محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

أفضل محامي مخدرات في الإمارات

آخر تحديث: 10 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي مخدرات

جرم المشرع الإماراتي قضايا المخدرات وكان صارمًا في العقوبات المطبقة بشأنها.

وإذا ما كان لدى أحدكم قضية مخدرات أيًا كان نوعها تهريب أو اتجار أو حيازة أو تعاطي، وتبحثون عن أفضل محامي مخدرات في الإمارات.

اضغطوا هنا للاتصال مع مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، وستجدون لديه أفضل محامي مخدرات في دبي والإمارات.

محامي مخدرات

أصبحت الحاجة ملحة لخدمات محامي المخدرات في الإمارات، خاصة بعد التحديثات الأخيرة في قوانين مكافحة المخدرات التي تكللت بصدور مرسوم بقانون اتحادي رقم 30 لعام 2021 الذي تضمن تطورًا تشريعيًا هامًا في مكافحة تلك الآفة.

وسنضع بين يديك في الجدول التالي أسماء وأرقام محامين قضايا مخدرات في الإمارات، والذين يأتي على رأسهم المحامي يونس البلوشي.

ماسم المحاميرقم التواصل
1المحامي يونس البلوشي00971589984123
2المحامي محمد محمود المرزوقي00971562048205
3المحامي عبدالله الراشدي009715051606
4المحامية سلمى سعيد الزيودي00971508941456
5المحامي فيصل الزرعوني00971521155768

خدمات محامي المخدرات في الإمارات

  • التوكل في كافة قضايا المخدرات المنظورة أمام المحاكم الإماراتية، من قبل أفضل المحامين المتمكنين في قانون مكافحة المخدرات وكافة القوانين ذات الصلة بقضايا المخدرات مثل قانون العقوبات الإماراتي، وقانون الإجراءات الجزائية الإماراتي.
  • تقديم المرافعات القانونية الدقيقة في قضايا المخدرات أمام المحكمة المختصة والتي تدل على عمق الفهم للجداول الملحقة بقانون المخدرات المتضمنة:
    • تصنيف المواد المخدرة.
    • تعريف كل فعل جرمي من أفعال المخدرات ما بين الاستيراد والتصدير والجلب والنقل والترويج والإنتاج والإبداع والاتجار والتعاطي.
  • تقديم الدعم القانوني الكامل للموكل في كافة مراحل قضية المخدرات بدءًا من مرحلة التحقيق، ومرورًا بمرحلة المحاكمة وانتهاء بصدور الحكم بعد استنفاذ كافة طرق الطعن المقررة قانونًا.
  • تقديم الاستشارات القانونية في كل ما يتعلق بقضايا المخدرات، وتوصيف الأفعال الجرمية المتعلقة بشأنها وتوضيح حالات تخفيف العقوبة أو الإعفاء منها.
  • الأخذ بيد مدمني المخدرات لتقديم أنفسهم للعلاج، والحصول على الإعفاءات المقررة في استبدال عقوبة الحبس بالنسبة للمتعاطي، وإيداعه في إحدى المصحات الخاصة لعلاجه.

خدمات أفضل محامي المخدرات في الإمارات

الأسئلة الشائعة

فيما يلي إجابات عن أكثر الأسئلة شيوعًا بخصوص محامي المخدرات في الإمارات:

إن أتعاب المحامي في قضية المخدرات في الإمارات تختلف من قضية إلى أخرى فأتعاب قضية الاتجار أو التهريب أو الترويج تختلف عن أتعاب قضية التعاطي أو الحيازة. كما أن تقدير الأتعاب يدخل بشأنه عدة عوامل، منها الجهد الذي يبذله المحامي والمدة الزمنية التي تأخذها القضية والنفع الذي يعود على الموكل بنتيجة الدعوى.
أفضل محامي قضايا المخدرات في الإمارات هو المحامي الذي يقدم أجود الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا المخدرات. سواء الترافع بشأنها أمام المحاكم أو تقديم الاستشارات القانونية الخاصة بها، والمتمكن من كافة القوانين والأنظمة الإماراتية المتعلقة بمكافحة المخدرات.
هذا ما يقدمه بدون منازع المحامي يونس البلوشي بفريق عمله في المكتب الخاص به.

وبذلك نصل لنهاية مقالتنا عن أفضل محامي مخدرات في الإمارات، والتي وضحنا من خلالها من هو الأفضل بين المحامين في ذلك المجال، ويأتي على رأسهم مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يضم فريق عمل قانوني متكامل من نخبة المحامين في الإمارات.

لا تتردد بالاتصال معنا لأي استشارة قانونية. كما ننصحك بالاطلاع على قانون المخدرات الجديد في الإمارات، وما هو الحق العام في المخدرات في دولة الإمارات يقدمها لك أفضل محامي اماراتي.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.6/5 - 864

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *