00971589984123 Whatsapp
محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

محامي في الإمارات

2023-02-20
المقال التالي:
المقال السابق:

كثيراً ما يتردد السؤال سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو بشكل مباشر عن كيفية الاتصال مع محامي في الامارات.

هل تبحث عن استشارة قانونية بقضية معينة تواجهك؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

محامي في الامارات

إذا أردت التعامل مع أحد المكاتب الكبرى على مستوى دولة الإمارات، والقادر على الاضطلاع بأهم وأكبر القضايا القانونية، والذي يستطيع تقديم أفضل الاستشارات القانونية بأجور رمزية ضمن تقديمه لتلك الخدمات الكبرى.

فإن مكتب البلوشي يعتبر من أهم وأفضل المكاتب على مستوى الإمارات، إذ تجد لديهم أفضل محامي في ابوظبي، ودبي، والشارقة، ويمكن التواصل معه عبر الرقم:  00971589984123.

الأسئلة الشائعة

لنتعرف سوياً على أهم الأسئلة التي تتكرر باستمرار حول أتعاب المحامين وتكلفة الاستشارات القانونية في دولة الإمارات:

تستحق أتعاب المحاماة وفقاً للاتفاق بين الموكل والمحامي. وإذا لم يكن بينهما اتفاق، فإن هناك أتعاب أولية تدفع عند البدء بالخدمة، وأتعاب نهائية تُستحق عند نهاية الدعوى القضائية بشكل تام، أو عند قيام العميل أو الموكل بعزل المحامي الوكيل.
إن تكلفة الاستشارة القانونية تختلف تبعاً للموضوع المطلوب فيه الاستشارة، وهي لا تخضع لتقدير موحد، بل يعود أمر تقدير تكلفة الاستشارة تبعاً للاتفاق ما بين العميل والمحامي. وتلعب عدة عوامل ومعايير في تحديد تلك التكلفة، منها ضخامة الموضوع المطلوب فيه الاستشارة، وأهميته، واسم المحامي، وشهرته، والنتائج القانونية المترتبة على تلك الاستشارة.

نقترح عليك استشارات قانونية بالتليفون، وكذلك استشارات قانونية بابوظبي. كما يمكنك الاطلاع على ارقام استشارات قانونية بالامارات. وقد يهمك أفضل استشارات قانونية الشارقة، وأيضاً افضل محامي في الامارات.

وإذا ما كنت بحاجة إلى خدمات قانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن أفضل مكاتب المحاماة على مستوى دولة الإمارات، هو مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث يمكنكم الاتصال به عبر الواتساب على الرقم 00971589984123.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.

ردان على “محامي في الإمارات”

  1. يقول لحمام زاكاري:

    باسم الله والسلام على رسول الله
    معكم الأخ من الجزائر اريد الاستفسار و كيفية استخراج سجل تجاري الكتروني بدبي واريد التواصل معكم في إيجاد الصيغة القانونية و التكاليف اللازم
    ….الخ من فضلكم وأخيرا تقبلو مني فاءق الاحترام والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *