محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

دليل المحامين في ابوظبي

آخر تحديث: 10 أبريل، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
دليل المحامين في ابوظبي

يعتبر دليل المحامين في ابوظبي مرجعاً هاماً لكل من يرغب بإجراء الاستعلام عن محامي في تلك الإمارة، حيث يتيح ذلك الدليل إمكانية الوصول لكافة المعلومات المتعلقة بالمحامين المسجلين فيه.

ولمعرفة أفضل المحامين في أبو ظبي، اقرأ هذا المقال.

للحصول على استشارة قانونية دقيقة في أي قضية تواجهك، اضغط هنا للتواصل مباشرةً مع أفضل محامي في دبي لدى مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

دليل المحامين في ابوظبي.

إن دليل المحامين في أبوظبي يعتبر متمماً ومكملاً لدليل المحامين الإماراتيين لدى وزارة العدل، والمتمثل بكل من جدول المحامين المشتغلين، جدول المحامين غير المشتغلين، وجدول المحامين المتدربين.

حيث قامت إمارة أبوظبي بوضع دليل للمحامين المشتغلين لديها، وأتاحت بذلك إمكانية الوصول إلى كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بهم، مثل عناوين مكاتب المحامين في ابوظبي، رخصة مزاولة المهنة لكل منهم، وأرقام التواصل معهم.

وإذا كنت ترغب بالتواصل مع أفضل المحامين في إمارة أبوظبي، فإننا سنزودك بأسماء خمسة محامين على النحو التالي:

المحامي يونس البلوشي

وهو من أفضل المحامين على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يقدم أجود الخدمات القانونية فيما يتعلق بالتوكل والترافع في كافة القضايا.

بالإضافة لتقديم الاستشارات القانونية في المسائل المعروضة على مكتبه، وتقديم أدق الصياغات القانونية للعقود، الاتفاقيات، والمذكرات.

مع تقديم كافة الخدمات الإدارية المتعلقة بترخيص الشركات، كيفية حلها، تصفيتها، وكيفية حماية الملكية الفكرية وبراءة الاختراع.

حيث يمكنك الاتصال به على رقم التواصل التالي: 00971589984123.

المحامي عمر الهلالي

الذي يقدم كافة الخدمات القانونية في أبوظبي، وخاصة في المجالات المدنية، التجارية، المصرفية، وكل ما يتعلق بأحكام قانون المعاملات المدنية، وقانون الإجراءات المدنية، حيث يمكنك التواصل معه على رقم التواصل: 0097126666035.

المحامي جاسم البلوشي

والذي يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المتعلقة بالقانون التجاري وخاصة قضايا التستر التجاري، وقضايا المسؤولية المدنية، حيث يمكنك التواصل معه على الرقم التالي: 00971508355544.

المحامي أحمد الضليع

وهو من المحامين ذوي الخبرة في كافة التخصصات القانونية، حيث يمكنك التواصل معه على الرقم: 0097126210008.

المحامي سعد المحرمي

الذي يقدم كافة الخدمات القانونية المتعلقة بالتوكل والترافع في كافة الدعاوى القضائية أمام كافة المحاكم، بالإضافة لخدمة صياغة العقود، وخاصة عقود تأسيس الشركات، حيث يمكنك التواصل معه على رقم التواصل التالي: 0097124449410.

وبكافة الأحوال يعتبر مكتب المحاماة الأميز والأفضل على مستوى إمارة أبوظبي، هو مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يضم فريق عمل قانوني متكامل مؤلف من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين القادرين على تقديم الخدمات القانونية باحترافية مهنية عالية.

إن أفضل محامي في أبو ظبي

الأسئلة الشائعة

إن أفضل المحامين في أبو ظبي، هو المحامي يونس البلوشي، حيث يعتبر من أفضل المحامين وأمهرهم على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، المتمكن في كافة الدعاوى القضائية أمام جميع المحاكم الإماراتية، وفي تقديم مختلف الاستشارات القانونية، مع مقدرته الفائقة على تقديم خدمة الصياغة القانونية لأفضل العقود، الاتفاقيات، والمذكرات.
يمكنك التواصل مع المحامي يونس البلوشي عبر الرقم التالي 00971589984123.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالتنا عن دليل المحامين في ابوظبي، التي وضحنا من خلالها كيفية الوصول إلى أفضل المحامين من خلال ذلك الدليل.

مؤكدين بذات الوقت على أن أفضل المحامين يقدمهم مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد يهمك الاطلاع على افضل محامي في أبوظبي، ومعرفة أفضل محامي اماراتي.


المصادر:

النيابة العامة في رأس الخيمة.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.5/5 - 863

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *