محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

مكاتب محاماة في عجمان

آخر تحديث: 17 نوفمبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
مكاتب محاماة في عجمان

إن كنت مقيم في إمارة عجمان وتتساءل عن مكاتب محاماة في عجمان، فمقالنا مهم لك للغاية، لأن انتقاء المكتب الانسب في الأمور القانونية قد يؤثر على أمورك الحياتية جميعها.

وهذا بحسب المحامي الأفضل والأخبر والأكثر مصداقية، لذا نقدم لكم أفضل مكاتب تضم محامي في عجمان من مدونتنا التي تعطيك بتلك المصداقية نفسها، ألا وهي مدونة محامي شاطر دبي 0589984123 ليونس البلوشي.

وكما نعلم تعمل الأنظمة الداخلية والتشريعات والقوانين في دولة الإمارات العربية المتحدة على حفظ حقوق المواطنين وكذلك المقيمين.

الأمر الذي عمل على انتشار الأمان والأمن في الدولة، وجعلها ضمن المراتب الأعلى في قائمة الدول الأكثر التزاما وتطبيقاً للقوانين.

وذلك من خلال مختلف مؤسساتها  الحكومية، وعلى وجه الخصوص وزارة العدل والمحاكم التابعة لها.

وهناك الكثير من الأسباب التي قد تقودك إلى استشارة محامي في عجمان، كبدء عمل تجاري مثلاً، أو إذا كنت بحاجة استشارة أو مساعدة في فضية ما، أو بعض النصائح القانونية، والكثير ممن يقولون أبحث عن محامي اماراتي في دبي – الشارقة – ابوظبي وعجمان.

لذلك حرصنا على التحدث عن أفضل مكاتب محاماة في عجمان مع كل التفاصيل المتعلقة، إلى جانب التخصصات التي يمكن أن تكون في مكاتب محاماة في عجمان، فتابع مهنا حتى النهاية، قراءة ممتعة ومفيدة.

 

أولاً: مكاتب محاماة في عجمان

من أجل اختيار المحامي الأنسب لك من أجل حل قضية معينة، عليك أن تضع بعين الاعتبار مدى الخبرة العلمية والعملية التي يمتلكها، إلى جانب الصفات الأخلاقية التي لديه.

فيما يلي مجموعة من أفضل خيارات مكاتب محاماة في عجمان حتى تستطيع تحديد خيارك الأمثل:

مكتب نورة الهاجري:

يغطي مكتب نورة الهاجري مجموعة واسعة من القضايا الهامّة، إلى جانب العديد من الاستشارات القانونية.

وتنتشر فروع المكتب في الكثير من مناطق دولة الإمارات، بما في ذلك عجمان ودبي والفجيرة، وبهذا يكون خياراً مناسباً للكثير من الباحثين عن مكاتب محاماة في عجمان.

  • موقع المكتب: شارع الشيخ عمار بن حميد، الجرف 2.
  • أوقات العمل: في الأيام من السبت وحتى الخميس: من الساعة 08:00 صباحاً حتى 05:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 8878 744 06.

مكتب علي جمعه الكتبي للمحاماة والاستشارات القانونية:

بالحديث عن مكاتب محاماة في عجمان، يقدم مكتب علي جمعة الكتبي في عجمان جميع الاستشارات القانونية سواء للأفراد أو الشركات أو المؤسسات المصرفية وكذلك مكاتب المحاماة الأجنبية التي يتعامل معها في خارج الدولة.

ناهيك عن مراجعة وصياغة العقود بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى تغطية الأنظمة القانونية المعاصرة كعقود الشراكة، والمشاريع وغيرها.

وخدمات المكتب تشمل كافة القضايا الإدارية والقضايا المدنية والتجارية والقضايا العمالية والجنائية والنزاعات العقارية، إلى جانب قضايا الأحوال الشخصية وقضايا التأمين والتعويض وغيرها.

فإذا كان لديك استشارة أو مشكلة فيما يخص قانون العمل الإضافي في الامارات والحر وغيرها، فسيكون هذا المكتب خياراً مناسباً لك.

  • موقع المكتب: الطابق الرابع، بناية حمد بن غليطه الغفلي، بجانب محكمة عجمان الاتحادية، شارع الشيخ عمار بن حميد النعيمي، الجرف 2.
  • أوقات العمل: في الأيام من الأحد وحتى الخميس: من الساعة 09:00 صباحاً حتى 05:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 2353 744 06 | 7750 646 050.

مكتب محاماة آلاء الجسمي:

يتخصص مكتب محاماة آلاء الجسمي في معظم القضايا المنتشرة حالياً، بما في ذلك القضايا الشرعية والتجارية والجنائية، كما أن المكتب يشتهر بالمحافظة على السرّية التامة للموكل وهو أحد مكاتب محاماة في عجمان.

ويضم المكتب مجموعة من المحامين والمستشارين القانونيين، ويمتلكون الخبرات العملية الواسعة وأعلى المؤهلات الأكاديمية والعلمية، مما جعلوا من المكتب ثقة كبيرة لدى كافة العملاء.

  • موقع المكتب: شارع الشيخ عمار بن حميد، الجرف 2.
  • أوقات العمل: في الأيام من السبت وحتى الخميس لمدة 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 4555 128 058 | 8021 460 054.

مكتب عامر سالم المهري للمحاماة والاستشارات القانونية:

يقدم مكتب عامر سالم المهري في عجمان، والمرخص من أجل مزاولة مهنة المحاماة والاستشارات القانونية في جميع المحاكم المحلية والاتحادية.

وتكون خدماته في مختلف مجالات القانون، بما في ذلك النزاعات العقارية، والقضايا التي تعود إلى قانون تملك الاجانب للعقارات في الإمارات وغيرها.

  • موقع المكتب: إميسا تاور، شارع الاتحاد، مشيرف.
  • أوقات العمل: في الأيام من الأحد وحتى الأربعاء: من الساعة 08:00 صباحاً حتى 06:00 مساءً، بينما في يومي الخميس والسبت: من الساعة 08:00 صباحاً حتى 05:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 8559 485 050 | 0511 555 06.

مكتب محمد بني هاشم للمحاماة والاستشارات القانونية:

يصنف ضمن مكاتب محاماة في عجمان، ويقع مكتب محمد بن هاشم الرئيسي في إمارة عجمان، بالإضافة إلى وجود فرع آخر في إمارة دبي.

من خلال هذين الفرعين يوفر المكتب مجموعة شاملة من خدمات المحاماة، لتشمل قضايا المؤسسات والأحكام التنظيمية والنزاعات العقارية، إلى جانب القضايا العمالية والمالية والجنائية و الكثير غيرها، ناهيك عن قضايا الشركات التي تعود إلى قانون العمل الإماراتي للقطاع الخاص.

  • موقع المكتب: شارع الاتحاد، الجرف 2.
  • أوقات العمل: في الأيام من السبت وحتى الخميس: من الساعة 09:00 صباحاً حتى 06:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 8777 731 06.

مكتب عبد الرحمن عبد الله التميمي للمحاماة:

بصدد إكمال مقالنا مكاتب محاماة في عجمان يمثل عبد الرحمن مكتب التميمي للمحاماة والاستشارات القانونية في عجمان خياراً مثالياً أمام الباحثين عن أشهر مكاتب المحاماة في الإمارة من أجل حل الكثير من الشؤون والقضايا القانونية.

  • موقع المكتب: شارع الجامعة، قرب محكمة ونيابة مرور عجمان.
  • أوقات العمل: في يوم السبت: من الساعة 04:00 عصراً حتى 08:00 مساءً، بينما الأيام من الأحد وحتى الأربعاء: من الساعة 08:00 صباحاً حتى 08:00 مساءً، وفي يوم الخميس: من الساعة 08:00 صباحاً حتى 02:00 ظهراً.
  • رقم الهاتف: 4887 481 050.

مكتب بن عيد للمحاماة والاستشارات القانونية:

اكتسب مكتب بن عيد للمحاماة والاستشارات القانونية في عجمان ثقة الموكلين والعملاء على مدار 15 سنة لما يقوم بتوفيره من خدمات واستشارات ممتازة ليكون من النخبة من مكاتب محاماة في عجمان.

ويمتلك المكتب مجموعة كبيرة من الفروع المتوزعة في جميع إمارات الدولة، بما فيها أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة، إضافة إلى إمارة عجمان طبعاً.

  • موقع المكتب: مقابل محكمة عجمان، شارع الشيخ عمار بن حميد.
  • أوقات العمل: في الأيام من الأحد وحتى الأربعاء: من الساعة 09:00 صباحاً حتى01:00 ظهراً، ومن الساعة 05:00 مساءً حتى 09:00 مساءً، بينما في يوم الخميس: فقط من الساعة 09:00 صباحاً حتى01:00 ظهراً.
  • رقم الهاتف: 544009 600.

اطلع على:

 

ثانياً: أهم القضايا التي يمكن أن يساعدك فيها مكاتب محاماة في عجمان

  • قانون العمل.
  • مسائل الزوجية.
  • مسائل الملكية.
  • تنفيذ العقود.
  • الإخلال بالعقود.
  • اتفاقيات الشركات.
  • الاتفاقيات المتعلقة بصفقات البيع والشراء.
  • العقارات.
  • تحصيل واسترداد الديون.

 اقرأ:

 

ثالثاً: محامي في عجمان خبير في قانون العمل الإماراتي

بالحديث عن مقالنا مكاتب محاماة في عجمان، فإن قانون العمل الاماراتي هو القانون المختص بالعلاقة التي تجمع بين أصحاب العمل والعمال وأيضاً النقابات والحكومة.

ويحدد قانون العمل مجموعة الحقوق والمسؤوليات والالتزامات القانونية، كما يحمي العمال ويهدف إلى ضمان حماية حقوقهم، وكذلك تزويدهم ببيئة عمل صحية وآمنة.

وفي عجمان والإمارات الأخرى ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، يتأكد المحامي الخبير في قانون العمل الإماراتي من أن كل شيء وفقاً للقانون، ويقدم كل من المشورة والخدمات القانونية التي تتعلق بمسائل قانون العمل مثل:

  1. التشاور وتقديم الاستشارات والمساعدة بشأن صياغة سياسات الموارد البشرية وعقود العمل.
  2. التشاور حول حقوق الموظفين، وتوفير التسهيلات القانونية لهم، على سبيل المثال: الأجور وساعات العمل، ومزايا العمل ومطالبات المكافآت والفصل التعسفي …إلخ.
  3. المساعدة في المسائل التأديبية.
  4. التسهيل في مسائل التكرار.
  5. المساعدة في صياغة الدعوى.
  6. تسهيل التمثيل في المحاكم بالقضايا التي تتعلق بقانون العمل والتوظيف، مثل محكمة العمل ومحكمة الاستئناف والمحكمة العليا.

 بإمكانك الاطلاع على:

 

رابعاً: محامي في عجمان خبير في القضايا المدنية

بصدد إكمال مقالنا مكاتب محاماة في عجمان، يقوم القانون المدني الاماراتي بتحديد القواعد التي تتعلق بالحقوق وكذلك سبل الانتصاف للأفراد، ويتكون القانون المدني من العقود القانونية والملكية والعائلة.

القضايا الضريبية:

تشمل المسائل التي تتعلق بالضرائب في دولة الإمارات وضرائب المغتربين في عجمان الإقرارات الضريبية من جهة الأفراد الذين يقيمون في عجمان، ويتم التعامل معها من قبل محامين خبراء في القضايا المدنية وفقاً للقوانين السائدة في عجمان.

متابعة الدعاوى القضائية والتمثيل القانوني في عجمان:

قضايا التقاضي هي الحالات التي يقوم المدعي فيها رفع دعوى ضد المدعى عليه.

على سبيل المثال: خرق العقد، الإصابة الشخصية أو الضرر، نزاعات الملكية وقانون الأسرة، والطلاق.

تأجير الممتلكات والملكية الفكرية:

تكون من ضمن الخدمات القانونية للمحامي الخبير في القضايا المدنية نقل الملكية والخلافة، وكذلك بيع / شراء الممتلكات، إضافة إلى قضايا الإيجار المتعلقة بالممتلكات.

التحكيم التجاري:

يعد التحكيم التجاري أداة مهمة من أجل التوصل إلى اتفاق منطقي، بحيث يتفق عليه كل الأطراف المتنازعة في العديد من القضايا المعقدة بين الأطراف المختلفة.

يمكن أن تنشأ الخلافات في الحياة الشخصية والتجارية، فهي تعد جزءاً من الحياة، ويُنصح على الدوام بأن يتم حل النزاع عن طريق التيسير القانوني لمحامي خبير.

وذلك قبل إحالة القضية إلى المحكمة، فلذلك يعد التحكيم واحداً من أفضل الخيارات التي تهدف إلى حل النزاع خارج المحكمة في العديد من القضايا المعقدة والحاسمة.

فالتحكيم يتجنب إهدار الجهد والوقت في المحاكم، بالإضافة إلى أنه يقلل من تكلفة كل الأطراف المتورطة في النزاعات.

ويأتي دور المحامي هنا بحل النزاعات بين الأطراف بنجاح، إلى جانب التأكد من رضا الطرفين، كما يقوم بإقناع الأطراف في البداية بالاتفاق المتبادل على أي خطة تسوية يمكن أن يقبلها الطرفان.

وتتمثل أهمية دوره عن طريق إجراء تحكيم مناسب للعدالة، بحيث يتجنب التعامل في أروقة القضاء وعلى وجه الخصوص قضايا تنفيذ العقود والخلافات الزوجية.

وكذلك نزاعات الملكية والتجارة العالمية والمشاريع المشتركة واتفاقيات الشركات واتفاقيات الصفقات والمشتريات والمضاربة والبنية التحتية ومعاهدات الاستثمار الثنائية.

وإيجارات المستأجرين للمكاتب، والاستحواذ على الشقق السكنية، وبيوت التفاوض، والمساحات الصناعية والتجزئة وغيرها الكثير من المساحات التجارية.

 أيضاً:

 

خامساً: محامي في عجمان خبير في القانون الجنائي

من أمثلة القضايا الجنائية جرائم الكحول وحيازة المخدرات وجرائم الأسلحة وجرائم الإهانة والجرائم المنزلية وجرائم السرقة وجرائم الملكية وما إلى ذلك.

في مثل هذه القضايا، يحاول المحامون الخبراء في القانون الجنائي بالتفاوض مع ممثلي المتهمين، ومن ثم إقناعهم بإغلاق القضية ضد المدعى عليه، وفي حال الرفض يتم التقدم إلى المدعي العام.

كما يوجد العديد من الطرق من أجل إغلاق قضية جنائية، تأتي بعد تقديم لائحة اتهام بالفعل ضد المدعى عليه.

وفي حالات استثنائية، يمكن تقديم طلب إلى النائب العام من أجل أن يؤخر أي يوقف الإجراءات ضد المدعى عليه.

 اطلع على:

 

سادساً: محامي في عجمان متخصص في قضايا التأمين

من المعروف أن التأمين يتعلق بإدارة المخاطر ضد الخسارة غير المؤكدة.

وعلى المحامي المتخصص في قضايا التأمين أن يكون مستشاراً في كافة الأمور المتعلقة بالتأمين، حيث تتعدد فئات التأمين ويوجد منها الكثير، من بينها التأمين على الحياة، والتأمين الصحي، والتأمين ضد الحريق، وتأمين السفر، وغيرها الكثير.

 ضمن مدونتنا:

 

سابعاً: محامي تحصيل الديون في عجمان

من أجل استرداد الديون المعدومة ببراعة وسرعة، ربما تحتاج لمحامٍ خبير في تحصيل الديون، فتوكيل محامي مختص بذلك ويعمل وفقاً لأعلى المعايير يعد الوسيلة الأكثر كفاءة وفعالية للحصول على كافة حقوقك، وطريقة ممتازة للتعامل مع المدينين.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة تستحوذ على خدمات شركات تحصيل الديون التي تتبع لجهات خارجية.

 

خاتمة

بهذا نصل إلى ختام مقالتنا التي ذكرنا فيها عن مكاتب محاماة في عجمان، مكتب البلوشي للمحاماة 2022.

وأيضاً تطرقنا إلى التحدث عن اختصاصات المحامين في عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة ووظائف كل منهم.

والذين كلهم يجتمعون على نفس الهدف والغاية وهي الدفاع عن أصحاب الحقوق، فالمحاماة هي المهنة التي يندمج فيها مع أداء الواجب مع السعي إلى الثروة، حيث الجدارة والجاه لا ينفصلان!

نشكر وصولك معنا لنهاية مقالتنا، وكلنا أمل أن تكون قد أصبحت على معرفة تامة بأهم المحامين في عجمان، ولا تتردد بأي سؤال لـ محامي في دبي عن طريق التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا، وكذلك من خلال الواتس اب في زاوية الصفحة.

كان عنوان مقالتنا مكاتب محاماة في عجمان، وتجد لدينا ما قد يهمك أيضاً بهذا الصدد مثل اسعار المحامين في الامارات،اشهر محامي في الامارات العربية المتحدة.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.3/5 - 357

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *