محامي دبي الامارات
البحث
Whatsapp
×

أبحث عن محامي اماراتي في دبي – الشارقة – ابوظبي

آخر تحديث: 19 سبتمبر، 2022

المقال التالي:
المقال السابق:
أبحث عن محامي اماراتي في دبي - الشارقة - ابوظبي

هل تبحث عن محامي اماراتي في دبي – الشارقة – ابوظبي لحل قضيتك التي أعياك البحث عن حل لها وتريد التواصل مع , لكتابة أو لتقديم استشارات قانونية في دبي؟

لقد وصلت إلى الموقع الصحيح فاهلاً بكم في الموقع الالكتروني لمكتب المحامي يونس البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية في دبي.

يمكنك طلب محامي دبي من أي اختصاص قانوني كمحامي احوال شخصية في دبي من أجل قضية ميراث أو زواج أو طلاق. أو محامي تجاري لقضية تجارية الخ…

إليك افضل محامي اماراتي في دبي لعام 2022 ضمن أحد أكبر مكاتب المحاماة في دبي لنقدم لك أفضل الخدمات القانونية بمختلف المجالات. لمزيد من المعلومات والتفاصيل تابع مقالنا وتواصل معنا من خلال وسائل التواصل المتاحة عبر موقعنا.

محتوى ذو صلة:

رقم محامي اماراتي في دبي

إننا نحرص ضمن مكتب يونس البلوشي للمحاماة بأنّ نكون الأقرب للعملاء دوماً بتحقيق أمانيهم القانونيّة.

حيث نجعل مصلحتهم نُصبَ أعيننا وصولًا لأعلى النجاحات وأفضل النتائج باتباع المسار القانوني بقضاياهم.

فلذلك نهتم جداً في إيجاد آليات مختلفة من أجل التواصل مع محامي اماراتي في دبي لتسهيل المهمة الأولى للعملاء.

الخطوة الأولى لوصولك لنا هي زيارتنا بمكتب يونس البلوشي في دبي. كما يمكنك الاتصال بمحامي اماراتي عبر الأرقام المتاحة على الموقع أو من خلال أيقونة الواتساب المتواجدة بزاوية الموقع. إضافة لذلك بإمكانك التواصل معنا من خلال البريد الالكتروني .

فمكتبنا يضم أمهر محامي اماراتي في دبي وأفضل المستشارين القانونيين بدبي.

بسبب الخبرة الطويلة التي بلغت أكثر من 15 عاماً من النجاحات بالعديد من القضايا المتنوعة. وهذا ما أدى إلى شهرة المكتب ووضعه على قمة قائمة أفضل مكتب محاماه بدبي.

ويرجع ذلك لفريق العمل الخاص الذي يضم أقوى واكفأ المحامين والمستشارين. ذوي السمعة الطيبة والخبرة المتنوعة بمنح الحماية القانونية لكافة العملاء.

بالإضافة لتوفير مختلف الخدمات القانونية ضمن الإمارات والتي تتمثل بالتخصصات القانونية المتنوعة. مثل القانون التجاري والبحري والعقاري والجنائي والمدني، وحفظ الملكية الفكرية إضافة لصياغة العقود وغيرها.

والعديد من المحامين المختصين بقضايا الأحوال الشخصية وغيرها من القضايا الهامة.

حيث يمكن لمحامي اماراتي ضمن مكتبنا مساعدتك بعمل كافة الإجراءات الخاصة بالقضايا الأسرية. وما يتعلق بها من عمل تسوية أو حل منازعات ما بين أفراد الأسرة وتقديم النصائح للزوجين قبل الخوض بالمسائل القانونيّة. أو أن يتم الطلاق بأسرع وقت ولمزيد من التفاصيل عن قضايا الطلاق راجع مقال: .

بكل تأكيد كل ذلك كان كفيل بأن يصنع لنا وبفضل الله اسماً يلمع بعالم المحاماة.

باختصار نحن نقدم لك أفضل محامي دبي لديه الخبرة والكفاءة العالية بمختلف القضايا.

حيث يسعى محامونا لتقديم أفضل الإرشادات لشعب الإمارات لما لدينا وعى عالي وفهم متعمق لجميع القوانين وكل ذلك بسرية تامة مراعاة لمشاعر أصحاب القضايا.

محامي اماراتي في الشارقة

ستجد عزيزي القارئ أفضل محامي اماراتي متخصص بكافة الاستشارات القانونية والشرعية الرائدة في إمارة الشارقة.

لأننا في مكتب يونس البلوشي الأقدم خبرة والأفضل سمعة والاكفأ بالأداء. وقد تمكنا من تقديم كل الاستشارات القانونية والشرعية وفقاً إلى القانون الاماراتي والشريعة الإسلامية. عن طريق محامين اماراتيين ذوي خبرة وعلم كبيرين بالقوانين واللوائح الامارتية.

حيث أن مكتبنا يضم محامين اماراتيين بكافة التخصصات منها القضايا المدنية وحتى الجنائية والإدارية وكذلك التجارية والشرعية. وفيما يلي سنقدم لكم بعض خدمات محامي اماراتي ببعض القوانين لمحة بسيطة عما يتم تقديمه من أفضل محامي اماراتي في الشارقة.

1. القضايا التجارية التي يتولاها محامي اماراتي في الشارقة

  1. متابعة كامل الإجراءات الخاصة في الحصول على السجل التجاري.
  2. دراسة العقود التجارية وتنظيمها من ثم تقديم الارشاد القانوني الخاص في اللوائح التجارية.
  3. طلب تقسيط المبالغ المحكوم بها.
  4. قضايا الإفلاس والتصفية والتعسر كما نص عليها قانون الإفلاس الجديد في الإمارات.

2. القضايا الشرعية التي يتولاها محامي اماراتي في الشارقة

يتولى محامي شرعي دبي  ضمن مكتبنا كافة قضايا الأحوال الشخصية نذكر منها:

3. القضايا المدنية التي يتولاها محامي اماراتي في الشارقة

  • كل ما يتعلق بإبرام العقود، والتصرف الانفرادي، والفعل الضار، والفعل النافع, والحيازة والبيع والشراء الخ..
    بحيث يقوم أفضل مكتب محاماة بدبي برفع مختلف القضايا المدنية امام المحاكم الإماراتية. مع متابعة كافة الإجراءات الخاصة بها وتقديم الارشاد القانوني بما يخص أمور المحاكمة.
  • تحصيل الديون المتراكمة والعمل على المفاوضة ما بين المدنيين للبدء بالسداد.
  • ارسال الإخطارات الهامة والإنذارات القانونية.
  • تنفيذ الاحكام.

لأن القانون المدني يضم كافة تعاملات البشر وما يربطهم ببعض من حقوق متبادلة فإننا نهتم بأدق التفاصيل.

4. القضايا الجنائية

يتمثل هذا البند بالمرافعة والمدافعة الذي يقوم بها افضل محامي جنائي في دبي متخصص بالقضايا الجنائية. أمام المحاكم عبر حضور الجلسات الخاصة في التحقيق مع ضمان سير جميع الاجراءات وفقاً للوائح الخاصة بذلك.

فإذا كنت ترغب بأن تقوم بـ استعلام عن تعميم في الشرطة ببساطة تواصل معنا.

مقالة ذات صلة بالشأن الجنائي: .

5. القضايا العمالية والتعويضات

وتتمثل بالاتي:

  1. المطالبة في حقوق الموظف التي أقرتها اللوائح المجتمعية وهي:
  2. مستحقات الموظف المتأخرة.
  3. بدل فصل تعسفي.
  4. مكافئة نهاية الخدمة.
  5. التعويض عن إصابات العمل.
  6. مراجعة العقود الخاصة في الموظف ورئيس العمل.

فنحن لدينا فريق من المستشارين القانونيين والمحامين الذين سوف يحلون كافة مخاوفك المتعلقة بقانون العمل. إضافة إلى التوسط بقانون العمل الجماعي بالقضايا ما بين الموظف وصاحب العمل.

بينما يرتبط القانون الفردي في حق الموظفين بالعمل. وسوف نقدم لكم مساعدة شرعية بتحكيم العلاقات ما بين صاحب العمل وصاحب العمل بعد أن يتم النظر بالنزاع بشكل قانوني.

اقرأ: كتابة اتفاقية عدم الإفصاح وعدم المنافسة.

محامي اماراتي ابوظبي

إن كنت تبحث عن اشهر محامي اماراتي ابو ظبي فيمكنك أن تثق بمحامين مكتب يونس البلوشي. وهناك العديد من الأسباب التي من شأنها أن تدفعك لاستشارة محامي في أبو ظبي ضمن مكتبنا.

منها المصداقية والثقة والسرية والمهارة في العمل والخبرة الطويلة.

فإن كنت تفكر ببدء عمل تجاري تحتاج لبعض النصائح القانونية من محامي طلاق في أبوظبي  ولربما تكون قد تعرضت لحادث وكنت تحتاج إلى مساعدة بتقديم مطالبة تتعلق بإصابة شخصية. أو لربما تريد الاستفسار عن قضية في أبوظبي.

مهما كان سبب احتياجك للمساعدة القانونية، فمن المهم أن تجد محامي في ابوظبي ذو سمعة طيبة وخبرة يمكنه مساعدتك بحل مشكلتك.

لذلك تواقف عن مقابلة العديد من المحامين والبحث عن المكاتب القانونية على الانترنت.

تواصل معنا ضمن مكتب يونس البلوشي وقدم فيما بعد التوصيات لأصدقاء والعائلة بدلاً من أن تنتظر توصياتهم بمكتب معروف. لأنك وبكل تأكيد سوف تجد أفضل تمثيل قانوني ممكن ومناسب لاحتياجاتك.

كما أنك ستجد أفضل المحامين في ابوظبي من أصحاب الشهادات القوية والكفاءات العالية وأيضاً الخبرات الكبيرة. ضمن مكتب يونس البلوشي الذي يعد هو واحداً من أشهر وأمهر مكاتب محاماة ابوظبي. التي تستقطب أعداداً كبيرة جداً من العملاء بشكلٍ ملحوظ.

بحيث نهتم بمختلف القضايا وتقديم مختلف الخدمات القانونية بما فيها. خدمات تأسيس الشركات وما يتعلق في أعمال الإدارة والتفاوض. لجانب خدمات الحلول البديلة لفض المنازعات وحتى الاستشارات القانونية والمزيد.

محامي اماراتي في عجمان

إذا كنت عزيزي تبحث عن أفضل محامي اماراتي وأفضل مكتب محاماة في عجمان. فلن تجد أفضل من مكتب يونس البلوشي للمحاماة في عجمان للاستشارات القانونية بأنواعها.

حيث يتوفر بمكتبنا بيئة قانونية داعمة لعملائها كما نحرص دائما عند اتخاذ اجراءاتنا برفع القضايا على تمهيد الخلفية القانونية. بما يناسب طلبات العملاء بجميع الأمور القانونية إضافةً الى تقديم مختلف الخدمات القانونية اللازمة.

وقد حاز مكتبنا بلقب أفضل محامي اماراتي شاطر بدبي لكسب ثقة عملائه. حيث أصبح واجهة العملاء الأولى بطرح أي استشارة قانونية بأداء وكفاءة عالية. وقد صار مرجعهم القانوني الأول والأكثر تلبية لكافة احتياجاتهم وأمانهم.

إن أفضل محامي بعجمان مختص بتقديم الاستشارات القانونية والترافع لدى محاكم عجمان والشارقة. وابوظبي وإمارة دبي والعين وام القوين ورأس الخيمة في دولة الامارات العربية المتحدة.

فإذا كنت تبحث عن استشارة قانونية أو حتى تمثيل قانوني بعجمان. هناك عدد من الطرق من أجل التواصل مع محامي في عجمان ضمن مكتب يونس البلوشي يناسب احتياجاتك.

وذلك من خلال التواصل معنا عبر أيقونة الواتساب المتواجدة على زاوية الموقع. لتحديد موعد لاستشارة أولية من أجل مناقشة قضيتك والحصول على فكرة أمهر ة وأفضل عن تجربة المحامي ومنهجيته.

اقرأ:

محامي اماراتي في رأس الخيمة

إن خدمات محامي اماراتي ضمن مكتب محاماة في رأس الخيمة متكاملة. لتشمل مجالات الخدمة قانون الشركات والخدمات المصرفية والتمويل وقانون الضرائب وقانون المنافسة. والملكية الفكرية والإعسار والقانون الدولي والتوظيف والهجرة والقانون الطبي/الصحي. قانون الأسرة والإنترنت والاتصالات والقانون الجنائي للأعمال والسكنى والتجاري والعقارات وقانون الاستقالة.

وبفضل المهارة والنزاهة والاحتراف يستطيع محامي اماراتي في رأس الخيمة التعامل مع القضايا من كافة الأحجام ومستويات التعقيد للشركات العامة والخاصة بمجموعة متنوعة من المجالات.

كما يقدم لك المستشارون القانونيون المختصون ضمن مكتبنا عدد هائل من النصائح القانونية. من أجل الإجابة على الأسئلة التي لديك بالمشاكل القانونية والحقوق المتنوعة التي قد تصادفك وتكون محط نزاع.

تعتمد الاستشارات القانونية على جودة وموثوقية المستشارين القانونيين. إضافة لذلك محامي اماراتي في رأس الخيمة متخصص بكافة القضايا الأسرية.

إذ يتعامل  مع كافة القضايا المتعلقة بالطلاق أو حتى العنف المنزلي أو الميراث. كما يمكن لمحامي قانون الأسرة في مكتبنا تقديم النصح لك بشأن أي مسألة تتعلق بالزواج وآثار الزواج والتبني والسلطة الأبوية إلخ .

سادسا: محامي اماراتي في العين

إن عملية البحث عن محامي اماراتي أو مكتب محاماة جيد ليست من المهمة السهلة على الإطلاق. فالمحاماة هي عنوان للعدل وكذلك الحق والصدق التي لا يمكن أن نستغني عنها أبداً بمختلف مجالات الحياة.

لذلك في مقالنا عامة وفي فقرتنا هذه خاصة سنعفيكم من مهمة البحث الشاقة عن أفضل محامي اماراتي. لنقدم لكم أفضل المحامين في العين وتحديداً ضمن مكتبنا يونس البلوشي.

إذ أن محامي العين الإمارات مختص بجميع جوانب القانون الإماراتي. (قضايا عقارية، وقضايا عمالية، وقضايا الاحوال الشخصية، وقضايا تقسيم الميراث برأس الخيمة. ومحامي تجاري راس الخيمة، واستشارات قانونية وقضايا الخلع والطلاق).

كما أننا نقدم الدعم بجميع أنواع القضايا كالأعمال التجارية وحتى العائلة وحتى الشركات والجنائية وأيضاً استرداد الديون.

نحن نقدم خدمات قانونية بجميع مجالات القانون بمساعدة مستشارينا الداعمين والمحامين. إذ أننا ومن بعد خدمة شعب الإمارات العربية المتحدة إلى أكثر من 10 أعوام. حافظنا على مكانتنا بأفضل مقدمي الخدمات القانونية بجميع الإمارات.

فإن شبكتنا الواسعة من المستشارين القانونيين والمحامين. ليست متوفرة فقط داخل مباني الإمارات العربية المتحدة لكن بمنطقة الشرق الأوسط أيضًا.

حيث أننا ضمن المكتب سنقدم لك التوجيه المهني بالنسبة لجميع الاستفسارات المتعلقة في القانون ومساعدتك بحل المشكلات بحسب القانون الإماراتي.

 

من هو افضل محامي اماراتي في الشارقة – دبي – العين – ابوظبي – عجمان؟

افضل محامي اماراتي ستحده في مكتب المحامي يونس البلوشي لأننا ندرس القضية بتعمق كبير كما نقوم بجمع التفاصيل ذات الصلة وتقديم أفضل النصائح بمساعدة المحامين الأكثر خبرة لدينا.

307 افضل محامي اماراتي ستحده في مكتب المحامي يونس البلوشي لأننا ندرس القضية بتعمق كبير كما نقوم بجمع التفاصيل ذات الصلة وتقديم أفضل النصائح بمساعدة المحامين الأكثر خبرة لدينا.

اضف تعليق

خاتمة:

بهذا نختم مقالنا فإن كنت تبحث عن محامي اماراتي في الامارات؟ إليك افضل محامي اماراتي لعام 2022  ضمن الإمارات.

فإننا قد أخبرناكم عن أهم وأفضل المحامين المحامين بكافة الإمارات العربية المتحدة (العين, الشارقة, رأس الخيمة, عجمان,….)لا تتردد بالتواصل معنا بأي وقت أردت وبأي مكان كنت.

لدينا ضمن المدونة:

.

.

.

.

.

.

.

 

المراجع:

قانون العقوبات في دولة الإمارات.

المعاملات المدنية – نيابة دبي.

قانون الأحوال الشخصية الإماراتي – نيابة دبي

قانون العمل في الإمارات العربية المتحدة.

بقلم المستشار القانوني

المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي. مستشار قانوني لديه إجازة في القانون وله أبحاث ومقالات قانونية عديدة تم نشرها في أهم المجالات العالمية التي تعنى بالشأن القانوني. مثل: - مجلة الندوة للدراسات القانونية. - المجلة الدولية القانونية. - مجلة العلوم السياسية والقانون. كما له عدة دراسات لحالات وقضايا في تخصصات مختلفة: كالقانون الدولي, القانون الجنائي, قانون المعاملات المدنية, قانون المعاملات التجارية وغير ذلك.المستشار القانوني في مكتب يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية لديه سنوات عديدة من الخبرة وباع طويل في الترافع أمام محاكم دبي ومختلف محاكم الإمارات العربية المتحدة.
5/5 - 305

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.