00971589984123 Whatsapp
محامي دبي الامارات
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

مكاتب محاماة في عجمان

2024-01-10
المقال التالي:
المقال السابق:

هل ترغب بالحصول على أرقام وعناوين مكاتب محاماة في عجمان حتى يسهل عليك الوصول إليهم، وطلب الخدمات القانونية التي تخصك.

في هذا المقال سنزودكم بالمطلوب.

للحصول على كافة الخدمات القانونية المتعلقة بإمارة عجمان، اضغط هنا للتواصل مباشرةً مع أفضل محامي في الإمارات لدى مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.

مكاتب محاماة في عجمان.

هل لديك دعوى قضائية في إمارة عجمان، وترغب بتوكيل محامي في تلك الدعوى، أم لديك مسألة قانونية وتريد الحصول على استشارة قانونية بشأنها.

لذلك تبحث عن مكاتب محاماة بعجمان لمساعدتك في ذلك، لا تقلق بهذا الشأن، سنزودك في الجدول التالي بـ أسماء وأرقام أفضل مكاتب محاماة في عجمان، الذي يأتي على رأسهم مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، وذلك على النحو التالي:

الرقماسم المحاميرقم الهاتف
1.مكتب المحامي يونس البلوشي00971589984123
2.مكتب المحامية آلاء الجسمي00971581284555
3.مكتب المحامي عبد الرحمن التميمي00971504814887
4.المحامي علي جمعه الكتبي00971506467750
5.مكتب المحامي طلال التميمي0097142953366

افضل مكتب محاماة في عجمان

إن أفضل مكتب محاماة في عجمان هو مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يضم فريق عمل قانوني متكامل مؤلف من أمهر محامي عجمان وأفضل مستشار قانوني فيها.

والمكتب يقدم كافة الخدمات القانونية باحترافية مهنية وجودة عالية في الأداء، بما يؤدي لرضا الموكلين وحصولهم على حقوقهم كاملة ضمن فترة زمنية معقولة.

حيث يقدم المكتب الخدمات التالية:

  1. الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا الأحوال الشخصية، سواء بالتوكل، الترافع بشأن تلك القضايا، وتقديم الاستشارات القانونية بخصوصها متضمنة كافة المسائل الناتجة عن تطبيق قانون الأحوال الشخصية الإماراتي سواء كانت تتعلق بالطلاق، الزواج، التركات، أو تتعلق بأحكام قانون الأحوال الشخصية المدني.
  2. الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا الجزائية، وبشكل خاص جرائم القتل، جرائم المخدرات، والجرائم الإلكترونية.
  3. الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا المدنية، وما ينتج عن ذلك من مسؤوليات مدنية، سواء كانت التزامات تعاقدية أو التزامات تتعلق بالمسؤولية المدنية التقصيرية.
  4. الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا العقارية، وبشكل خاص قضايا الملكية العقارية وكافة المنازعات العقارية التي تتعلق ببيع، شراء العقارات، وتسجيلها.
  5. الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا التجارية، بالأخص قضايا الأسناد التجارية، قضايا تأسيس الشركات التجارية، المهنية، حماية الملكية الفكرية لتلك الشركات، وما يتعلق بالتحكيم التجاري.
  6. الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا البحرية والتجارة الدولية، بشكل خاص قضايا الحجز على السفن، أو التظلم من الحجز عليها.
  7. تقديم كافة الاستشارات القانونية المتعلقة بالمسائل القانونية التي تعرض على المكتب، مع خدمة الصياغة القانونية لكافة العقود، المذكرات، والاتفاقيات التي ترد للمكتب.

أفضل مكتب محاماة في عجمان

الأسئلة الشائعة

إن أفضل مكتب محاماة في عجمان بدون منازع هو مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية.
حيث يضم ذلك المكتب فريق عمل قانوني اختصاصي ومحترف مؤلف من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المتمكنين في كافة القضايا القانونية، وما يتفرع عنها من مسائل سواء ضمن إمارة عجمان أو على مستوى الإمارات العربية المتحدة ككل.
يقدم المكتب الخدمات التالية:
1 - الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا الأحوال الشخصية.
2 - الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا الجزائية.
3 - الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا المدنية.
4 - الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا العقارية.
5 - الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا التجارية.
6 - الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا البحرية والتجارة الدولية.
7 - تقديم كافة الاستشارات القانونية المتعلقة بالمسائل القانونية التي تعرض على المكتب.

بذلك نصل إلى نهاية مقالتنا عن أفضل مكاتب محاماة في عجمان، والتي وضحنا من خلالها أن المكتب الأفضل على مستوى تلك الإمارة، هو مكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يقدم خدمات قانونية بطريقة مهنية ذات جودة عالية.

قد يهمك الاطلاع على مكاتب المحاماة في العين، ومعرفة أفضل مكاتب محاماة في دولة الإمارات، ومعرفة مكاتب محاماة في دبي.


المصادر:

وزارة شؤون مجلس الوزراء الإمارات العربية المتحدة.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *