محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

مكاتب المحاماة في العين

آخر تحديث: 25 فبراير، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
مكاتب المحاماة في العين

وجودك ضمن موقعنا يؤكد أن عملية بحثك عن أفضل مكاتب المحاماة في العين، لتولي قضية تخصك، سواء كانت قانونية أسرية أو مدنية أو تجارية أو جنائية، قد تمت بنجاح. فمهما كانت قضيتك، أنت الآن في المكان الصحيح، أهلاً بك.

هل تبحث عن استشارة قانونية من أفضل المحامين في العين؟ اضغط هنا للتواصل معنا.

قائمة مكاتب المحاماة في العين

إن أردنا سرد قائمة ارقام هواتف محامين في العين، لا بد أولاً من التعرف على مكاتب المحاماة بالعين. حيث يمكننا أن نتحدث عن قائمة لا نهاية لها من مكاتب المحاماة، والخدمات التي يمكن تقديمها لنوصلكم في الختام لأفضل مكتب محاماة في العين يقدم لكم كل ما أنتم بحاجته.

مكتب محاماة متخصص بالقضايا المدنية

لا شك بأن مكاتب المحاماة تهتم بالنزاعات العقارية، والتعويضات والمطالبات المالية، وكذلك القضايا التي تتعلق بعقود الإيجارات، والقضايا الخاصة بعقود البيع، وكافة قضايا العقود والالتزامات المالية. لذلك لا تجعل أموالك في مهب الريح دون أخذ استشارة قانونية من محامٍ مدني خبير ليقدم لك من خبرته ما لا تعرفه أنت.

مكتب محاماة القضايا الجزائية

مكتب المحاماة القوي يمكنه أن يقدم لك أفضل الخدمات القانونية الخاصة بالإجراءات الجنائية والمرافعات، وفق القوانين والقواعد التي تنظمها الإمارات. إذ يمكنك أن تجد محامي غسل أموال، ومحامي قضايا مخدرات، ومحامٍ متخصص بقضايا السرقة، إضافة لمحامين متخصصين بقضايا القتل العمد أو شبه العمد.

باختصار أياً كانت القضية (جنحة أو جناية أو مخالفة) المحامي المحترف ضمن مكتب محاماة متخصص بالقضايا الجنائية سيكون عوناً لك في قضيتك.

مكتب محاماة القضايا التجارية

إن المحامي التجاري يهتم بحل المنازعات التجارية التي تنشأ بين التجار. حيث يقوم المحامي التجاري المتخصص بالمساعدة على إعداد وصياغة العقود التجارية، والإشراف على عقود الاتفاقيات؛ وذلك للتأكد من عدم وجود أي أخطاء قانونية.

والمحامي التجاري بخبرته الواسعة والمتعمقة في القوانين يمكنه أن يساعدك في تأسيس الشركات المتوسطة والصغيرة والكبيرة. إضافة للترافع والدفاع عن المؤسسات والشركات التجارية بحال التورط بقضية تجارية.

مكتب محاماة متخصص بقضايا الأحوال الشخصية

يمكنك أن تجد العديد من الخدمات ضمن مكتب المحاماة المتخصص بقضايا الأحوال الشخصية. فالقضايا الأسرية المختلفة رغم بساطتها أو تعقيدها ستجعلك تحتاج لمحامي قضايا أحوال شخصية نذكر منها:

  • دعاوى الطلاق.
  • قضايا التركات والميراث.
  • دعاوى النفقة الزوجية إضافة لنفقة الأطفال.
  • القضايا الخاصة بحضانة الأطفال أو الرؤية.

وبحال رغبة الأفراد في تسوية الأمور بشكل وديّ. فالمحامي المتخصص ضمن مكاتب المحاماة الأسرية سيساعدك على حل النزاع القائم من خلال التفاوض ومحاولات التوفيق. فالحلول الودية تتمتع بفعالية كبيرة عبر منح طرفيّ النزاع الفرصة في إعادة التفكير بقرارتهم، كما تعتبر أقل عدائية من اتباع الطريق القضائي.

وإن أردت التواصل مع أفضل المحامين في جميع الاختصاصات، لن تجد أفضل من محامينا في مكتب يونس محمد البلوشي. إذ عملنا على مدار سنوات طويلة، وحظينا برضا العملاء حول الإنجازات القانونية التي حققناها.

كل ما عليك هو التواصل معنا عبر الواتساب على الرقم 00971589984123، لتحصل على أفضل الخدمات، وبمختلف التخصصات القانونية.

الخدمات التي تقدمها مكاتب المحاماة

اقوى محامي في العين يمكنك أن تجده ضمن مكتب يونس البلوشي الذي سيقدم لكم كافة الخدمات القانونية التي سنتحدث عنها. وإن كانت تلك الخدمات تُقدم ضمن مكاتب قانونية أخرى، إلا أن خدماتنا تبقى الأفضل.

صياغة العقود ومراجعتها

بالرغم من علم غالبية الناس بأهمية صياغة وإبرام العقود القانونية بشكل احترافي لمنع حدوث أي التباس بفهم أي فقرة منها، إلا أن البعض يعتقدون بأنهم قادرون على توقيع عقد دون وجود محامٍ، لينتهي بهم المطاف إلى مشكلات قانونية لم تكن بالحسبان.

في الواقع إن كتابة العقود القانونية تحتاج لعلم وفن وإبداع، فالأمر ليس مجرد عقد إيجار أو عقد بيع أو نموذج عقد شراكة. ثم التعديل بفقرات هذا العقد. بل لا بد من وجود محامٍ معك لتكون بحصن منيع دون أن يتم خداعك أو ضياع ما لديك.

لذلك عليك أخذ استشارة محامٍ عند التوقيع على عقد خدمات، أو عقد عمل، أو عقد شراء سيارة أو منزل، أو عقد زواج، لأنك بخطوة بسيطة ستكون بمأمن مدى الحياة.

التمثيل القانوني والقضائي

قد تجد نفسك يوماً معرضاً للتقاضي في محاكم الإمارات العربية المتحدة، وفي هذه الحالة عليك أن تلجأ لخبرائنا القانونيين أصحاب الخبرة الكبيرة في التقاضي لتمثيلك إن كنت مدعياً أو مدعى عليه. حيث أننا نتفهم الممارسات المعقدة الخاصة بعملية التقاضي، وبوسعنا أن نقدم لك أقوى تمثيل بالخصومات العدوانية الصعبة.

فلمكتبنا خبرة ودراية في متابعة جميع أنواع الدعاوى والقضايا والمرافعات، والدراية العملية بشتى أنواع الإجراءات الإدارية والمدنية والتجارية، والدعاوى الشرعية والعمالية، والقضايا الجنائية لدى جميع أنواع المحاكم وبكافة درجاتها.

باختصار سنقدم لكم:

  • تقديم الإخطار.
  • حضور التحقيقات.
  • رفع الدعاوى والمرافعة بها، بالإضافة لمتابعتها وتنفيذها.
  • تمثيل العملاء والمثول أمام المحاكم بمختلف مستوياتها وأنواعها.

تحصيل الديون

من الخدمات التي يمكنك أن تجدها معنا هي تحصيل الديون تبعاً لقواعد ومعايير ونظم احترافية. كما لدينا القدرة على تحقيق أكبر قدر ممكن من النجاح باسترداد الديون. وذلك من خلال استخدام حلول عديدة تتغير تبعاً لطبيعة وحالة الدائن والمدين.

القضايا الأسرية

بكل تأكيد قد تحتاج يوماً للبحث عن أفضل مكاتب المحاماة في العين لتجد محامياً متخصصاً بالقضايا الأسرية سواء للزواج من أجنبية، أو في قضية ميراث، أو لا قدر الله في قضايا طلاق أو خلع.

في جميع تلك الحالات سيكون وجود محامٍ بقربك أمراً مهماً للغاية، لأنك لن تعلم تفاصيل القانون، وإجراءات المحاكم في الدولة. لذا نحن سنقدم لك أفضل الخدمات القانونية الخاصة بالقضايا الأسرية من خلال افضل محامي طلاق في العين، وأفضل محامي أحوال شخصية.

الأسئلة الشائعة حول مكاتب المحاماة في العين

فيما يلي أهم الأسئلة الأكثر تداولاً عن مكاتب المحاماة في العين:

إن طرق البحث عن افضل محامي في العين عديدة، قد تكون عبر الإنترنت أو سؤال الأصدقاء والأهل.
لا يجوز لأي شخص مزاولة مهنة المحاماة في الإمارات إن لم يكن اسمه مقيداً ضمن جدول المحامين قي وزارة العدل.
إجابة سؤالنا هي أن تكاليف الاستشارات القانونية غير ثابتة، بل تختلف بحسب القضية المراد الحصول على استشارة قانونية بها.

بهذا نصل لختام مقالنا، ونقترح عليك افضل محاميه في العين، وكذلك ارقام محامين في العين. كما يمكنك أن تتواصل مع افضل محامي احوال شخصية في العين لعام 2023 (من هنا). وقد يهمك أيضاً أحسن 15 محامي بالعين.

كان عنوان مقالتنا لليوم: إليك قائمة مكاتب المحاماة في العين وتخصصاتهم.


المصادر والمراجع:

  • وزارة العدل الإماراتية.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
5/5 - 812

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *