محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

استشارات قانونية في ابوظبي

آخر تحديث: 10 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
استشارات قانونية في ابوظبي

يبحث الكثيرون عن استشارات قانونية في ابوظبي، والسبب في ذلك يعود لطبيعة القضايا القانونية في تلك المدينة، لأنها عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

فالخدمات القانونية في العاصمة أبو ظبي تشمل كافة الخدمات المتعلقة بالقوانين المحلية على مستوى الإمارة، والقوانين الاتحادية على مستوى الإمارات، إذ أن مدينة أبوظبي باعتبارها العاصمة تضم كافة المحاكم العليا في الدولة.

هل تبحث عن استشارات قانونية في أبو ظبي؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

استشارات قانونية في ابوظبي.

وإذا كنت تبحث عن أفضل مكاتب محاماة للاستشارات القانونية في أبو ظبي، فإننا ننصحك بمراجعة مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، (أو التواصل عبر الواتساب على الرقم: 00971589984123).

إذا ستجد لديه نخبة من أفضل المحامين على مستوى الإمارات عموماً، وإمارة أبوظبي خصوصاً، والمستعدين دائماً لتقديم الخدمات القانونية التي تطلبها. سواءً أكان الأمر يتعلق بالتوكل في الدعاوى والترافع بها أمام المحاكم، أو بتقديم الاستشارات القانونية في مختلف الشؤون، أو بتقديم صياغات قانونية ونماذج للعقود أو المذكرات.

ونحن نقول لك، بأنه لا داعي للقلق إذا ما وضعت الدعوى الخاصة بك بين يدي المحامين في مكتب المحامي يونس محمد البلوشي، أو إذا ما طرحت مشكلتك الخاصة عليهم للحصول على استشارة قانونية فيها. أو كانت لديك حاجة لصياغة أحد العقود، كعقد بيع، أو إيجار، أو شراكة، أو صياغة إحدى المذكرات، كمذكرة دعوى، أو مذكرة اعتراض في أي قضية من القضايا سواء أكانت قضية تجارية، أو مدنية، أو إدارية، أو عمالية، أو  شركات.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي أهم الأسئلة الشائعة حول محور حديثنا في مقالتنا هذه:

يدافع المحامي عن المتهم من خلال بيان وقائع الدعوى، والبحث عن أي مؤيد قانوني يثبت فيه براءة موكله، أو يمنحه عذراً مخففاً في العقوبة. أو بالبحث عن أية وسيلة إثبات تنفي التهمة عن موكله كشهادة الشهود، أو إقرار الخصم، أو القرائن، أو طلب المعاينة والخبرة.
إن المحامي المتدرب يعتبر محامياً لقيد اسمه في جدول المحامين المتدربين، إلا أنه لا يمنح رخصة مزاولة مهنة المحاماة إلا بعد انتهاء فترة التدريب المقررة بشأنه، وهي مدة سنتين وفقاً لقانون المحاماة الإماراتي.

ونقترح عليك معرفة المزيد حول استشارات قانونية بالتليفون، وكذلك استشارات قانونية الامارات. وقد يهمك استشر افضل محامي بالامارات (قائمة من ثمانية مكاتب)، وأيضاً ارقام محامين ابوظبي. كما يمكنك الاطلاع على محامو الامارات: أسماء وعناوين.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.2/5 - 864

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *