00971589984123 Whatsapp
محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

نموذج طلب استرحام في الإمارات

2024-05-06
المقال التالي:
المقال السابق:
نموذج طلب استرحام في الإمارات

أتاحت دولة الإمارات للوافدين الذين يصدر بحقهم طلب إبعاد أن يتقدم بطلب استرحام في الإبعاد ييبن من خلاله أسباب تقصيره وعدم تجديده للإقامة. كما يرفق مع الطلب الأدلة التي تثبت صحة ما يدعي، وسنعالج في مقالنا اليوم نموذج طلب استرحام.

إذا كنت ترغب بطلب استشارة قانونية من أفضل محامي في دبي لمساعدك في تقديم وصياغة طلب استرحام. اضغط هنا للتواصل مع مكتب المحامي يونس البلوشي.

نموذج طلب استرحام بالإمارات

تتعدد أسباب الإبعاد وتتنوع إلا أنه أصبح بالإمكان التقدم بطلب استرحام فإذا كنت ترغب بتسجيل طلب الاسترحام الخاص بك والمتعلق بالإقامة فيمكن ذلك من خلال الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ. وذلك من خلال عدة خطوات نذكر منها:

  1. تسجيل الدخول إلى موقع الإلكتروني الخاص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.
  2. النقر على دليل الخدمات ومن ثم شؤون المخالفين.
  3. الضغط على غرامات مخالفي قانون إقامة الأجانب ثم الإعفاء منها.
  4. اضغط على ابدأ الخدمة وقم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  5. حدد نوع المخالفة ثم قم بتعبئة البيانات المطلوبة.
  6. اكتب سبب المخالفة وسدد الرسوم المترتبة عليك.

تجدر الإشارة إلى ضرورة إرفاق الوثائق اللازمة مع الطلب ونذكر منها علىى سبيل الحصر:

  • صورة من جواز سفر المقيم المخالف لقانون الإقامة.
  • رسالة توضح من خلالها أسباب ارتكابك المخالفة، وعدم قدرتك على سداد الغرامة.
  • المستندات التي تطلبها لجنة الغرامات.

نموذج طلب استرحام من الابعاد

سيقدم لكم أفضل محامي في الإمارات نموذج طلب الاسترحام من الابعاد وصيغة طلب استرحام للنائب العام ابوظبي يمكنك الاستعانة به:

إلى سمو الشيخ الموقر……………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا …………… مقيم في ………………، رقم الهاتف…………….، البريد الإلكتروني……………، أعمل …………في …………. أتقدم لسيادتكم بطلب إعفاء من مخالفات الإقامة التي بلغت ……….. وبقيمة………، وذلك نتيجة الظروف الصعبة التي مررت بها حيث فقدت عملي السابق الذكر، ولم أستطع تجديد إقامتي ونتيجة لذلك تعذرت مغادرتي للبلاد. وأنا الآن لم أعد أملك عمل، لذلك أرجو من فضيلتكم التكرم بإعفائي من المخالفات.

مقدم الطلب ….

تاريخ الطلب …

التوقيع …

نموذج طلب استرحام من الإبعاد في الإمارات

الأسئلة الشائعة

سيجيبكم أفضل محامي في الإمارات عن أبرز تساؤلاتكم حول طلب الاسترحام في الإمارات:

صيغة طلب استرحام للنائب العام ابوظبي يتم التقدم بها إذا تم إبعاد الشخص نتيجة حكم قضائي، ويجب أن يشمل الطلب الأسباب والمستندات التي تدعمه.
يمكن تقديم طلب استرحام عبر مركز خدمة آمر، ويجب أن يرفق الطلب بجميع الوثائق والمعلومات التي تثبت صحة الطلب وعليك أيضًا دفع الرسوم في حال وجودها.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول نموذج طلب الاسترحام الذي بينا من خلاله صيغة طلب استرحام للنائب العام ابوظبي، وإجراءات تقديم طلب الاسترحام. مؤكدين بذات الوقت على ضرورة الاستعانة بخبرات واستشارات أفضل محامي في ابوظبي ودبي والإمارات من خلال التواصل مع مكتب المحامي يونس البلوشي أكبر مكاتب المحاماة في دبي.

كما ننصحك بالاطلاع على طلب استرحام مخالفات الزيارة أبوظبي، ونموذج رسالة استرحام ( طلب اعفاء من مخالفات الاقامة في الإمارات)، ورسوم طلب استرحام مخالفات الإقامة دبي.


المصادر:

  • الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.

آخر التعليقات

لا توجد تعليقات للعرض.