محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

أفضل محامي دبي

آخر تحديث: 23 فبراير، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي دبي

في خضم الحياة اليومية قد تعترضك الكثير من المواقف مع الأشخاص أو المؤسسات والتي تتطلب اللجوء إلى القوانين والحصول على استشارة قانونية، وبالأخص إذا كنت من مواطني إمارة دبي المعروفة بتنوعها السكاني المتعدد الأطياف. لذلك فأنت بحاجة إلى محامي دبي بارع ومتقن لعمله لتقديم المشورة المناسبة لك لتضمن حقك بالطريقة القانونية السليمة.

وفي هذا المقال سنعمد على تعريفك على المكان الملائم لك والخدمات المقدمة من قبل مكاتب المحاماة، فإن كنت تبحث عن الحصول على المساعدة القانونية في الإمارات بحرفية عالية، ونتائج مرضية، يمكنك التواصل مع مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال الضغط هنا.

محامي دبي.

المحامي في دبي يمكن أن يتولى عدة قضايا منها المدنية ومنها الجنائية، والتي تتطلب منه معرفة مختصة بتغطية جميع جوانب هذه القضايا لتقديم أفضل المشورات القانونية للموكلين والحرص على تأمين حقوقهم وربح قضاياهم بما فيها لمصلحتهم، وبالطريقة القانونية الصحيحة.

ونذكر أهم القضايا المتنوعة الواجب تقديم استشارات قانونية وإرشادات بخصوص الإجراءات المتبعة تجاهها من قبل أي مكتب محامي في دبي كما يلي:

    1. الأحوال الشخصية كالزواج والطلاق والحضانة والتركات وغيرها من القضايا الأسرية.
    2. حوادث ومخالفات السير وكل ما ينتج عنها من رفع دعوى لمسبب الحادث أو شركة التأمين وغيرها.
    3. الأخطاء الطبية وتبعاتها.
    4. القضايا المالية بما يتعلق بالتعامل المالي مثل إبرام العقود، والمعاملات المالية بحيث يضمن تعامل مالي آمن.
    5. قضايا الجرائم المالية، كالاختلاس والاستيلاء والرشاوي وغسيل الأموال والاحتيال على أنواعه.
    6. الجرائم الالكترونية المختلفة كالتهديدات والسب  واختراق الحسابات، والابتزاز الإلكتروني وغيرها.
    7. القضايا التجارية من شراء وبيع ورهن وإيجارات.
    8. قضايا العمال بما يخص حقوقهم وواجباتهم والتزامهم بالعقد وغيرها.
    9. قضايا الذم والشتم والتشهير وما ينجم عنها من نزاعات مدنية وجنائية.

ارقام محامين في دبي

لديك استشارة قانونية ما وتريد الاتصال أو التواصل مع محام مختص في إمارة دبي، نقدم إليك للسهولة ولاختصار وقتك في البحث قائمة بأسماء وأرقام أفضل محامي دبي:

    • المحامي يونس البلوشي افضل محامي في الإمارات حيث يمتاز مكتبه الخاص بالاستشارات القانونية والمحاماة بالخدمات المتنوعة المقدمة على مستوى عالٍ من الخبرة والموثوقية والدقة ويمكنك الاتصال معه عن طريق الرقم التالي:  +971589984123
    • المحامي عبد الله الزرعوني ورقم التواصل معه: / 97172267224+/.
    • المحامي عبد الحكيم بن حرز ورقم هاتفه: / 97142544566+/.
    • المحاميّة فاطمة الموسى للتواصل عبر الرقم: / 97143328182+/.
    • مكتب المحامي طلال التميمي: / 97142953366+/.

كما يوجد أيضاً عدة محامين مختصين في دبي نذكر منهم المحامي إبراهيم الحوسني، والمحامي علي عبيد الشامسي، والمحامية حنان سالم.

أهم الأسئلة الشائعة عن المحامين في دبي

نجيب تالياً عن أكثر الأسئلة شيوعاً بما يخص المحامين والاستشارات القانونية في إمارة دبي:

بكل بساطة يتم البحث عن محامي وزارة العدل في الإمارات عن طريق زيارة الموقع الرسمي للوزارة أو الموقع الإلكتروني لحكومة دبي التي تقدم معلومات تفصيلية عن المحامين المجازين للعمل.
للحصول على استشارة قانونية في إمارة دبي لابد لك من الاتصال بأحد مكاتب المحاماة المرخصة، وحسب نوع الاستشارة ومجالها يمكنك الحصول عليها إما عبر الهاتف أو الواتساب أو من خلال مقابلة المحامي المختص مباشرة.

في ختام حديثنا عن محامي دبي، وما هي القضايا التي يعالجها، ومن هم أفضل المحامين المختصين في الإمارة، إن كنت تبحث عن محام مجاز يُحصّل لك حقك، وخبير في قضايا مختلفة متل البحث عن محامي تجاري في دبي، أو غيرها من الشؤون القانونية الأخرى فلا تتوانى بالاتصال بمكتبنا للمحاماة مكتب المحامي يونس البلوشي في دبي المستعد دائماً لتقديم كافة الاستشارات.

ولتوكّل افضل محامي في دبي بقضيتك، سواءاً محامي شركات دبي، أو محامي تجاري دبي. ننصحك بالتعرف على افضل مكتب محامي في دبي، من خلال الاطلاع على افضل 15 مكتب محاماة في دبي.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.1/5 - 819

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *