00971589984123 Whatsapp
اطلب استشارة قانونية
×

أفضل محامي في ابوظبي

آخر تحديث: 27 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي في ابوظبي

هل تبحث عن محامي في ابوظبي؟ نحن هنا لنقدم لك قائمة بأفضل خمسة محامين في إمارة أبو ظبي ممن أثبتوا جدارتهم في القانون والقضاء الإماراتي، بالإضافة إلى أرقام التواصل معهم. كما وضحنا الخدمات القانونية التي سيقدمها لك المحامي عند توكيله.

هل تبحث عن استشارة قانونية من أفضل محامي في الإمارات خبير في مختلف القضايا القانونية. اتصل بنا في مكتب يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لتتعرف أكثر على خدماتنا.

أفضل 5 محامي في ابوظبي

في رحلة بحثك عن أفضل محامي في أبوظبي عليك التركيز على بعض الصفات التي يجب أن يتمتع بها المحامي الكفؤ، كالإلمام الكافي بالقوانين والأنظمة المتبعة، والتحليل الدقيق للقضايا. والشفافية والحيادية والالتزام في التعامل، والقدرة على المناقشة والإقناع، واستغلال الثغرات القانونية واستخدام الحجج القوية لإثبات موقف موكله. لذلك فقد جمعنا لك أسماء أفضل 5 محامين في إمارة أبوظبي:

ت اسم المحامي

رقم التواصل

1 المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية 00971589984123
2 المحامية عزة الملا للمحاماة والخدمات القانونية 00971501961291
3  مكتب المحامي طلال التميمي 0262655050
4 مكتب المحامي علي عبيد الشامسي 026450004
5 مكتب محمد المرزوقي للمحاماة والاستشارات القانونية 4004 658 02

تأكد أن اختيارك للمحامي المناسب سيدعمك وسيحميك قانونيًا في أي قضية أو وضع، كما سيرشدك لاتباع الخطوات والإجراءات الصحيحة في أي مشكلة. وهذا ما قدمه مكتب يونس البلوشي أفضل مكتب محاماة واستشارات قانونية في الإمارات لعملائه مما جعله محط ثقة بالنسبة للكثيرين. تعرف معنا على خدمات أقوى مكتب محاماة في أبوظبي.

أفضل محامي في ابوظبي

خدمات اقوى محامي في ابوظبي

تشمل خدمات مكتب يونس البلوشي مختلف مجالات القانون، وذلك بهدف بناء علاقات طويلة الأمد مع الموكلين من خلال تسخير كافة جهود الفريق لحل أي وضع قانوني. إليك خدمات المكتب:

  • تقديم الاستشارات القانونية المناسبة في مختلف قضايا الأحوال الشخصية (أسرة، زواج، طلاق، زواج أجانب، تركات)، وتمثيل الموكلين أمام الهيئات القضائية. وحل الخلافات بالتفاوض وإنجاز مختلف المعاملات وفقًا للأنظمة المتبعة، وتقديم التسهيلات اللازمة لمعالجة أي وضع قانوني.
  • تمثيل الموكلين المتورطين بالقضايا الجزائية كقضايا المخدرات والجرائم الإلكترونية والاحتيال والسرقة والجرائم الجنسية، وتقديم الاستشارات فيما يتعلق بالقانون الجنائي.
  • تقديم المشورة القانونية في مختلف القضايا المدنية كصياغة العقود والتعويضات لمهنية والحوادث والأضرار الجسدية والنفسية، بالإضافة إلى رفع الدعاوى، وتمثيل الموكلين أمام الهييئات القضائية.
  • تقديم المشورة والحلول في النزاعات القائمة بين المتعهدين والمستثمرين العقاريين، والتحقق من الملكية العقارية، وصياغة عقود البيع والشراء، ومراجعة قيمة الإيجار، وتأكيد نقل الملكية واسترداد الحقوق العقارية.
  • تأسيس الشركات التجارية والصناعية، والحصول على الموافقات اللازمة من السلطات المختصة، ومتابعة عمليات التوثيق لكافة العقود والوكالات التجارية، والتحكيم التجاري والمحلي. والدفاع عن الموكل في مختلف القضايا التجارية، واتخاذ الإجراءات اللازمة في عمليات الإفلاس أو الاندماج.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي سنجيب عن كافة الأسئلة المطروحة حول مقالنا أفضل محامي في أبوظبي:

مكتب يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية هو أفضل محامي في إمارة أبوظبي. فعلى الرغم من وجود الكثير من مكاتب المحاماة إلا أنه استطاع اكتساب ثقة الموكلين من خلال خبرته الواسعة في التعامل مع مختلف القضايا.
للحصول على رقم محامي في أبوظبي يمكنك الاستعانة بالجدول المذكور آنفًا. فقد وضحنا به أسماء وأرقام 5 من أشهر محامين أبو ظبي. كما يمكنك الاستعانة بدليل المحامين في أبوظبي.

في ختام مقالنا نود تذكير أن استعانتك بمكتب يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يعد واحد من أفضل 5 محامي في أبوظبي سيجعلك محمي قانونيًا وسيعيد حقوقك بأسهل وأسرع طريقة مشروعة ممكنة. كما سيساعك في الاستعلام عن قضايا ابوظبي.

كما ننصحك بالاطلاع على أفضل محامي في محاكم ام القيوين، وأهم ارقام محامين في دبي.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك. المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.

ردان على “أفضل محامي في ابوظبي”

  1. يقول امل على حسين:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتقدم بخاص التحية لشخصكم الكريم اما بعد
    اني قد قرات عنكم وعرفت عنكم كل ما هو طيب وكذلك ترحيب مكتبكم الموقر بمشاركة المحامية مجال العمل لديكم واود ان اتقدم بطلب حصولي على هذه الفرصة
    خريجة كلية الحقوق جامعة عين شمس 2000
    ماجستير القانون الخاص جامعة المنوفية 2018
    باحثة دكتوراه في القانون المدني جامعة عين شمس 2020
    مشاركة فى الحوار الوطني لتعديل قانون الاحوال الشخصية
    ممارسة لمهنة المحاماة من عام 2050 تخصصت بقانون الاحوال الشخصية بجانب الفروع الاخرى

  2. يقول جارالله:

    سلام عليكم مطالبه بمبىغ من شركه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version