محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

مكتب محاماة في عجمان

آخر تحديث: 19 مارس، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
مكتب محاماة في عجمان

لاشك بأن مكاتب المحاماة في الإمارات كثيرة إلا أن مكتب يونس البلوشي قد استحق لقب أفضل مكتب محاماة في عجمان. نتيجة لما حقق من نجاحات جبارة بالكثير من الدعاوى القضائية التي تم الترافع بها بعد أن كان أفضل الخيارات لدى الكثيرين من الأشخاص.

فما هي القضايا التي يتسلمها المكتب؟ وهل يمكن أن تجد كل ما تطمح إليه في المجال القانوني مع محامين المكتب؟ الإجابة ضمن سطورنا التالية.

وللحصول على أفضل الاستشارات القانونية في الامارات، يمكنك التواصل مع مكتبنا وحجز موعد استشارة مباشرة عبر الوتساب بالضغط هنا.

مكتب محاماة في عجمان

إن أردت أن تحصل على أقوى الاستشارات القانونية أو كانت غايتك الوصول إلى محامي احوال شخصية في عجمان. يترافع عنك بقضية طلاق أو ميراث.

أو ربما محامي يمتلك خبرة في قانون العمل الإماراتي أو القانون المدني أو غيره فهنا ستجد مطلبك. ومهما كانت حاجتك القانونية فإنَّ محامي مكتب يونس البلوشي سيلبونها حيث سنقدم لك أقوى الخدمات القانونية بمختلف المجالات القانونية.

وفيما يلي سنسلط الضوء على بعض الخدمات القانونية التي نتسلمها ضمن المكتب. ويجدر التنويه إلى أن ما سيتم ذكره على سبيل المثال لا الحصر لذا مهما كانت قضيتك. وبأي وقت كنت بحاجة لمحامي محترف عليك أن تتواصل معنا عبر الأرقام التي سنتركها لك في سياق المقال.

  • محامي استشارات قانونية

هل تبحث عن أفضل الاستشارات القانونية من أحسن المحامين الخبراء بالمجالات القانونية الدقيقة. بحيث تكون مبنية على الحلول والرأي القانوني السديد لأي قضية أو مسألة تعترض طريقك.

ها قد وصلت لغايتك ضمن مكتب يونس البلوشي الذي سيقدم لك الاستشارات القانونية. بمختلف النواحي القانونية التي يمكن أن تواجهك كفرد أو شركة. في حياتك اليومية أو استثماراتك أو أمور تجارتك لنقدم لك النصيحة حول الإجراء القانوني الأنسب الذي ينبغي اتخاذه.

ومن الجدير بالذكر أنَّ مكتبنا هو مصدر ثقة للعملاء لأن الاستشارات التي نقدمها دائمًا تكون مصحوبة بالدليل الذي يقوي من حجة العميل. والمصدر الوافي الذي يضمن اطمئنانه لسلامة الأسس التي تم بناء الاستشارة القانونية عليها.

  • محامي قضايا أسرية

إننا ضمن مكتب محاماة في عجمان ندرك بأن مستوى خبرة المحامي إضافة لسرعة بديهته هو أمر مهم لنجاح أي قضية. لذا قد حرصنا على أن يكون فريقنا من أقوى المحامين والمستشارين. بما فيهم محامي طلاق في عجمان بل أفضل محامي شرعي في عجمان متخصص بكافة القضايا الأسرية بالإمارات.

حيث أن المحامين الأسريين لدينا هم نخبة من المختصين الذين يمتلكون المعرفة والخبرة القانونية العميقة. كما نعمل وفق استراتيجيات ذكية لتصل للحكم القضائي الذي يحقق مصلحتك الأسرية.

إذ أنه وعلى مر مدار سنوات طويلة من العمل حظينا برضا العملاء بالعديد من الإنجازات القانونية. والتي شملت الكثير من قضايا الأحوال الشخصية من بينها:

    1. دعاوى الطلاق.
    2. قضايا التركات والميراث.
    3. دعاوى النفقة الزوجية ونفقة الأطفال.
    4. القضايا الخاصة بحضانة الأطفال والرؤية المؤقتة.
    5. استلام جوازات الأطفال، ومنعهم أو إلغاء المنع من السفر.
  • تسوية المنازعات والتقاضي في الإمارات

جميعنا يعلم بأن التقاضي يعتبر من أكثر الوسائل استخدامًا بحل المنازعات بالإمارات العربية المتحدة. إذ لدينا فريق عمل حائز على ثقة لامثيل لها من العملاء بالقضايا التجارية والمدنية والجزائية والعمالية وغيرها من نزاعات الشركات.

إننا نمثل كافة الموكلين أمام مختلف المحاكم سواء بالمحاكم الابتدائية أو الاستئنافية أو محاكم النقض في الإمارات وكل ما يتعلق بالدعوى وفيما يلي تفصيل لذلك:

    1. الاجراءات التحفظية: ​نعمل على إصدار الأوامر الخاصة بمصادرة الممتلكات والحسابات البنكية لدى أي طرف ثالث إضافة لمنع الأفراد من السفر وغيرها. وكل ما يلزم من أجل منع الطرف الآخر من إخفاء ممتلكاته أو مغادرته الدولة هربًا من القيام بالإجراءات التنفيذية.
    2. التمثيل في المحاكم: إننا نعمل على رفع دعوى للعميل بحال حاجة قضيته لذلك ليتم تمثيل العملاء أمام المحاكم والقيام بكافة الإجراءات. وإعداد الإنذارات والمذكرات والاستئنافات والمراسلات مع المحاكم.
    3. تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة: لابد أن نخبركم بأن القضية لن تنتهي إلا بعد تنفيذ الحكم الصادر وهنا أيضًا لنا دور مهم في تنفيذ الإجراءات الجبرية. والقيام بإصدار أوامر القبض وتنفيذ مختلف الأحكام القضائية.

ارقام محامين في عجمان

في الواقع إن اللجوء لمحامي من مكتب يونس البلوشي له أهمية تفوق الخيال. وذلك لكثير من الأسباب أهمها معرفة المحامي لإجراءات القضية وضوابطها القانونية المحددة التي ينبغي الالتزام بها.

إذ أن أي خطأ بإجراءات التقاضي أو بحال التقصير بتقديم الأدلة اللازمة من شأنه أن يؤثر على مسار القضية ويؤدي لخسارتها.

بالتالي للمحامي دور مهم في رفع الدعوى القضائية أمام المحكمة ومتابعتها. إضافة لصياغة المذكرات القضائية تبعًا للأنظمة المعمول بها.

وهنا عليك اختيار المحامي صاحب الكفاءة والخبرة العالية بالتعامل مع القضايا أيًا كانت درجة تعقيدها وصعوبتها. وذلك لتضمن نجاح قضيتك وبالتالي الحصول على حكم نهائي يحقق لك العدالة.

كل ذلك يمكنك أن تجده مع محامين يونس البلوشي بمجرد اتصالك على رقم مكتبنا التالي: // 971589984123//

الأسئلة الشائعة حول أهم مكتب محاماة في عجمان

فيما يلي أهم سؤال وردنا حول موضوع مقالنا:

هو من يمكنه أن يقدم لك العون والمساعدة في قضيتك وبتكاليف معقولة بحيث تكون غايته مساعدتك وليست غايات مادية. وهذا ما يمكنك أن تجده مع بتواصلك مع محامي مكتبنا.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا من خلاله عن أفضل مكتب محاماة في عجمان خاصة. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة كاملة. لنكون بذلك قد وافيناك بأفضل محامي متخصص بالقضايا المدنية والتجارية وقضايا التأمين. إضافة لأفضل محامي شرعي في عجمان والعديد من محامين متخصصين في المجال القانوني الإماراتي.

وللحصول على أفضل الاستشارات القانونية يمكنك التواصل مع مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال الوتساب. ويمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني للتعرّف على المزيد من التفاصيل.

اقرأ المزيد عن أفضل محامي في عجمان، ومحامي طلاق في عجمان. وتعرّف على أشهر مكاتب محاماة في عجمان، ومكاتب محامين في عجمان.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4.7/5 - 818

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *