محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

مكتب محاماة واستشارات قانونية

آخر تحديث: 19 مارس، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
مكتب محاماة واستشارات قانونية

مهما كنت حريصًا على الالتزام بالقوانين والأنظمة لتتجنب الإشكاليات القانونية، إلا أن ذلك لن يجعلك بمنأى عن الاستعانة بخدمات مكتب محاماة واستشارات قانونية.

فحرصك على الالتزام بالقوانين، لا يعني أن الآخرين يلتزمون نفس التزامك، وبالتالي فإن الإشكاليات القانونية قد تأتيك من قبل الآخرين، مما يستلزم استعانتك بمكتب خاص بالمحاماة والاستشارات القانونية.

وإذا ما أردت أن نرشدك لأفضل مكاتب المحاماة الامارتية، فإن مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، يعتبر رقم واحد بينها. حيث يمكنك الاتصال به على أرقام التواصل من خلال الضغط هنا.

مكتب محاماة واستشارات قانونية

كما ذكرنا في المقدمة، فإن أفضل مكتب للمحاماة والاستشارات القانونية في الإمارات ننصحك بمراجعته، أو الاتصال به، لطلب خدمات القانونية الخاصة بك، هو مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات، إذ يضم هذا المكتب فريق عمل متكامل من كافة الاختصاصات في مهنة المحاماة.

وأما الخدمات القانونية التي يقدمها المكتب المحامي يونس محمد البلوشي، فهي تتعلق بالتوكل والترافع بكافة الدعاوى القضائية المنظورة أمام المحاكم الإماراتية، سواء المحاكم الاتحادية منها أو المحلية، بالإضافة لتقديم مختلف الاستشارات القانونية، وصياغة المذكرات والاتفاقيات والعقود بشكل قانوني متقن، ونذكر من تلك الخدمات على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  • القضايا المدنية

إذ يعتبر المكتب من أفضل المكاتب المحاماة المختصة بالقضايا المدنية، وأهمها القضايا المتعلقة بكافة العقود المدنية المنشأة للالتزامات بين الأطراف، والقضايا المتعلقة بالمسؤولية المدنية التقصيرية الناتجة عن الأخطاء الموجبة لتعويض المتضرر.

  • القضايا العقارية

إن مكتب المحامي يونس محمد البلوشي يضم مجموعة من المحامين المختصين بالقضايا العقارية وبشكل خاص قضايا الاستثمار العقاري، وكافة قضايا المنازعات العقارية.

  • قضايا التجارة الدولية

إن المكتب يعتبر من أفضل المكاتب في الإمارات التي تقدم الخدمات القانونية في مجال قضايا التجارة الدولية، وبالأخص القضايا المتعلقة بالملاحة البحرية، والنقل البحري للبضائع والتأمين عليها. بالإضافة لقضايا الحجز على السفن، والتظلم من ذلك الحجز، والقيام بإجراءات رفع ذلك الحجز.

  • قضايا الأحوال الشخصية

لدى مكتب المحامي يونس محمد البلوشي نخبة من أفضل المحامين المختصين بقضايا الأحوال الشخصية، وبالأخص القضايا المتعلقة بالنفقة والحضانة وزواج الأجانب والمواريث.

  • خدمات الاستشارات القانونية

يقدم المكتب أفضل الاستشارات القانونية للعملاء في كافة المجالات التي يتم بها طلب تلك الاستشارة، ومن ذلك تقديم استشارة قانونية في قضايا الأحوال الشخصية أو القضايا الجزائية أو العقارية أو المالية أو الإدارية.

  • خدمات صياغة الاتفاقيات والعقود

أهم نقطة يتميز بها مكتب المحامي يونس محمد البلوشي عن باقي مكاتب المحاماة تكمن في أعضاء فريق العمل المختصين لديه بصياغة الاتفاقيات والعقود بكافة أشكالها، مثل:

    1. الاتفاقيات بين الشركاء.
    2. التخارج بين الورثة.
    3. المخالعة بين الزوجين.
    4. عقود الإيجار والبيع والتأمي.
    5. عقود العمل.

وإذا ما أردتم الحصول على خدمات مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، فبإمكانكم التواصل مع المكتب على الرقم: /00971589984123/.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي إجابات عن أهم الأسئلة الخاصة بمقالنا:

إن تكلفة الاستشارة القانونية لا يمكن تحديدها بشكل مسبق، إذ أن الأمر يخضع للاتفاق بين الطرفين. كما أن تكلفة الاستشارة القانونية تختلف تبعًا لطبيعة الاستشارة ونوعها، والجهد المبذول من قبل المستشار في تقديمها.
يكمن دور المستشار القانوني في تقديم النصائح القانونية للمسائل قبل وقوعها. أو في تقديم حلول قانونية للمسائل بعد أن تقع، فدوره وقائي وعلاجي بآن معًا.

وفي نهاية مقالتنا نرجو أن نكون قد وضحنا لكم أفضل مكتب محاماة واستشارات قانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة عمومًا وإمارة دبي خاصةً. وهو مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية، موضحين لكم دور المستشار القانوني، وتكلفة الاستشارة القانونية.

تابع القراءة عن استشارات قانونية في الامارات. وأرقام استشارات قانونية ة بالامارات، واستشارات قانونية ة بالتليفون. وتعرّف على أفضل محامي استشارات اسريه في الإمارات، واستشارة شركات محاماة في دبي.

 

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
4/5 - 795

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *