمكناً في كافة القوانين الإماراتية، سواء منها الاتحادية والمتمثلة بالقوانين العامة مثل قانون العقوبات، قانون الأحوال الشخصية، قانون المعاملات المدنية، والقوانين المحلية في دبي مثل قانون ايجارات دبي.
  • يجب أن يكون المحامي قادراً على تقديم كافة أشكال الاستشارات القانونية، والصياغة القانونية لكافة المذكرات، العقود، والاتفاقيات.
  • يجب أن يكون المحامي متمكناً في تقديم مختلف الخدمات القانونية والإجرائية التي تتعلق بالتراخيص القانونية للشركات أو المؤسسات، بالإضافة لحماية الملكية الفكرية مثل العلامات التجارية، براءات الاختراع، النماذج الصناعية، وغيرها.

ولتحصل على محامي يتمتع بتلك المواصفات، سنزودك بجدول يضم أسماء وأرقام أفضل المحامين على مستوى إمارة دبي والإمارات عمومًا، وهم:

الرقماسم المحاميرقم الهاتف
1.المحامي يونس البلوشي00971589984123
2.المحامي عبد الله الزرعوني0097172267224
3.المحامي يوسف شريف0097142566660
4.المحامي إبراهيم الحوسني00971555999560
5.المحامي طلال التميمي0097142953366
6.المحامي راشد السويدي00971502883999
7.المحامي إبراهيم خوري00971996087550

أفضل محامي على مستوى إمارة دبي والإمارات

الأسئلة الشائعة

إذا ما أردت البحث عن محامي شاطر في الإمارات، فإنه يتوجب عليك التأكد مع أن ذلك المحامي مرخص له بمزاولة مهنة المحاماة، ومتمكن في كافة القوانين الإماراتية سواء الاتحادية منها أو المحلية على مستوى كل إمارة، وهذا ما يقدمه لك مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.
إن أفضل محامي في الإمارات تجده لدى مكتب المحامي يونس البلوشي، حيث يضم المكتب فريق عمل قانوني مؤلف من أفضل المحامين المختصين بكافة القضايا على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وما عليك سوى الاتصال بالمكتب وطلب الخدمات القانونية التي تخصك.

بذلك نصل إلى نهاية مقالتنا عن محامي شاطر في دبي، والتي وضحنا من خلالها أن أفضل المحامين والمستشارين القانونيين في إمارة دبي تجدونهم لدى مكتب المحامي يونس البلوشي المحاماة والاستشارات القانونية، الذي يقدم أجود الخدمات القانونية بطريقة مهنية احترافية.

ننصحك بالاطلاع على افضل مكاتب محامين في دبي، ومعرفة أفضل محامي اماراتي.


المصادر:

الصفحة الإلكترونية لقانون رقم 26 لسنة 2007.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.4/5 - 804

4 ردود على “محامي شاطر في دبي”

  1. يقول Khaled Abdalla:

    لدى قضية كبيرة وأريد المساعدة بعد الله عزّ وجل يكون انسان لديه القدرة على استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لانه فيها أموال طائلة وهى قضية تزوير وانتحال شخصيتى للبنوك ورفعت ثلاث قاضية والان البنوك هى من تتصل بى وتريد مفوضتى لكن مدير البنك المركزي رفع لى قضية بالتعويض ومحسابة المشتركين لانه تزوير فى اوراق رسمية للدولة فهل من مجيب لى فى دوله الحق والعدل والقانون والمساواة

  2. يقول سعاد حركات:

    عندي قضية عمالي ونطق الحكم لصالحي ودفعت رسوم الصيغة التنفيذية والتنفيذ وانا الآن انتظر دون نتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *