محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

اسال محامي في الامارات

آخر تحديث: 17 مايو، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
اسال محامي في الامارات

اسال محامي في الامارات عن كل ما يتبادر إلى ذهنك من تساؤلات أو استفسارات قانونية وفقًا للقانون الإماراتي. هو ما سنتناوله تباعًا خلال المقال من إجابات عن عدة أسئلة في مجال المحاماة والمشورات القانونية يقدمها لكم مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية الخبير والمتميز بكادر متمرس في القضايا على أنواعها.

هل تبحث عن محامي موثوق في الإمارات للسؤال عن أحد القضايا القانونية؟ اضغط هنا للتواصل مع فريق المحاماة الأمهر فريق المحامي يونس البلوشي.

اسال محامي في الامارات.

دائمًا عندما نتساءل عن أمر ما فإننا نبحث عن الإجابة الأدق والأصح وفيما يخص الشؤون القانونية في الإمارات فإنك تسعى لإيجاد مستشار قانوني في المكان الذي يقدم لك الخدمات والمعلومات المؤكدة السليمة قانونيًا.

إذًا ما هي الخدمات القانونية التي تُقدمها مكاتب المحاماة؟

تشمل الخدمات القانونية التي يُرخص لمكتب المحاماة بتقديمها من دون حصر المرافعة، وتمثيل الموكلين أمام الجهات القضائية، والمراكز الأمنية. وهيئات ومراكز التحكيم ولجان التوفيق.

وكذلك أمام الجهات المختلفة، وصياغة العقود، وإعطاء الرأي والمشورة القانونية، وتسجيل الشركات وتصفيتها، وإجراء التسويات، وغيرها من الخدمات القانونية الأخرى.

ويُعتبر المحامي يونس البلوشي افضل محامي في دبي وفي أكثر من إمارة من دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يتميز مكتبه للمحاماة بجودة الخدمات القانونية المُقدمة، ففي حال كانت لديك تساؤلات في المجالات المذكورة تاليًا فإن مكتبنا جاهز لإجابتك:

  • الخدمات في مجال القضايا المدنية

وتنقسم هذه الخدمات إلى التالي:

    • الشؤون العمالية والتي تغطي مسائل العمال مثل الإنهاء غير المشروع، وعقود العمل، والتعويض عن الإصابة الشخصية.
    • كل ما يتعلق بالعلاقات الأسرية مثل الزواج والطلاق والميراث والحضانة والنفقة والوصايا.
    • الأعمال التجارية كالبيع والشراء والرهون العقارية والتأجير.
    • الشؤون المالية أي كل ما يتعلق بأمن المعاملات والعقود المالية، والاختلاس والاحتيال.
    • حوادث السير والمطالبات لشركة التأمين.
    • قضايا المسؤولية الطبية والخطأ الطبي.
    • كل ما له علاقة بالجرائم الإلكترونية.
  • الخدمات في مجال القضايا الجنائية

كمسائل الجنح والجنايات.

ردًا على سؤالك أريد أن اسال محامي في الامارات عن قضية قانونية ما، فإنه يمكنك الاتصال بمكتب المحامي يونس البلوشي عن طريق معلومات التواصل التالية:

    • رقم الموبايل: +971589984123
    • عنوان البريد الإلكتروني (الايميل): info@bestlawfirmae.com
    • العنوان: Sobha Ivory 1 – Al Amal St – Business Bay – Dubai

وتستطيع إرسال أي رسالة أو سؤال أيضًا من خلال موقعه الإلكتروني: https://bestlawfirmae.com

كما يتيح التواصل عبر الواتس اب لتأمين الرد السريع.

مكاتب الاستشارات القانونية في الامارات

في الإمارات يُعرّف مكتب الاستشارات القانونية بأنه الشركة أو المؤسسة أو المؤسسة الفردية في الإمارة أو فرع المكتب الخارجي(الأجنبي)، المرخص له من قبل هيئة الشؤون القانونية وسلطة الترخيص في الإمارة لتقدم الخدمات القانونية لطالبيها.

ويكون المستشار القانوني الشخص الطبيعي المُدرج في فئة المستشار القانوني الممارس، ما لم يتقرر أنه أحد المستشارين القانونيين المسجلين في فئة مستشار قانوني غير ممارس.

ما هي القواعد التي تنطبق على تقديم الخدمات القانونية في الإمارات؟

  • لا يجوز تقديم خدمات قانونية للأفراد إلا من خلال مكتب استشارات قانونية مرخص من قبل دائرة الشؤون القانونية.
  • يمنع منعًا باتًا على أي مكتب قانوني للاستشارة تقديم خدمات قانونية في أي مجال من مجالات القانون غير المصرّح له بتقديمها من قبل الدائرة المسؤولة.
  • وجوب وجود مكتب الاستشارات القانونية داخل الإمارة، وأن يكون مناسبًا لتقديم الخدمات القانونية من خلاله، وعلى هذا النحو يكون المكتب مملوكًا أو مؤجرًا من قبل المستشار القانوني أو أحد شركائه ولا يُسمح له بتجميع مكتبين أو أكثر في مقر واحد، وسيعتبر هذا المكتب هو الأصل لغايات الإبلاغ والإعلانات المتعلقة بتطبيق أحكام لوائح الترخيص لمكاتب المحاماة والاستشارات القانونية.
  • لا يُسمح لمكتب الاستشارات القانونية افتتاح فرع داخل نفس الإمارة إلا بموافقة الدائرة وبحسب الشروط والأحكام التي تُحددها في هذا الشأن.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي إجابات عن أهم الأسئلة بما يخص موضوعنا:

إن توكيل محامي في قضية ما من الأمور الهامة والأساسية لربح القضية لذلك بدايةً يجب اختيار محامٍ مختص في نوع القضية وذو تاريخ ناجح فيها. وفي الإمارات مهما كان نوع الاستشارة لا داعي للبحث المُطوّل لتوكيل محامي كل ما عليك فعله الاتصال بمكتب المحامي يونس البلوشي.
يُعد مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية. أفضل مكتب محاماة في دبي نظرًا لخبرته في مختلف مجالات القانون وكادره المتميز وسمعته في كسب القضايا وضمان حقوق موكليه.

في ختام موضوعنا اسال محامي في الامارات حاولنا استعراض كل ما يتعلق بالخدمات والمشورة القانونية التي تُعنى بتقديمها مكاتب المحاماة أو أي مستشار قانوني في مختلف الأسئلة والقضايا القانونية. مع توضيح بعض المفاهيم كما وردت في لائحة ترخيص مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية الإماراتية.

وللمزيد من المعلومات أو للاستفسارات القانونية المختلفة لا تتردد في الاتصال أو زيارة مكتب المحامي يونس البلوشي في الإمارات.

كما يمكنك التعرف على مكتب محامي في الامارات، ومكتب المحامي بالامارات، أما إذا كنت تبحث عن محامي جنائي فيمكنك أن تقرأ عن المحامي الجنائي في الإمارات.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4/5 - 819

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *