محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

محامي شركات في الإمارات

آخر تحديث: 15 يناير، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي شركات

تعتبر الإمارات العربية المتحدة موئلًا للكثير من الشركات العالمية والشركات الوطنية ذات النشاط متعدد الأطراف، سواء على المستوى المحلي أو المستوى الدولي.

لذلك أصبح اختصاص محامي شركات من أهم الاختصاصات القانونية في الإمارات.

وإذا ما كنت ترغب بالحصول على خدمات أفضل محامي في الإمارات مختص بالشركات . اضغط هنا وتواصل الآن عبر الواتساب مباشرة مع مكتب المحامي يونس البلوشي وستجد لديه مطلوبك.

محامي شركات

هل لديك قضية تتعلق بشركة، أم ترغب بالحصول على استشارة قانونية بشأن نشاط الشركة التي تمتلكها، أم أنك مقدم على تأسيس شركة، وترغب بإبرام عقد تأسيسها وفقًا للأصول القانونية المتبعة في قانون الشركات الإماراتي.

لا بد والحالة هذه من أنك ستبحث عن أفضل محامي للشركات في الإمارات، وإن أفضل المحامين المختصين بقضايا الشركات يقدمهم لك مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

أفضل محامي شركات في الإمارات

وسنقدم لك في الجدول التالي أسماء محامين مختصين بقضايا الشركات مع أرقام التواصل بهم وفقًا لترتيب الأفضلية في ذلك الاختصاص:

ماسم المحاميرقم التواصل
1المحامي يونس البلوشي00971589984123
2المحامي محمد محمود المرزوقي00971562048205
3المحامي عبدالله الراشدي009715051606
4المحامية سلمى سعيد الزيودي00971508941456
5المحامي فيصل الزرعوني00971521155768

أهم الخدمات التي يقدمها محامي الشركات في الإمارات

  • خدمة تأسيس الشركات، من قبل افضل محامي تأسيس شركات بالامارات، بكافة أشكالها المقررة قانونًا في الإمارات، سواء شركات تضامنية أو توصية بسيطة أو محدودة المسؤولية أو مساهمة أو مهنية.
  • خدمة صياغة عقد التأسيس الشركات في الإمارات، مع صياغة النظام الداخلي الخاص بكل شركة.
  • خدمة تقديم الاستشارات القانونية للشركة، سواء أثناء فترة التأسيس أو أثناء ممارسة نشاطها أو عند انتهائها وحلها وتصفيتها.
  • خدمة التوكل والترافع في كافة الدعاوى القضائية المتعلقة بالشركات، سواء كانت المنازعات بين الشركاء أنفسهم، أو بين الشركة والشركات الأخرى.
  • خدمة تقديم أدق الصياغات القانونية لكافة المذكرات القانونية والعقود والاتفاقيات التي تحتاج إليها الشركة أثناء ممارسة نشاطها.
  • خدمة تسجيل العلامات التجارية الخاصة بالشركات، وتسجيل جميع البراءات والتصاميم المتعلقة بالشركة، بالإضافة إلى تسجيل حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة.
  • خدمة تقديم الحلول القانونية لخروج الشركاء وانسحابهم أو حل الشركة وتصفيتها.
  • خدمة التأمين على الشركات من قبل افضل محامي شركات تامين.

الأسئلة الشائعة

نجيب تاليًا عن أكثر الأسئلة الشائعة حول محامي الشركات في الإمارات:

لكي تصبح محامي للشركات ناجح في الإمارات، يتوجب عليك أن تتمكن في كافة القوانين ذات الصلة بنشاط الشركات، وبالأخص قانون الشركات الإماراتي والقانون التجاري الإماراتي وقانون المعاملات المدنية، بالإضافة لتوسيع معارفك القانونية في القانون البحري وقوانين التجارة الدولية، وإن المحامي الذي يمتلك هذه المواصفات تجده لدى مكتب المحامي يونس البلوشي.
إن أفضل محامي مختص بالشركات في الإمارات، هو المحامي الذي يقدم أجود الخدمات القانونية المتعلقة بالشركات، سواء في التوكل والترافع بشأن القضايا المتعلقة بها، أو تقديم الاستشارات القانونية الخاصة بنشاطها، أو صياغة أدق عقود تأسيس الشركات وأفضل العقود والاتفاقيات الخاصة بعمل الشركات، وهذا ما يقدمه المحامي المختص بالشركات لدى مكتب المحامي يونس البلوشي.

وفي نهاية مقالتنا عن أفضل محامي للشركات في الإمارات، نرجو أن نكون وضحنا كل ما يتعلق باختصاص ذلك المحامي، مؤكدين على أن أفضل محامي اماراتي متخصص بالشركات تجده بدون منازع لدى مكتب المحامي يونس البلوشي، فلا تتردد الاتصال بالمكتب وطلب الخدمات التي يقدمها.

كما ننصحك بالاطلاع على نموذج عقد تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة word في الإمارات، ونموذج عقد شراكة بين طرفين في الإمارات.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.4/5 - 817

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *