محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

محامي في عجمان

آخر تحديث: 19 أكتوبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي في عجمان

إن كنت تقطن في عجمان في دولة الامارات واردت استشارة قانونية ما ولم تعلم من الذي قد يفيدك حقاً، فـ محامي في عجمان من مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية هو خيارك الأفضل.

فمكتبنا المكتب المتميز بفريق من أكفأ الخبراء المحامين المحترفين والاستشاريين، فضلاً عن ذلك وجود فرق الدعم القانوني لتقديم المساعدات القانونية المتميزة لحل مختلف القضايا القانونية للموكلين.

من خلال مقال محامي في عجمان، إليك عزيزي القارئ أفضل 10 محامي في عجمان لعام 2022 / مكتب يونس البلوشي، المكتب الذي نال السمعة الطيبة مع موكليه، السمعة التي كانت ومازالت مستمرة نتيجة العمل الدؤوب في كافة المجالات القانونية.

لذا إليك الترشيحات لأفضل 10 محامي في عجمان والأكثر نفعاً لمن يبحث عن أفضل محامي في عجمان،و افضل مكتب محاماة في الشارقة، ضمن موقع مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، فأهلاً بكم.

 

أفضل 10 محامي في عجمان

تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة دوماً على أن تكون في أعلى مراتب التميز في العمل القانوني، لما تتسم بسن القوانين التشريعية وتقديم أفضل الخدمات القانونية. وعلى هذا يعمل محامي في عجمان و يحقق ذلك من خلال مهامه القانونية.

وعليه فإن مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية في عجمان تشمل مجالات خدماته القانونية في القانون الجنائي، وقانون العمل والتوظيف، وقانون الأحوال الشخصية.

وكذلك قانون التأمين والبنوك، بالإضافة إلى قضايا البنوك والحوادث والقضايا العقارية و التجارية والاستثمارات، كل هذا يقدمه من خلال الشفافية والمصداقية التعامل مع القضايا على اختلاف حجمها وتعقيدها والتي يتمتع بها محامي في عجمان.

أفضل محامي أحوال شخصية في عجمان:

أفضل محامي أحوال شخصية في عجمان، المحامي المختص في قضايا الطلاق والنفقة والخلع والذي يقدم خدماته على مستوى عالٍ من الجودة القانونية المهنية، بهدف الحصول على كافة حقوق الموكلين ضمن الأطر القانونية والشرعية.

إذ يتطرق محامي أحوال الشخصية إلى العديد من الموضوعات الهامة التي تخص الأسرة على سبيل المثال لا الحصر:

  • في قضايا الزواج والتي يسعى من خلالها كل من الزوجين اثبات عقد الزواج بشكل رسمي. وما يتشعب من قضايا الزواج، كالزواج من أجنبية أو الزواج من مسيحة وغير ذلك..
  • قضايا الطلاق من مثل: الطلاق للضرر أو الطلاق بالاتفاق بين الطرفين، وحفظ الحقوق لكل من الزوجين بعد وقوع الطلاق.
  • وفي قضايا الخلع التي تكون الزوجة غير راغبة في استكمال الحياة الزوجية وتفيد باستحالة العيش مع زوجها، و تود الطلاق من زوجها بشكل كامل. في هذه الحالة تتنازل الزوجة عن المهر المقدم لها في عقد الزواج، وهذا ما يسمى بالعوض ويتم رده إما مادياً أو عينياً. وعليه فإن محامي أحوال شخصية يقوم بدوره برفع الدعوى بشكل مباشر كما يجب وفق توافر الشروط الأساسية التي من شأنها اثبات الخلع. إذ يجب أن تكون الأسباب التي طرحتها الزوجة في قضية الخلع قوية وتستدعي للخلع، مثل: خروج الزوج عن الإسلام أو أنه غير ملتزم أو أن يكون شارب للمخدرات أو الخمر، أو أنها تتعرض للإيذاء والضرب.

بالإضافة لما سبق يختص محامي أحوال شخصية في عجمان في صياغة الدعاوى لمختلف المجالات والفروع القانونية والتشريعية محلية أم دولية، بهدف حماية حقوق الموكل وفقاً للقوانين المتبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً:

أفضل محامي عمالي في عجمان:

نعني بتقديم أفضل الخدمات العمالية من قبل محامي في عجمان متخصص في القضايا العمالية وفق أعلى معايير الجودة القانونية وطبقاً لقانون العمل والعمال في الإمارات.

يقوم بمساعدة العمال وأصحاب العمل في ما يجب القيام به و حسهم عن ما هية حقوقهم وواجباتهم، بالإضافة إلى أنه في كثير من الأحيان يواجه أصحاب العمل مشاكل بسبب بعض الموظفين أو العمال وهذا بالطبع يتطلب اللجوء إلى محامي قضايا عمالية واستشارته من أجل حماية عملهم.

على سبيل المثال: مشكلة الفصل التعسفي أو التأخير في دفع الراتب الشهري لشهور متتالية، أو مثلاً نقل العامل إلى مكان عمل آخر دون أي وجهة حق أو لأسباب أخرى.

فإن العامل هنا يكون أمام قضية عمالية تستوجب في البداية استشارة محامي عمالي قبل الوصول للمحكمة، وقدرته على فهم كافة الأمور الواجبة عليه في العمل وماذا له وماذا عليه.

علاوة عما سبق يقدم محامي في عجمان خدمة الاستشارات القانونية المتنوعة والتي يبحث عنها كل من أصحاب العمل و العمال المواطنين أم الوافدين من مختلف الدول العربية، بهدف يسعى تحقيق العدالة بمختلف صورها.

أفضل محامي جنائي جزائي في عجمان:

محامي في عجمان  متخصص في الدعاوى الجنائية الجزائية، صاحب التجربة والخبرة في  القانون الجنائي الإماراتي، قادر على متابعة القضية الجنائية ومتابعتها وتطبيق القوانين المتعلقة بها، والمرافعة أمام المحكمة المعنية  بالإضافة إلى قدرته على التعامل في الدفاع عن موكليه كفن ويعمل على تقرب وحماية الحق والحريات، فهو يلعب الدور الفعال في مواجهة الخروقات القانونية ويساهم نحو بناء الدولة القانونية العادلة ضمن الأطر القانونية السليمة المتبعة في اللوائح التشريعية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل محامي جنائي جزائي في عجمان من مكتب يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، يترافع في كافة القضايا الجنائية أمام المحاكم والهيئات القضائية، ويقدم مختلف الاستشارات القانونية في شتى مجالات وتخصصات الجنايات والجنح.

أفضل محامي مدني في عجمان:

نتشرف في مكتب يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية في عجمان أن نقدم محامي مدني والذي يقدم كافة الاستشارات القانونية التي قد يحتاجها كل شخص في مختلف القضايا المدنية الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتمثيل والترافع أمام المحكمة المدنية.

إذ يقوم المحامي المدني في:

  • القضايا التي تتعلق بالعقود وصياغتها والتفاوض وتمثيل الموكلين أمام الهيئات القضائية المختلفة في مختلف مجالات الدعاوى القضائية.
  • في قضايا التعويض عن الأعمال المهنية من مثل الأعمال الهندسية والطبية في حالات الإخلال وعدم تنفيذ الاتفاقيات القانونية.
  • وفي قضايا الأضرار النفسية والجسدية والقضايا المتعلقة بالأعمال غير المشروعة لحكومة الإمارات.
  • قضايا التعويضات التي له علاقة بفسخ العقود وإخلال الالتزامات التعاقدية.

أفضل محامي تأمين في عجمان:

لدى مكتب البلوشي للمحاماة محامي تأمين في عجمان ذات خبرة قانونية كبيرة في مجال التأمين، إذ يقدم الرأي والمشورة القانونية بما يتعلق بالتغطية التأمينية سواءً للشركات أم للأفراد.

مثل (حوادث السيارات، الخسارة في الممتلكات بسبب الحرائق، الإهمال المهني، الإصابة الشخصية).

محامي في عجمان لفض النزاعات التأمين والتي قد تتعلق بمبالغ التأمين والتفاوض مع شركات التأمين حول دفعها (التأمين ضد الحوادث، التأمين على الممتلكات).

علاوة على ما سبق لمحامي التأمين الدور الكبير في تقديم الدعم القانوني والتوجيه في إنشاء شركات التأمين وتقديم الاستشارات القانونية اللازمة حول الالتزامات العامة و متطلبات التأمين الصحي وتعويضات العمال وكذلك التعويضات المهنية.

قد يهمك:

أفضل محامي إداري في عجمان:

محامي إداري في عجمان لدى مكتب البلوشي للمحاماة يتولى جميع أنواع الأعمال القانونية الخاصة بإدارة الأعمال، ويعمل على سير العمل في المؤسسات والشركات بشكل قانوني سعياً لنجاح العمل فيها.

يقوم المحامي الإداري لدينا في الترافع في كافة القضايا الإدارية للشركة، ولديه القدرة العالية والكفاءة المتميزة في صياغة العقود الخاصة بالعمل وفق الصيغة القانونية اللازمة.

أفضل محامي مخدرات في عجمان:

تعد القضايا الجنائية في الإمارات العربية المتحدة من القضايا المعقدة والتي تحتاج لمحامي جنائي يضمن في الوصول على كافة الحقوق القانونية وفق القانون الجنائي الإمارات والذي يتضمن أعلى درجة من العدالة الممكنة.

وعليه فإن جرائم المخدرات التي تعتبر من الجرائم الجنائية التي تكون عقوبتها صارمة جداً، وهنا يأتي محامي مخدرات ليقم بدوره في الدعم لموكليه ويكون على دراية كاملة بأحكام الشريعة الإسلامية، ويمتلك الحلول القانونية اللازمة للدفاع على الموكل في كافة أنواع القضايا المتعلقة بالمخدرات، سواءً كانت حيازتها أم تعاطي المخدرات أم الاتجار فيها.

إليك محامي في عجمان من خلال موقع مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية المكتب القانوني الرائد في مختلف مجالات القانون الإماراتي، يسعدنا تواصلكم معنا عبر الرقم المخصص لنا..

مقال ذات صلة:

أفضل محامي بنوك  في عجمان:

يضم مكتب البلوشي افضل مكتب محاماة في دبي فضلاً عن محامي بنوك في عجمان، نقدمه لكل فرد أو مؤسسة تواجه مشكلة قانونية مع البنوك في التعاملات، فمحامي البنوك في عجمان يضمن الحل القانوني لكل من هذه المشاكل، لما يتمتع في:

  • يكون على دراية كبيرة في الجهاز المصرفي، ويستطيع إدارة الأمور القانونية، بالإضافة إلى فهمه الكامل لأحكام القانون التجاري في دولة الإمارات.
  • لديه معرفة في جميع المعاملات المصرفية من وجهة نظر قانونية.
  • يتمتع بمعرفة في التسهيلات الانتمائية وجوانبها القانونية.
  • بالإضافة إلى المعرفة الكاملة في أحكام الجرائم المتعلقة في التعاملات المصرفية.
  • المعرفة في جميع الدعاوى التي تتعلق بعملية الإفلاس.

أفضل محامي في عجمان يقدم لك كافة الخدمات القانونية في شتى مجالات القانون الإماراتي.

أفضل محامي حوادث سيارات في عجمان:

عندما تتعرض لحادث سيارة لا قدر الله، فإن هناك الكثير من الأسئلة التي تطرح نفسها، من بدفع مقابل تلف سيارتي؟ وكم التعويض الذي سوف أحصل عليه، وهل يمكن لشركة التأمين تعويض ومن سيدفع الفواتير الطبية؟.

وعليه فإن محامي حوادث ذو الخبرة يكون ذات العنصر المهم في حال حوادث السيارات و في  مطالبات وتسويات التأمين، ليقوم بتمثيلك بعد وقوع حادث السيارات نظراً لدرايته الكبيرة في القوانين والقواعد الإجرائية التي تتعلق وتؤثر في قضيتك.

إذ يمكن لمحامي الحوادث أن ينصحك متى وكيف يتم رفع الدعوى القضائية ضد السائق المخطئ، بالإضافة إلى أنه يخبرك بأي استثناءات خاصة بقوانين التعويضات. وبالطبع يقوم محامي الحوادث بالعمل القانوني اللازم في قضايا حوادث المركبات وأن يفعل كل شيء من أجلك.

اقرأ ايضاً:

 

محامي قانوني في عجمان

يسعى محامو مكتب يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية في عجمان تقديم كافة الخدمات القانونية الشاملة في شتى فروع القانون الشرعي والمدني والجنائي والتحصيلات العمالية والمالية وكافة القضايا باختلاف نوعها.

بالإضافة إلى تقديم خدمة الاستشارات القانونية عبر الموقع المخصص لمكتبنا أو عبر أرقان الهاتف المخصصة لمكتبنا.

على هذا ولأن مهنة المحاماة من المهن النبيلة والهامة، فإن المحامي القانوني في عجمان هو الخبير القانوني الذي يساعد الناس في حل مشاكلهم سواءً أكانت تتعلق بالطلاق أو الاتهامات الجنائية أو في أي مجال آخر.

لهذا يحرص مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية في الإمارات على ارضاء الموكلين من خلال عملهم الدؤوب وخبراتهم العالية.

أفضل مكاتب المحاماة في دولة الإمارات في مجال المحاماة والاستشارات القانونية والمكتب القانوني الرائد في تقديم الخدمات القانونية من حيث السرعة والتعامل والتكلفة، إذ يسعى المحامي القانوني في عجمان نحو:

  • بناء علاقات استثنائية طويلة الأمد مع الموكلين.
  • تقدير أهداف الموكل وفهم التحديات التي تواجهه.
  • يوفر رؤية الأشياء من منظور الموكل، و وضع الحلول القانونية المخصصة لاحتياجاته.
  • بالإضافة إلى توفير المشورة القانونية الفعالة من أجل حل المسائل القانونية المعقدة.

وهذا بالتأكيد من خلال اتباعه نهج علمي عملي ومهني لتلبية مختلف احتياجات الموكلين. والوصول للحلول الذكية في أعلى مستوى ممكن من الخدمة القانونية الاحترافية.

اقرأ أيضاً:

 

رقم تلفون محامي في عجمان

في حال تواجدت في عجمان وانتابك شعور القلق بشأن مصالحك القانونية، واحتجت لمحامي ليساعدك على استرداد كافة حقوقك، يمكنك الوصول إلى رقم تلفون أفضل محامي في عجمان لاستشارته كونه على قدر عالي من الخبرة الكبيرة في جميع القضايا القانونية.

ننصحك بالتواصل مع مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يمتلك نخبة من المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في القانون الإماراتي ذات الكفاءة العالية لطلب الاستشارة في مختلف القضايا المدنية والشرعية والجنائية والتجارية والعمالية.

ونسعى بشكل دائم لتلبية كافة متطلباتك لكسب ثقتك من خلال ما نقدمه لك من معلومات قيمة نقوم بنشرها عبر موقعنا بشكل مستمر.

أفضل محامي في عجمان يمتلك الخبرة والحنكة الكبيرة في مجال المحاماة، يقوم بالتحديث المستمر لمعلوماته القانونية من خلال التغييرات والتعديلات التي تطرأ على القانون الإماراتي.

لا تتردد بالتواصل مع مكتبنا والحصول على رقم تلفون محامي في عجمان، أو الحصول على أرقام المحامين من مكتب البلوشي في مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة.

المراجع:

  • المحامي ويكبيديا.
  • القانون الجنائي الجزائي في الإمارات.
  • القضايا الجنائية (موضوع).

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.1/5 - 362

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *