محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

استشارة شركات محاماة في دبي

آخر تحديث: 25 فبراير، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
شركات محاماة في دبي

إن التطور القانوني  التشريعي الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصةً دبي، قد أدى لتطور مهنة المحاماة، وتنوع اختصاصاتها. وبالتالي أصبح العمل الجماعي في تلك المهنة ضرورةً ملحة. لذلك اتجه أغلب المحامون إلى تأسيس شركات محاماة  في دبي.

وسنتعرف في هذه المقالة على الخدمات التي يقدمها مكتب المحاماة أو شركة المحاماة. بالإضافة لبيان أفضل شركات محاماة في دبي. والتي يأتي على رأسها مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

استشر أفضل محامي في دبي. انقر هنا للتواصل على واتساب. يمكنك الضغط هنا للحصول على عنوان المكتب في دبي. او الاتصال على الرقم: 00971589984123.

شركات محاماة في دبي.

لا بد أنك تبحث عن استشارة أفضل مكاتب محاماة في دبي، وذلك لطلب الخدمات القانونية التي تحتاج إليها. ونحن ننصحك بالشركة الأفضل والتي تقدم أجود أنواع الخدمات القانونية. ألا وهي شركة المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

فمكتب المحامي يونس محمد البلوشي يعتبر مؤسسة قانونية متكاملة تقدم مختلف أنواع الخدمات في كافة المجالات القانونية. فالمكتب يضم في مقره الرئيسي بدبي أو فروعه في باقي مدن الإمارات فريق عمل احترافي يقدم خدمات ذات جودة عالية.

سواء بالتوكل والترافع في الدعاوى القضائية أمام المحاكم الاماراتية بمختلف أنواعها من اتحادية أو محلية. أو بتقديم الاستشارات القانونية الموثوقة، أو بالصياغة المتقنة لكافة أنواع العقود والاتفاقيات.

ونحن ننصحك بشدة أن تتواصل مع مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية. إليك معلومات التواصل:

وستجد لديهم الرعاية القانونية التامة، وستحظى بأفضل الخدمات القانونية وأجودها على مستوى خدمات وأعمال مهنة المحاماة.

والواقع أن شركات المحاماة أصبحت ظاهرة على مستوى العالم. إذ نجد أغلب الدول العربية والدول الأجنبية قد سنت القوانين والتشريعات اللازمة لإنشاء تلك الشركات التي تعتبر من الشركات المهنية.

وهذا ما نجده في مصر والسعودية، وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وغيرها من الدول. ومن نافلة القول وإثراءً لمعلومات القارئ، فإننا سنذكر له  أسماء مكاتب محاماة دولية مثل مكتب DLA piper، ومكتب Dentons.

ودولة الإمارات العربية المتحدة سمحت بإنشاء شركات المحاماة بالإضافة لمكاتب المحاماة، حيث ألزم قانون تنظيم مهنة المحاماة الإماراتي أي محامي اماراتي بأن يتخذ مكتبًا لائقًا لممارسة مهنته. وألا يتخذ سوى مكتب واحد في المدينة الواحدة. ويجوز له فتح مكاتب أخرى للمحاماة في أي إمارة من الإمارات الأخرى في الدولة. على أن يكون في كل من تلك المكاتب محامي مواطن.

ويمكن للمحامي الإماراتي أن يفتتح مكتب المحاماة بنفسه، أو بالاشتراك مع محامين آخرين، كما يمكن لمجموعة من المحامين تأسيس شركة محاماة. وهي من الشركات المهنية ذات الطابع المدني، والتي سمح القانون الإماراتي بتأسيسها، مع التنويه بأنه يمكن للمحامي الواحد افتتاح الشركة بنفسه دون شريك آخر. قياسًا على شركة الشخص الواحد المحدودة المسؤولية.

وتأتي أهمية شركة المحاماة إذ تمنح العميل ثقةً أكبر من خلال وجود فريق عمل احترافي منظم ومتخصص في خدمات قانونية معينة. إذ أن التنظيم المؤسساتي له دور كبير في إراحة العميل للحصول على الخدمة القانونية المطلوبة.

وتتركز أغلب شركات ومكاتب المحاماة في شارع الشيخ زايد، لأنه يمثل الشريان الرئيسي لكافة النشاطات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولذلك غالباً ما تجد مكاتب وشركات المحاماة متركزة على جانبي ذلك الشارع في أغلب مدن الإمارات التي يمر بها.

ولكن كثرة مكاتب وشركات المحاماة في شارع الشيخ زايد لا يعني أن تلك المكاتب والشركات تعمل بنفس السوية والمقدرة في تقديم الخدمات القانونية. بل هناك تفاضل بين تلك المكاتب والشركات في تقديم الخدمات. وإن أفضلها على الإطلاق شركة المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية بدون منازع.

ومن نافلة القول أن نذكر بعض مكاتب وشركات محاماة في دبي. حيث سجلت تلك المكاتب والشركات نجاحاً لافتاً مع شركة المحامي يونس محمد البلوشي في تطوير مهنة المحاماة في الامارات. ومن تلك المكاتب والشركات نذكر على سبيل المثال:

  • شركة المحامي ابراهيم الحوسني.
  • مكتب المحامي راشد ديماس السويدي.
  • مكتب المحامية حنان سالم.

الخدمات التي تقدمها مكاتب المحاماة وفوائد التعامل معها.

قد يتساءل البعض عن الفوائد التي يمكن أن يجنيها شخص من التعامل مع مكاتب أو شركات محاماة في دبي. وقد يقول بينه وبين نفسه: من الممكن أن أرفع الدعوى القضائية لوحدي، وأراجع المحكمة لوحدي، بل وحتى أتقدم بالمذكرات القانونية اللازمة دون الحاجة لمحامٍ في ذلك.

هذا من جهة، ومن جهة أخرى قد يرى البعض في نفسه المقدرة على معالجة كافة مشاكله القانونية دون الحاجة لطلب استشارة قانونية من محامي، أو مستشار قانوني مختص بالمشكلة محل أو موضوع المعالجة.

 كما قد يجد الشخص في نفسه المقدرة على صياغة العقود أو الاتفاقيات المتعلقة بعمله، أو الناتجة عن معاملاته مع الآخرين. سواء كانت تجارية كالبيع والشراء، أو كانت تتعلق بمسائل الأحوال الشخصية كاتفاقية المخالعة بين الزوجين، أو اتفاقية المخارجة بين الورثة.

 ونحن ننصح أي شخص باللجوء إلى مكتب محاماة مختص أو شركة محاماة مختصة بأي شأن من شؤونه القانونية. سواء كان يتعلق برفع دعوى قضائية، أو طلب استشارة قانونية، أو إعداد صياغة قانونية لعقد أو اتفاقية.

 إذا أنه على مستوى التوكل في الدعاوى والترافع بها أمام المحاكم في دولة الإمارات. فإن أغلب الدعاوى ملزم فيها الأطراف بتوكيل محامٍ للترافع أمام المحكمة عدا بعض الدعاوى البسيطة.

 وبالمقابل فإن الاستشارات القانونية تلعب دورًا هامًا بالنسبة لأي شخص لديه إشكاليات قانونية. إذا أنها تقوم بدور مزدوج يتألف من شقين:

  • الشق الأول، وهو شق وقائي، إذ يمكن للشخص أن يطلب الاستشارة القانونية في أي أمر قد يقدم على القيام به. كتأسيس شركة، أو فتح سجل تجاري، أو إبرام عقد عمل، إذ سيقدم له المستشار القانوني كافة النصائح اللازمة لذلك.
  •  وأما دور الاستشارة القانونية في العلاج فيكون بعد وقوع الإشكالية القانونية. إذ يقدم له المستشار القانوني الحلول القانونية الناجعة لحل تلك المشكلة والخروج منها بأقل الخسائر الممكنة.

أما على صعيد صياغة العقود والاتفاقيات. فإن الشخص مهما كان متمكنًا من المعلومات القانونية، فإنه سيفوته الكثير في صياغة بعض الشروط القانونية التي ربما تؤدي لاختلال توازن العقد بينه وبين الطرف الآخر.

لذلك من الأهمية بمكان اللجوء لمحامٍ أو مستشار قانوني مختص بصياغة العقود حتى لا تفوته شاردة أو واردة في ترتيب حقوقه والتزاماته في ذلك العقد أو الاتفاقية. خاصة إذا كان العقد عقد ذو قيمة مالية عالية، كعقد شراء عقار، أو عقد توريد بضائع.

وبالتالي من المستحسن الاستعانة بمكتب أو شركة محاماة لمعالجة أي قضية أو شأن قانوني. وإن أفضل مكاتب أو شركات محاماة في دبي هو مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

الأسئلة الشائعة حول شركات المحاماة في دبي.

إن أكبر مكاتب المحاماة في دبي، هو مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية. إذ أن المكتب وفقاً لقانون تنظيم مهنة المحاماة الإماراتي لم يفتتح إلا مكتبًا واحدًا في إمارة دبي، إلا أنه قام بافتتاح مكاتب له في باقي الإمارات كأبو ظبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة وغيرها من مدن الإمارات. بالإضافة لتواجد فريق عمل متكامل لديه من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين على مستوى الإمارات.

وفي نهاية مقالتنا نرجو أن نكون قد وضحنا للقارئ الكريم أفضل شركات محاماة في دبي، وأفضل مكاتب محاماة فيها. مع بيان الفوائد التي يجنيها الشخص من استعانته بمكتب محاماة أو شركة محاماة مختصة بالقضية أو بالمسألة القانونية التي يواجهها. منوهين للقارئ العزيز بأن أفضل وأكبر مكاتب المحاماة في إمارة دبي، هو مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

ننصحك أيضاً بالتعرف على مكاتب شارع الشيخ زايد والحصول على عناوين مكاتب المحاماة بدبي، واستشارة أفضل محامي دبي الإمارات. يمكنك أيضاً التواصل مع افضل مكتب محامي دبي أو البحث عن افضل 15 مكتب محاماة في دبي.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.6/5 - 808

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *