محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

أفضل مكاتب محاماة في دولة الإمارات

آخر تحديث: 13 ديسمبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
مكاتب محاماة

أثناء بحثك عن محامٍ متخصص في حل الخلافات القانونية، أو صياغة عقد قانوني، أو حتى صياغة لائحة دعوى قانونية في مكاتب محاماة في الإمارات العربية المتحدة، فإنك ستصل حتماً إلى مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث ستجد لدينا أفضل الخدمات القانونية.

سيقدم لك كادر العمل في مكتبنا جميع ما تحتاجه من خدمات قانونية، سواء كانت متعلقة بالقضايا الأسرية أو التجارية، أو المشكلات التي يمكن أن تواجهك كعامل في قطاع خاص، أو وافد تحتاج لتجديد الإقامة بشكل قانوني، أو مواجهة المشكلات الجنائية في حال التعرض للاتهام بسرقة، أو التجارة بالمخدرات أو غيرها من القضايا.

هل تبحث عن استشارة قانونية من أفضل مكاتب محاماة في الإمارات العربية المتحدة؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

أفضل مكاتب محاماة في الإمارات

بحسب قوانين مهنة المحاماة في الإمارات العربية المتحدة، فإنه لا يمكن مزاولة هذه المهنة والعمل بها، إلا من خلال الانتماء إلى مكتب محاماة بشرط قيام مالكه بترخيصه بشكل قانوني في وزارة العدل. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من الضروري أن يكون صاحب الترخيص بالإضافة إلى جميع المحامين العاملين ضمن المكتب محامين قانونيين، ومرخص لهم بممارسة مهنة المحاماة في مكاتب المحاماة.

وعليه يعتبر مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية من أفضل مكاتب المحاماة في الإمارات العربية المتحدة. وذلك جاء وفقاً لآراء ووجهات نظر الكثير من عملائنا، على اختلاف مشكلاتهم وقضاياهم وجنسياتهم. حيث سعى خلال سنين عمل طويلة في تقديم مختلف الخدمات للعملاء، فقد قام المحامون بالترافع عن العملاء في مختلف القضايا التجارية والعمالية والأسرية والجنائية والإدارية. وقدموا لهم الاستشارات المختلفة، وساعدوهم في إتمام شتى أنواع الإجراءات الخاصة بالقضايا والشؤون القانونية.

كما أنه حصل على هذا الامتياز ومنح هذه الصفة بعد جهود عظيمة قام بها كادر المحامين والمستشارين القانونيين وفريق العمل الإداري في المكتب، الذين قدموا خلاصة خبرتهم ومعرفتهم في سبيل إعلاء شأن المكتب، وجعله مقصداً لكل شخص يبحث عن أفضل مكتب محاماة في الإمارات.

بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقوم جميعاً من محامين متخصصين في شتى اختصاصات القانون، ومستشارين قانونيين، ومحامين متدربين وإداريين، بالعمل بشكل متكامل، بهدف تحقيق مصالح العملاء في القضايا القانونية، وتحصيل حقوقهم. وذلك بالاعتماد على القوانين والأنظمة المطبقة في الإمارات.

ويعود ذلك إلى دافعنا الأساسي من جراء هذا العمل، ألا وهو مساعدة العملاء من مسلوبي الحقوق، والمتعرضين للاعتداء أو الاتهام على تحصيل حقوقهم وتبرئتهم، من خلال تولي قضاياهم، وتقديم الاستشارات لهم، ومساعدتهم في تقديم الأدلة والإثباتات والحجج القانونية التي تدعم مواقفهم أمام القضاء.

عنوان مكتب محاماة في الإمارات

إذا ما وجدت نفسك بحاجة لمساعدة محامٍ متخصص في مجال معين لحل مشكلتك القانونية ومواجهتها، أو الحصول على استشارة قانونية تساعدك على تحديد التوجه الذي ينبغي المضي به لإنهاء المشكلة، وتجنب أي آثار سلبية وخسائر يمكن أن تلحق بها، فإنك دون شك تحتاج للعثور على مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، والذي يمكنك الحصول على عنوانه بشكل بسيط من موقعنا.

ويتألف مكتبنا من نخبة المحامين والمستشارين المتخصصين في مختلف الشؤون القانونية. ومن أبرزها مجال الأحوال الشخصية، ومجال القانون التجاري والإداري والجنائي، وكذلك القضايا العقارية والتجارة الدولية. حيث يمكن لمكتبنا الذي يعد من أفضل مكاتب المحاماة في الدولة مساعدتك، مهما كانت مشكلتك معقدة، ومهما اعتقدت بأنك لا تستطيع الخروج منها.

ويعود ذلك للخبرة العميقة والمهارة المرنة التي يتمتع بها محامونا في التعامل مع القوانين والأنظمة النافذة. بالإضافة إلى التمرس في المرافعات وإتقان فنها، والتقدم بها بكل ثقة. لذلك لا تتردد في الحصول على موعد ومراجعتنا في مكتبنا وفق العنوان الموجود على الموقع.

وعليه فإن كنت مالك شركة في الإمارات مثلاً، واحتجت إلى محامٍ متخصص في الشركات ونظام الشركات والقوانين التي تحكمها، فإنك ستحصل على خدمات أفضل محامي شركات، إذا ما قمت بزيارة مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

وإن كنت مقيماً في الإمارات، فإن مختلف ما يمكن أن تواجهه من مشكلات وصعوبات ستجد حلوله لدى محامينا المتخصصين. سواء ارتبطت مشكلتك بالإقامة أو بالعمل وعقده، أو تم اتهامك بقضية جنائية ما، أو حتى تم التجني عليك في دعوى تجارية أو عقارية. فلا تعتقد أنك لن تستطيع حل هذه المشكلة، أو تقلق حول إلغاء إقامتك. وسارع إلى مكتب البلوشي.

أرقام مكاتب محاماة في الإمارات

لا شك أن التورط في المشكلات يجعل الأشخاص باحثين عن أي يد تمد للمساعدة، أو نصيحة خبيرة تملأهم بالأمل والثقة على تخطي هذه المشكلات. ولا يختلف الأمر بالنسبة للمشكلات القانونية، وإن كانت أكثر أهمية من مشكلات أخرى، نظراً لما يمكن أن تؤول إليه وتنتهي به.

ولذلك تبدو حثيثاً أثناء البحث عن أرقام مكاتب محاماة ومحامين ذوي سمعة جيدة، ويشيد العملاء بهم. لأنك تحتاج إلى محامٍ ذي خبرة واختصاص في مجال قضيته، لمساعدتك على حل مشكلتك، وتجنب أي ملحقات خاصة بالحكم القضائي من عقوبات وغيرها. ولذلك تحديداً فإنك لا تستطيع الاختيار عشوائياً، وإنما تبحث عن مكاتب محاماة موثوقة، وذات تاريخ في هذا المجال.

في هذه الحالة فإن مكتب البلوشي هو الخيار الذي تبحث عنه لإنهاء مشكلتك، حيث يمتلك نخبة واسعة من المحامين الذي يتميزون بسمعة طيبة، وخبرة واسعة في مجالات القانون المختلفة. ومن أبرز هذه المجالات قضايا الأحوال الشخصية المتنوعة من زواج وطلاق وفسخ نكاح وخلع. وقضايا تجارية وعقود وقضايا شركات وقضايا عقارية وعمالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المستشارين لدينا يقدمون مختلف الاستشارات والنصائح القانونية في هذه المجالات وغيرها.

ولذلك لا تتردد بالاتصال بمكتبنا للحصول على أفضل الخدمات وإنهاء مشاكلك القانونية، عندما تحتاج إلى متخصص قانوني. كما أنه في حال عدم الرغبة بالاتصال، أو وجود سبب يمنعك من الاتصال لحجز موعد في مكتب البلوشي، فإنه بالإمكان استخدام الرقم الموجود للتواصل باستخدام تطبيق واتس اب، أو تقديم المشكلة من خلال رسالة يتم إرسالها عبر الإيميل الخاص بالمكتب. حيث يمكنك التواصل عبر الواتس اب، وإرسال مشكلتك للحصول على الخدمات القانونية، وذلك بالنقر على أيقونة واتس اب الموجودة على الشاشة.

أسعار المحامين في الإمارات

بشكل عام لا يمكن تقدير تكاليف المحاماة، أو ما يتم تقاضيه في مكاتب المحاماة عن القضايا الخاصة بالعملاء. لأن ذلك يعود إلى نوع القضية، واختصاصها، وخبرة المحامي الذي قام بتوليها، ومدة القضية، والنتيجة التي تم الحصول عليها، بالإضافة إلى الإجراءات التي احتاجتها هذه القضية. حيث أن تحديد قيمة الأتعاب يتم بأخذ كل ما سبق بعين الاعتبار، وتقديره بشكل مناسب.

فمن ناحية الاختصاص القانوني، فإنه يعد محوراً أساسياً في تحديد قيمة الأتعاب، وذلك لاختلاف القضايا التجارية على سبيل المثال عن قضايا الأحوال الشخصية. كما أن القضايا الجنائية تعد من القضايا الصعبة والمعقدة، والتي تحتاج جهداً كبيراً من المحامي، وخبرة كبيرة في إجراءات التقاضي، للتمكن من انتشال العميل من التهمة الموجهة إليه، وردها عنه.

كما أن مدة القضية وما تحتاجه من وقت تؤثر بشكل كبير على قيمة الأتعاب. وذلك لما تستهلكه من جهد ووقت المحامي وكثرة الإجراءات الخاصة بها في هذه الحالة. لا سيما وإن كان المحامي الذي تم توكيله على درجة عالية من المهارة، ولديه شهرة وسمعة طيبة في الوسط.

وبشكل أساسي يعتبر هذا متوافقاً مع الأنظمة والقوانين في الإمارات التي تناولت تحديد أجور المحامين، ومقابل أتعاب المحاماة. حيث نصت على عدم تحديد قيمة لأتعاب المحامي. وإنما يجب الاتفاق ما بين المحامي والعملاء بشكل مسبق على الأتعاب الخاصة به، بالإضافة إلى مصاريف القضية. وهذا ما يتم التعامل بواسطته في مكتب البلوشي، حيث يقوم المحامون بإطلاع العميل على قيمة تقديرية للأتعاب والمصاريف الخاصة بالقضية، قبل البدء بأي إجراءات.

أشطر المحامين في الإمارات

لا شك أن محامي مكتب البلوشي يصنفون من نخبة المحامين في الإمارات العربية المتحدة. من حيث الخبرة والكفاءة في المعلومات، والثقافة القانونية التي يمتلكونها. بالإضافة إلى المهارة الكبيرة والخبرة العملية في القيام بالإجراءات الخاصة بالقضايا، والترافع بها.

حيث يقومون بصياغة مختلف أنواع العقود الخاصة بالعملاء، والإشراف على الاتفاقات. سواء كانت عقود تجارية متعلقة بالأعمال التجارية، أو العقود العقارية الخاصة ببيع العقارات بأشكالها وشرائها، أو رهنها أو استئجارها أو الاستثمار بها. كما أن محامي الأحوال الشخصية يقوم بتولي مختلف القضايا الخاصة بتسجيل الزواج، وإثبات النسب وحصر الإرث وتقسيمه. وبشكل أساسي يعتبرون من أفضل المحامين المتواجدين في مكاتب محاماة الإمارات.

كما أن المشكلات القانونية ليست كغيرها من المشكلات التي يمكن أن تواجهك في حياتك بشكل عام. وان عدم التعامل معها بحكمة وخبرة قد يكون لها بالغ الأثر في مستقبلك. حيث يمكن لقضية واحدة أو مشكلة واحدة أن تكلفك سنوات من حياتك بعقوبة في السجن، أو حتى بدفع غرامة مالية قد تعيدك مفلساً. لذلك فإن الاستعانة بذوي الخبرة هو الحل السليم والحكيم لتجاوز هذه المشكلات بأقل الخسائر وأسرع وقت.

في ختام مقالتنا نقترح عليك قراءة افضل 15 مكتب محاماة في دبي، وكذلك أفضل 10 محامي في أم القيوين. وقد يهمك أفضل 10 محامي رأس الخيمة، وأيضاً أفضل 10 محامي في الشارقة. كما يمكنك الاطلاع على مكاتب محاماة في عجمان.

كان عنوان مقالتنا لليوم: تعرف على أفضل مكاتب محاماة في دولة الإمارات لعام 2023.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.2/5 - 414

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر التعليقات